مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

خبر مفرح لأصحاب السويس كوين، العملة ستدخل اليوم وبعملتين للتداول.

نشرت شركة عملة السويس كوين swisscoin على صفحتها الرسمية تويتر خبرا مفرحا لأصحاب عملة السويس كوين.
السويس كوين ستعود للتداول
وجاء في الخبر، أن عملة السوين كوين swisscoin ستعود الى التداول مرة اخرى على منصة الكوان الكوان اكس تشينج بالإضافة الى العملة الجديدة الناتجة عن الانقسام swc وأن شركة السويس كوين swisscoin تنتظر فقط الموافقة على التداول مرة اخرى اليوم 2018/01/11 للدخول الى التداول على المنصة من جديد.
swc  عملة جديدة
والى حدود الساعة، لم يتم فتح التداول كما كان متوقعا على الساعة السابعة.
وقد راسلنا  دعم المنصة للتأكد من صحة الخبر، وتم فعلا الاقرار بأنه سيتم التداول قريبا جدا كما في المراسلة.
عملة السويس كوين

خلاصة الكلام.

عملة السويس كوين swisscoin ستعود للتداول وبعملتين، وربما كانت تنتظر انخفاض البتكوين☺ حتى يتم التعويض باقل الخسائر.
لكن لازال سؤال السعر الذي ستدخل به السويس كوين والعملة الجديدة حديث الجميع، ولا نملك أدنى فكرة عليه، غير أننا نعلق آمالا كبيرة، فلربما يتحقق ما حققته عملة البي 3 على منصة اليوبيت .
وللمزيد ممن المعلومات حول عملة السويس كوين  وما حدث لها والاخبار التي تتطرقنا لها على مدار شهرين من الآن فيمكنك العودة لها من خلال العناوين التالية:

المرجوا نشر الخبر على نطاق واسع حتى يستفيد الإخوة العرب، لأنه من المرتقب النزول بسعر أعلى من السعر الحالي، ومن المتوقع أيضا أن ينخفض بشكل فجائي مباشرة بعد الإنزال.
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. السلام عليكم،،،هل من الممكن الدخول الى حسابي السويس كوين رغم اني نسيت الاسم المستعار لكني املك كلمة السر

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home