عملة اكنيسيونignition فرصة لمضاعفة الأرباح خلال أسبوع لكن بشروط

السلام عليكم ومرحبا بكم في تدوينة سريعة حول العملات الرقمية الجديدة.
تدوينة اليوم حول عملة سبق لنا ان اشرنا اليها، لكن لم نركز عليها نظرا لكونها دخلت لتوها الى "الماركت كاب coinmarketcap "، ثم نظرا لسعرها الكبير، لذلك انتظرنا هذه المدة كاملة ونحن نتداول عليها حتى ننقل لكم التجربة كما هي والارباح المحققة من خلالها. 
فمنذ 13 يوما نشرنا مقالا حول منصة جديدة، وما قادنا اليها هي عملة اكنيسيونignition، ولمزيد من المعطيات حول المنصة والعملة يمكن العودة الى هذا المقال تحت عنوان:
وبداخل المقال هناك بعض التفاصيل الأولية حول العملة التي نحن بصدد الحديث عنها، فماهي عملة اكنيسيونignition، وما هو مشروعها، وماهو العدد الإجمالي منها، ولماذا يجب علينا التداول عليها؟
coin ignition

ماهي عملة اكنيسيونignition؟

 عملة اكنيسيونignition بمثابة مشروع بديل عن عملة البتكوينbitcoin ، حاولت ما أمكن هذه العملة من خلال مشروعها البحث عن الأخطاء التي سقطت بها عملة البتكوين مثل:
  1. استهلاك الطاقة الكبير including massive power requirements
  2. رسوم التحويل المرتفعة high fees
  3. الكتل الصغيرة small blocks
  4. التحويلات البطيئة slow transactions
وحاولت تجنبها، كما حاولت ما أمكن تقليص العدد الإجمالي من العملة للحفاظ على ارتفاع قيمتها. وحاول مشروع اكنيسيونignition تقريبا الحفاظ على نقط القوة لعملة البتكوين، مع  تصحيح الأخطاء السابقة وتجاوزها.

عملة ignition عدد اجمالي قليل سينتج عبر مراحل

في بداية الأمر لم يكن أحد يعرف العدد الإجمالي، لكن تم تحيين المعطيات على موقع الكوان ماركت كاب وصارت واضحة، أي خمس مليون وحدة، وهو عدد قليل جدا مقارنة بالعدد الإجمالي للعملات التي توجد ببعض المنصات، لكن هذا ليس مؤشرا على مصداقية العملة، وعلى أحتمال ارتفاع قيمتها، فهناك عملات لها نفس الخصائص التي توجد على عملة اكنيسيونignition، وتعدنMineable أيضا، لكنها لم تتجاوز الدولار الواحد وخير مثال على ذلك عملة "الأثريوم دارك" ETHD.

وسيم انتاج كمية محدودة منignition  ولن تتعدى 5 مليون في الحد الأقصى، وسينتج خلال هذ العام 1 مليون فقط وهكذا سترتفع الصعوبة وستنتج المليون الأخرى في ظرف زمني أكبر من الوقت الذي استغرقته العملية الأولى ، وهكذا الى أن يتم التعدين الكلي.

عملة اكنيسيونignition عملة رائعة للبامبpump والدامبdump

تصلح عملة ignition بشكل رائع للدامبdump والبامبpump، يكفي ان تدخل عليها مجموعة صغيرة حتى تنظمها كما تريد، لكن لسوء الحظ مازالت العملة غير متوفرة إلا على منصتين أو ثلاثة وغير معروفتين، مما يجعلها عملة منسية. وسيأتي الدور عليها قريبا.

ورغم ذلك فنحن نتداول عليها منذ حوالي نصف الشهر، غير أنه يجب أن تعرف أخي المتداول، فلا يمكنك الشراء في اللحظة مباشرة ولا يمكنك البيع ايضا، فالمنصة بها حجم قليل من المتداولين وحجم قليل من البتكوين، لذلك يجب أن تتحلى بالصبر، فنحن نرمي الشباك بالليل ونرجع لها في الصباح لنضع أمر البيع بعد ذلك، وقد يستغرق الأمر 36 ساعة بالضبط حتى تحقق الأهداف.
وفي الغالب تتم عملية الشراء من 14 الى 20 دولار وتتم عملية البيع بين 45 كحد أقصى و30و35 كحد متوسط وفي 25 دولار كحد أدنى.
وهي فرصة كبيرة لربح في يومين بنسبة 50 في المائة، أو خلال أسبوع بنسبة 100 في المائة.

لا تغامر اذا لم تكن تتوقع الخسارة الكبيرة

كما هو معلوم لدى الجميع ، أي عملية فيها ربح كبير تكون فيها مخاطرة كبيرة، ونفس الشيء ينطبق على عملة اكنيسيونignition على منصة كريبتوبردجcrypto-bridge ونفس الشيء ينطبق على عملة سليس salus sls التي تحدثنا عليها خلال الأسبوع السابق، وهي الاخرى تضرب أهداف غير متوقعة، وهي عملة بلا مشروع ومجهولة المصدر، ورغم ذلك نتداول عليها ونحصد منها نتائج ايجابية وتذكر فليس كل مرة تسلم الجرة.

لذلك أخي المتداول، اذا كنت على دراية بما تفعل، فمرحبا بك في المخاطرة ورصيدك قد يتضاعف كحد اقصى خلال اسبوع، وقد يتضاعف مرات مع قليل من الصبر، وقد تفقد كل شيء لقدر الله، فكل شيء ممكن لهذا النوع من العملات.
لكن استغل الفرصة  خاصة ان العملة جديدة وتداول عليها، خاصة مع دخولها المتكرر للمنصات الجديدة مما يزيد من احتمال المضاعفة للسعر واحتمال البامبpump يكون اكبر. وبالتالي الأرباح تكون هي الأخرى ممتازة.
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : العملات الرقمية

إرسال تعليق