Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

انتباه ! لا علاقة بين عملة (sic) و عملة (sic) على منصتي coinexchange و yobit.

السلام عليكم متتبعي مدونة العملات الرقمية 
www.todoinone.com
تم تحديث المقال مرتين بعد نشره وتم الحسم رسميا من شركة سويس كوين انه لا رتبطها علاقة بالعملة المشابهة لها التحديث في نهاية المقال.

كثر الكلام مؤخرا على عملة السويس كوين (-Swisscoin -SIC)
 خاصة بعد الاختراق الاخير التي تعرضت له العملة في محفظتها وهو خبر غير مؤكد رسميا، وتم ضخ حوالي أكثر من 4 مليار عملة في ظرف زمني وجيز وانخفض السعر بشكل غريب من 56 ساطوشي الى 1 ساطوشي.
كما توضح الصورة ادناه 

لكن المشكل ليس في العملة بحد ذاتها بل في الخلط الكبير الذي سقط فيه مجموعة من الاخوة العرب المتداولين على منصة "الكوان اكستشينج coinexchange" حيث لازال يعتقد  البعض منه ان العملة متوفرة على منصة أخرى وهذا خطأ كبير قد يؤدي الى فقدانك السويس كوين  التي في منصة coinexchange والعكس صحيح في منصة اليوبيت.

وللتوضيح اكثر انظر الى شريط الحالة بمنصة coinexchange
هنا العملة دخلت في شهر أكتوبر 2017 وهو قرار رسمي من عملة السويس كوين وتم الاعلان على ذلك رسميا على تويتر.
 ويرجع تثبيث هذا الاعلان على تويتر الى التحذير من اي عملة اخرى متوفرة على منصة غير منصة اكستشينج.
كما هو موضح في الصورة أدناه 

وهذا يعني أن عملة السويس كوين (-Swisscoin -SIC) متوفرة فقط على منصة  "coinexchange" لا غير وهو ما يؤكده الموقع العالمي الأول  المتخصص في العملات الرقمية (هنا).
الصورة من موقع الكوان مراكت كاب وللتأكد فالرابط من هنا
أما الخلط الذي يتم لدى المتداولين في منصة اليوبيت على العملة التالية المعروفة اختصار ب sic وهذا أمر ناذر أن تصادف عملة لها اختصار يشبه عملة اخرى إلا في حالة السويس كوين وربما هناك حالات أخرى.

أما عملة SIC التي على منصة اليوبيت  فهي عملة مجهولة المصدر ولا تتاوجد بأي منصة اخرى حسب علمي المتواضع وهذا شريط الحالة الخاص بها على منصة اليوبيت .وقد دخلت التداول في شهر 5 سنة 2017 ، وبالتالي شتان بين السويس كوين Swisscoin -SIC  التي أعلن رسميا دخولها في شهر أكتوبر على منصة "كواناكس تشينج coinexchange" وعملة sic على اليوبيت التي كانت متواجدة منذ شهر 5 سنة 2017.
خلاصة الكلام
اتمنى أن أكون قد وفقت في ايصال الفكرة للأخوة المتداولين العرب
المرجوا نشر التوضيح على نطاق واسع حتي لا يسقط أحد في التشابه بين الإختصار للعملتين .
مستجدات بعد تنبيهات الأخوة العرب


بعد نشر المقال التحذيري راسلني أحد الأخوة جزاه الله خيرا وأرسل لي رابط البلوك  الخاص بعملة السويس كوين وقد وجدنا أن البلوك يضع الى جانب منصة "الكوان اكستشينج"منصة اليوبيت وهذا أمر كان غائبا علي وعلى الكثير من الأخوة حسب ما نتداوله يوميا.
والصورتان توضح الكلام بشكل صريح




  • لكن الأسئلة المطروحة الآن هي :
  1. هل عملة السويس التي على اليوبيت هي نفس العملة التي على الكواناكستشينج؟
  2. وهل يمكن ان نرسل لهما من محفظة الموقع الخاص بالعملة؟
  3. وهل يمكن أن نرسل عملة السويس بين المنصتين؟

أتمنى أن نلقى اجابة من طرف الاخوة  العرب الخبراء، وسيتم ان شاء الله اضافتها في آخر هذا المقال التحذيري، ونشير أن المقال سيبقى منشورا الى أن يثبت العكس.
تحياتي 
رابط البلوك الخاص بالعملة 

التحديث الاأخير لمقال 
صورة من موقع التيوتر الرسمي لعملة السويس كوين ينفي وجود اي علاقة بين العملتين اي (سويس كوين وسيفكوين)

مقالات مقترحة في العملات الرقمية وملحقاتها
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home




مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home

جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017