مشروع منصة "إفان EFIN" سارع بالتسجيل للحصول على 1000 "توكنز" قابلة للمضاعفة!

مشروع منصة "إفان EFIN" سارع بالتسجيل للحصول على 1000 عملة قابلة للمضاعفةقليلة هي المشاريع الصادقة التي تشرف عليها مجموعة كبيرة من المطورين(team) وقليل من المشاريع (ico/airdrop) التي تخرج إلى الوجود، لكن مع مشروع منصة "إفان EFIN" اللامركزية فيظهر أن به تتوفر  كل المواصفات ومقومات النجاح، و يمكن أن تحقق أرباحا هامة منه قبل إنطلاق المشروع في بداية شهر أبريل الذي يفصلنا عنه ايام قليلة كما يوضحها العد التنازلي اسفله:
مشروع منصة "إفان EFIN" سارع بالتسجيل للحصول على 1000 عملة قابلة للمضاعفة
رابط التسجيل المباشر في الموقع
إضغط على الصوة التالية get free efin coin now
 إضغط هنا للتسجيل
عدد المسجلين حاليا هو 29780 ويتزايد بشكل سريع
طريقة التسجيل: أدخل البريد الإلكتروني ثم اختر رقما سريا مناسبا وبعدها ستتوصل ببريد إلكتروني وقم بتفعيل التسجيل:
مشروع منصة "إفان EFIN" سارع بالتسجيل للحصول على 1000 "توكنز" قابلة للمضاعفة!

أحصل على 1000 توكن مباشرة بعد التسجيل قابلة للمضاعفة عدة مرات:

كل من تسجل في هذا المشروع سيحصل على 1000 توكن ويمكن مضاعفة أرباحك عشرات المرات من خلال الإحالة، أو عن طريق المساهمة في المشروع عبر دفع 300 دولار عبر محفظة كوان بايمنتلكن لاداعي لأن تصبح شريكا، كل ما عليك هو التسجيل ونشر إحالتك، فنظام الإحالة جد مغري يكفي أن تعلم انك:
  • ستحصل على 1000 توكن في المستوى الأول وستستفيذ من تخفيضات تصل إلى 0.1٪ عند دفع الرسوم وعند بدأ التداول، والتي ستتحرر معها مباشرة 1000 عملة بعد 9 صفقات ناجحة داخل المنصة، وستتحرر معها كل المكافئات الاخرى، مع العلم أنك ستتبع عدد العملات التي حصلت عليها في الداشبور"dashboard" للموقع الرسمي.
  • اربح 50.000 عملة من EFIN ببساطة، عن طريق إحالة مستخدم جديد يصبح شريكًاPartner. واربح 500.000 عملات من EFIN إضافية، عند ترقية upgrades هذا الشريك إلى Platinum. ويمكن مضاعة EFIN إلى 1000.000 توكنز.

الإحالة اسرع طريقة لمضاعفة العملة: كما جاء في الموقع الرسمي:

أسرع طريقة لمضاعفة عملات EFIN هي إحالة أشخاص آخرين لإنشاء حساب eFIN. انسخ الرابط التابع الخاص بك وشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو في المنتديات ، أو على موقعك الخاص  ، أو عن طريق بريدك الإلكتروني، أو استخدم أدوات التسويق لزيادة أرباحك. وسيتلقى الشركاء ضعف المكافآت من الإحالة. وهذا يعني أن 100000 قطعة نقدية من العملات الأجنبية EFIN ستحصل هليها ببساطة عن طريق الإشارة إلى الشركاء الآخرين، بالإضافة إلى عملات نقدية أخرى بقيمة 1،000،000 نقطة على كل ترقية لاحقة إلى البلاتينيوم. ستتلقى جميع رسائل البريد الإلكتروني للمستخدمين الذين أشرت إليهم على eFIN. الاتصال بهم مباشرة لتشجيعهم على الترقية ، وكسب كبير!
صورة توضح فريق المشروع لمنصة eFIN

مشروع منصة "إفان EFIN" سارع بالتسجيل للحصول على 1000 عملة قابلة للمضاعفة

 مزايا منصة eFIN وبعض خصائص التدوال عليها:


ستتوفر بالمنصة 4 عملات يتم التداول عليها بشكل مجاني في الأيام والأولى، ويتعلق الأمر بعملة: "توكن باي" وعملة "الفيرج" و"عملة المنصة(efin)" ذاتها وعملة "اللايتكوين". كما توفر المنصة التداول على العملات الشهيرة و التي لها بلوكتشين خاص بها(unique blockchine) مثل البتكوين والإثريوم واللايت كوين ....الخ، كما ستدعم المنصة مجموعة من" التوكنزtoknes" المستضافة على شبكة الإثريوم(erc-20) كما توضحها في الصورة أدناه.
مشروع منصة "إفان EFIN" سارع بالتسجيل للحصول على 1000 عملة قابلة للمضاعفة
كما يمكن تحميل محفظة wallet خاصة بالعملة على الحاسوب ويمكن تحميلها من خلال الرابط التالي: 
مشروع منصة "إفان EFIN" سارع بالتسجيل للحصول على 1000 عملة قابلة للمضاعفة
ملاحظة: حاليا المحفظة في الوضعية التجريبي ولا ينصح أبدا بإرسال العملات والتكنز إليها وهذه صور المحفظة اعلاه.
يمكنك الإطلاع على "الورقة البيضاء" للمشروع وعلى كل التفاصيل الرقمية من هنا:
رابط التسجيل المباشر في الموقع للحصول على 1000 وحدة من efin
 إضغط هنا للتسجيل
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : منصات التداول

إرسال تعليق