تجربتي مع أفشل منصة على الإطلاق وفقداني للرصيد كاملا رغم تواصلي الدائم مع فريق الدعم.

اذا كنت من محبي التنقل بين المنصات ومطاردة العملات الجديدة فإليك نصيحتي من خلال تجربتي لمدة أسبوع على منصة https://www.ooobtc.com.

ماهي منصة https://www.ooobtc.com؟

منصة ooobtc هي تقريبا أفشل منصة عرفتها بعد منصة "إثر دلتا" من حيث التداول، وأعتقد أن منصة "اثر دلتا" نسبيا أفضل من منصة ooobtc. والأسباب كثيرة:

- تصميم منصة ooobtc تصميم ضعيف جدا لا يرقى إلى مستوى كلمة منصة، فالتداول عليها وكأنك تتداول على منصة من صنع شخص مبتدئ في البرمجة أو أن قالب المنصة مازال تحت التطوير.

- حجم تداول ضعيف جدا، بها عملات قوية عادية21 عملة فقط، وحاليا بها حوالي 3 عملات حصرية، أو نادرا أن تجدها إلا على ooobtc وهذا هو سبب إكتشاف هذه المنصة اللعينة.

-لا يتوفر بها أرشيف السحبWithdraw أو الإيداعDeposit كل عملية تقدمها للمنصة تتم يدويا.

- زر الدعم support معطل وتم استبداله بزر help في أسفل الموقع، لا تعتقد أن هذه الخاصية أضفتها بإعتبارها خاصية ثانوية، لا لا فهي أهم خاصية في المنصة لإنك ستراسلهم كل مرة في كل عملية سحب أو إيداع، لذلك فكر جيد قبل التداول على هذه المنصة.

تجربتي لمدة أسبوع على منصة ooobtc

منذ اليوم الأول الذي أرسلت عملة (زيليكا zil) وأنا صديق دائم لدعم المنصة، أصبحت أتواصل معهم أكثر من أصدقائي، بداية المشكل عندما أرسلت رصيدا من منصة البينانص إلى منصة ooobtc، ولم يصل في الوقت المناسب (أي مرت عليه أكثر من 24 ساعة)، وبعد المراسلة، اعتذرت المنصة وتم تحويل الرصيد متأخرا.

كانت الإجابة كالتالي: نعتذر وسيتم مراجعة العملية قريبا لتحصل على رصيدك Sorry we will reprocess it soon وفعلا تم ذلك بعد أن فقدت العملة قيمتها خلال 24 ساعة وهي خسارة كبيرة.

وخلال عمليتي البيع وشراء ، إنتظرت أكثر من نصف ساعة للشراء، وفي النهاية إشتريت بفارق حوالي 10 ساطوشي من عملة ثمنها يصل 150 ساطوشي، والنتيجة خسارة في الشراء + خسارة في البيع + خسارة الوقت في مراسة الدعم في كل عملية.

ملاحظة: ما دمت تتداول داخل المنصة فالأمر شبه عادي، لكن عندما تحاول السحب مرة أخرى فالأمر أشبه بالتسول أو المطالبة باسترجاع نقودك  من صديق أقرضته، لابد أن تتضرع وتتوسل  لتسريع عملية السحب، والحقيقة إلى الآن أنني فقدت الرصيد الذي أرسلته إلى هذه المنصة اللعينة، لإنه خلال أسبوع لم أربح ولا شيء سوى، تحسن مستوى التواصل مع الدعم والتعرف عليهم عن قرب والتفنن في وسائل التوسل الجديدة لإطلاق عمليات السحب من المنصة إلى منصة أخرى.

ملاحظة أخيرة، كان هدفي هو شراء عملة (Digitex Futures (DGTX) من منصةooobtc والإحتفاض بها على محفظة "الكوان بايمنت"، لكن للإسف لم تتم العملية إلى الآن ولمدة أكثر من أسبوع رغم تواصلي مع الدعم وأعذاره المتكررة.

لذلك، أخي المتدال حاول الإبتعاد عن هذه المنصة رغم العرض الذي تطرحه المنصة  حاليا وهو التداول المجاني على هذه العملة بالذات، لذالك أستثمر في غيرها، أما اذا كنت من الأشخاص الذين شاركوا في الأيكوico الخاص بعملة DGTX فأبحث عنها في منصة أخرى ولا تقترب من منصة ooobtc وإذا حالفك الحظ مرة قد لا يحالفك مرات عديدة.
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : منصات التداول

إرسال تعليق