تحديث جديد بخصوص محفظة الكوانبايمنت و عملة CPS.

تحديث جديد بخصوص محفظة الكوانبايمنت و عملة CPS.
توصلت اليوم 05/11/2018 بمبلغ "هام" على محفظة الكوان بايمنت، وتفاجئت! نظرا لكون عدد المسجلين من رابطي لا يتعد منتصف ألف مشترك، وبعد البحث عن مصدر هذه التحويلات من عملة CPS، أتفاجئ أن " الأمر order" الذي وضعته قبل 3  أشهر قد تم التعديل عليه من طرف فريق المحفظة، وتم الإبقاء فقط على مبلغ لا يزيد عن 200 دولار، وبعد التمعن في الرسائل الخاطئة التي تخرج عند محاولة إضافة أمرorder البيع فإن الرسالة تقول: 

لايكمن حاليا تنفيذ أكثر من أمر واحد في نفس الوقت، كما لايمكنك أن تضع مبلغ أكبر من 200 دولار في الأمر الواحد، وبالتالي عليك إكمال عملية التسجيل الكلية عبر خاصية إعرف عميلك(KYC).
لذلك، أخي المتداول، حافظ على رصيدك من عملة  cps ولاتتبع الطرق الملتوية وغير القانونية لأخراجها وبيعها على منصات بأثمان هزيلة، حافظ على العملة في المحفظة، وإنتظر حتى يفتح التداول عليها وتدرج في المنصات الكبيرة بشكل رسمي.

أرى أن جل المواقع والعملات الرقمية القوية أصبحت مجبرة على خاصية (kyc)، وأرى أنها مسألة ضرورية للحفاظ على أموالك في إطار قانوني، أما نظام المركزية فهو نظام قوي يتجاوز أنظمة الحكومات نفسها، مما يعيق تطبيقه وأجرأته وتنفيذه على أرض الواقع.
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : ملحقات العملات

إرسال تعليق