القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عملة الديجيتكسDigitex تحلق بعيدا عن أعين المتداولين العرب !

قليل من يتحدث عن عملة الديجيتكسDigitex، وصراحة كتبت عنها مقالا واحدا غير مباشر وكنت أعلق عليها آمال كبيرة، لكن بعد  ذلك خدلتني منصة ooobtc وفقدت الرصيد عليها كاملا بعد ان أردت تحويلها  الى محفظة الكوان بايمنت وفقدت الأمل في استرجاعه، أخدت موقفا متسرعا من عملة الدجيتكسDigitex ومنصتها.الخلاصة لا تتداول على منصة ooobtc اذا أردت شراء عملة الديجي تكسDigitex فأبحث عنها في غير منصة ooobtc.

من الفترات الأولى للإيكو حتى الآن، تضاعف Digitex عشر مرات!

منذ أن تم الإعلان على "الأيكو" الخاص بالعملة/التوكن، "طارت" العملة قبل ان تُعرض، وقد واجهنا مشاكل كبيرة في الشراء، وللتذكير دخلت بحوالي 200 ساطوشي ثم أنهارت الى 155 وهنا ظن الجميع أن المشروع فاشل، لكن ما لم ينتبه له الأغلبية ان العملة لها مشروع مثل عملة البينانص والكيكوان، وسترتفع يوما لا محالة، لكن من له هذا الصبر وبعد النظر!  وقد تنهار أيضا، و تستقر في سعر ما، لكن بعد ان تتضاعف عشرات أو مئات المرات ثم تعود الى قيمتها الحقيقيقة، لكن متى؟ وكيف؟ يبقى الصبر وقوة المشروع هما المحددان الأساسيان، اضافة إلى  إنتعاش البتكوين طبعا. فهو وقود سوق العملات الرقمية  بدون منافس.

هل الوقت مناسب للشراء الأن في عملة Digitex؟

الوقت حاليا غير مناسب، إلا إذا صححت العملة بشكل قوي، لكن على ما يبدو التصحيح الذي ننتظره سيطول، وقد يستغرق أكثر من أسبوعين، حتى يصل الى منطقة الشراء 500 ساطوشي، وهو امر مستبعد في الظرفية الحالية مع انتعاش البتكوين، وكثرة الإقبال عليها، لذلك بإمكانك ان تنتظر مدة شهر على الأقل والدخول على السعر الحالي وقد تصعد الى أسعار قياسية لأول مرة تلامسها، وقد تصحح، شرط ألا تبيع على خسارة. فمشروع العملة قوي ويسهر عليها شخصية متمكنة في عمل البورصات وسوق العملات الرقمية.

ما يميز Digitex عن غيرها من عملات المنصات؟

  1. تصنيف جيد رغم أنها ما زالت على 3 منصات  صغيرة وغير معروفة
  2. اجمالي عملة لا يتعدى واحد مليار .
  3. سعر منخفض مقارنة مع العملات التي لها نفس خصائصها
  4. فريق صغير لكنه محترف في  (البورصة-القمار-العملات الرقمية)
  5. حجم التداول اليومي كبير
  6. مشروع منصة ناجح وفي طور التحسين دائما
عملة الديجيتكس تحلق بعيدا عن أعين المتداولين العرب

أين يمكنني شراء Digitex؟  

إبتعد عن منصة ooobtc  وأختر ما يناسبك وأنصحك ب منصة  Mercatox رغم أنني لم أتداول عليها يوما، لكنني لم أسمع عنها خبرا سيئا بقدر منصة منصة ooobtc اللعينة.

تعليقات

Home