مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تحديث جديد بخصوص محفظة الكوانبايمنت و عملة CPS.

تحديث جديد بخصوص محفظة "الكوانبايمنت" و عملة CPS.

تحديث جديد بخصوص محفظة الكوانبايمنت و عملة CPS.
توصلت اليوم 05/11/2018 بمبلغ "هام" على محفظة الكوان بايمنت، وتفاجئت! نظرا لكون عدد المسجلين من رابطي لا يتعد منتصف ألف مشترك، وبعد البحث عن مصدر هذه التحويلات من عملة CPS، أتفاجئ أن " الأمر order" الذي وضعته قبل 3  أشهر قد تم التعديل عليه من طرف فريق المحفظة، وتم الإبقاء فقط على مبلغ لا يزيد عن 200 دولار، وبعد التمعن في الرسائل الخاطئة التي تخرج عند محاولة إضافة أمرorder البيع فإن الرسالة تقول: 

لايكمن حاليا تنفيذ أكثر من أمر واحد في نفس الوقت، كما لايمكنك أن تضع مبلغ أكبر من 200 دولار في الأمر الواحد، وبالتالي عليك إكمال عملية التسجيل الكلية عبر خاصية إعرف عميلك(KYC).
لذلك، أخي المتداول، حافظ على رصيدك من عملة  cps ولاتتبع الطرق الملتوية وغير القانونية لأخراجها وبيعها على منصات بأثمان هزيلة، حافظ على العملة في المحفظة، وإنتظر حتى يفتح التداول عليها وتدرج في المنصات الكبيرة بشكل رسمي.

أرى أن جل المواقع والعملات الرقمية القوية أصبحت مجبرة على خاصية (kyc)، وأرى أنها مسألة ضرورية للحفاظ على أموالك في إطار قانوني، أما نظام المركزية فهو نظام قوي يتجاوز أنظمة الحكومات نفسها، مما يعيق تطبيقه وأجرأته وتنفيذه على أرض الواقع.
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home