هل فاتتك فرصة عملة البينانص؟ إليك البديل!

اذا كنت تريد الإستثمار في عملة رقمية وتخشى أن يتم النصب عليك، عليك بالإستثمار في العملات الرقمية التي ورائها مشروع أكبر من فكرة العملة بحد ذاتها، كما هو الحال في مشاريع المنصات الرقمية، حيث نجد منصات قوية قائمة بدون عملة رقمية ورغم ذلك تحقق نجاحا مبهرا، وفي المقابل نجد منصات رقمية بعملات رقمية، تعتمد عليها في دفع الرسوم وتقديم المكافئات كما تسمح بتوضيفها في عدة خيارات، وتعد هذه الخطوة من أنجح المشاريع للإستثمار على المدى البعيد.

عملة منصة الكيكوان(KCS) التجربة الثانية لمن فاتته فرصة عملة البينانص(BNB):

تأمل هذا الشارط جيدا، زخم شرائي واضح، نعم انها فرصة أخرى لمن يود مضاعفة الرصيد في الأيام القادمة، ولا تعتقد أن هذا الشارط مؤشر على فشل عملة المنصة الكيكوان(KCS)، فالمتتبع لسوق العملات الرقمية يعرف أن السوق نهاية 2017 وبداية 2018 فقد 90% قيمته المالية، ولعل أبرزها هو تراجع سعر البتكوين من حوالي 20000 الف دولار إلى  حوالي 3000 دولار أي ما نسبته 85% من الخسارة لمن أستثمر في أقصى إرتفاع للبتكوين في شهر دسمبر 2017.

عملة الكيكوان

ونفس السيناريو ينطبق على من إستثمر في عملة الكيكوان(KCS) في هذه الفترة بالذات حيث سيكون قد تكبد خسارة لا تقل عن 90% إلا قليلا، وكما هو معروف فإن للسوق دورة حياة تتأرجح بين قمة وقعر، والخيار الأمثل في الإستثمار هو تحديد الوقت المناسب للدخول والتأكد من القعر السعري الحالي هل هو فعلا نهاية التصحيح الأخير أم مجرد قمة جديدة سيتبعها قعر سعري جديد؟

كسر المقاومة الأخيرة للبتكوين محدد أساسي للإستثمار في عملة الكيكوان(KCS).

إذا كسر البتكوين المقاومات الأخيرة  فبعدها لن ترى عملة الكيكوان(KCS) في هذا السعر المتدني أبدا. ولا يقتصر هذا على عملة البتكوين فقط، وإنما لطبيعة المشروع بحد ذاته، فعملة البنانص صححت في ظرف قياسي في عز السقوط الحر للبتكوين، ولم تعتمد على انتظار التصحيح الكبير للبتكوين، بفضل المشاريع التي اطلقتها وبفضل طموح فريق المنصة والشركات التي عقدتها، فحققت ما تطمح له في ظرف قياسي، والملاحظ ان منصة الكيكيوان تتطور هي الاخرى بشكل واضح وتستفيد من تجربة منصة البينانص، وبطبيعة الحال هذا التحسن سيكون أثره واضحا على عملتها الرائعة(KCS) وذات السعر المغري الحالي 1.17 $.

خاتمة:

أخي المتداول، لك كامل الحرية في إختيار الإستثمار الناجح والعملة التي تنوي الإستثمار عليها، فقط تذكر أن السوق فقد 90% من قيمته، وهو حاليا في تحسن كبير، ويكفي أن تعلم أن البتكوين بدوره كان ضمن هذه العملات المتأثرة بل وأكثر العملات تضررا، لكن هذا التصحيح هو عملية صحية ضرورية في دورة السوق، كما أن العلاقة الطردية بين سعر البتكوين والعملات الأخرى واضحة، لذلك فمع كل تحسن للبتكوين من الطبيعي أن نرى العملات القوية في تحسن سعري واضح، يبقى فقط اختيارك الموفق هو الفارق في ماذكرت، ونحن هنا هدفنا واحد هو تقديم الإستشارة والنصح والتوجيه، في الإختيارالأمثل للمشروع الناجح الذي قد يعود عليك بالأرباح الكبيرة.

ملاحظة هامة: اخلاء للمسؤولية الدخول في الإستثمار على مسؤوليتك، فهدفنا توجيههك فقط ومساعدتك في اختيار الإستثمار الناجح وانت في الاول والأخير صاحب القرار.

وللأمانة، لقد استثمرتنا بعملة الكيكوان في نهاية 2017، قبل الإنفجار بقليل في شهر دسمبر 2017 وحققنا منها مبالغ محترمة، لكن كان حينها رصيدنا متواضعا ولا يسمح إلا بقيم عددية محددة من عملة الكيكوان(kcs)، كما كانت الشكوك كبيرة حول نجاح العملة، لكن في هذه المرة ستكون المحاولة الثانية وبمبلغ لايقل عن سابقه، ولمدة لا تقل عن ستة أشهر، مع إحتمال إيقاف الإستثمار في أي قمة سعرية مفاجئة(البامب مثلا).

ملاحظة أخيرة: يمكن شراء عملة الكيكوان من المنصة الرسمية لها عبر الرابط التالي:
التسجيل في منصة الكيكوان kucoin من هنا
ويمكنك الإطلاع على مزايا وعيوب المنصة من خلال المقال التالي تحت عنوان:
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : منصات التداول

إرسال تعليق

Home
Home
Home