مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

ربوت متخصص بالعملة الرقمية بمثابة كنز للمتداولين

صادفت في رحلتي للبحث عن مستجدات العملة الرقمية "ربوت bot " رائع، يمكنه الأجابة على كل الأسئلة التي تخص العملات الرقمية، وهو صراحة بمثابة كنز لمن يملكه على على حاسوبه الشخصي أو هاتفه. فما هو دور الربوتbot؟ وعلى أي منصة يشتغل؟ وكيف سأتفيد منه؟ هذه الأسلة ستكون موضوع تدوينة اليوم ان شاء الله.

فما هو دور هذا الربوت bot؟

الربوتbot هو عبارة عن مجيب آلي متطور، بمجرد أن تطلب منه سؤالا محددا، يعطيك جوابا محددا كذلك وفي الحين. ولا يقتصر الرد فقط على سؤال واحد ويتكرر الأمر كما هو مألوف، فهذا الربوتbot متطور جدا فهو متخصص في مجال العملات الرقمية فقط، يعني متخصص في:
  1.  أسعار العملات الرقمية.
  2.  وأخبار العملات الرقمية.
  3.  وتطور سعرها خلال 24 ساعة.
  4.  كما أنه يقوم بجلب صور "الشارت" الخاص بالعملة التي تطلبها.
  5.  ويمكنه أن يمدك بأخبار العملات والأحداث القادمة كالمؤتمرات.
  6. كما يقدم اشعارات اخرى ستكتشفها عند الاستعمال الفعلي للربوت.

كيف يشتغل الربوت  bot وعلى أي منصة يعمل؟

للإستفادة من خدمات التي يقدمها الربوتعليك بتحميل برنامج التلجرام الشهير على هاتفك أو على حاسوبك الشخصي، ثم بعد ذلك تبحث في خانة البحث عن الجملة التالية: @Cryptowhalebot ثم تضيفها كقناة أو صديق جديد كما هو موضح في الصورة أدناه.
ask-bot-for-all-about-crypto-trading-in-telegram
هكذا  أصبح الربوت مثبتا على برنامج التلجرام وهو بحاجة الى الأوامر لتنفيذها.
هناك عدة أوامر يجب عليك معرفتها حتى تسفيد من خدمات الربوت وهي:


  1. أمر السعر:p/
  2. أمر التنبيهات: alerts/
  3. أمر الشارت المتقدم:ac/
  4. أمر آخر الأخبار:news/
  5. أمر مساعدة الربوت:ref/
  6. أمر الشارت لمدة 3 أيام: c/
  7. أمر الأحداث القادمة: event/
  8. أمر الطرح الأولي للعملات: ico/
  9. أمر عرض الماركت كاب لأي عملة:cap/
  10. أمر معرفة معطيات حول قسم معين:class/
  11. أمر لعرض شكل أوامر البيع والشراء:ob/
  12. أمر ترتيب 10 عملات المصنفة الأولى عالميا:index/
  13. أمر المساعدة: help/
كانت هذه أهم الأزامر التي ستحتاجها للأستفادة من خدمات الربوت على قناة التلجرام، فيكفي كتابة الأمر هكذا ثم أضف له اسم العملة كما هو موضح هنا: p/ btc 
وطبق الطرقة على كل الأوامر وذلك باضافة الأمر ثم أضف بعده اختصار العملة.

خلاصة:

كانت هذه التدوينة المركزة حول الربوت bot المتخصص بالعملات الرقمية، وللأمانة العلمية، فالفكرة مستوحاة من المتداول السوداني خالدعبد العزيز Khaled Abdulaziz وهو من خيرة المتداولين الذين أتشرف بمعرفتهم على الشبكة العنكبوتية، يقدم الأخ الفاضل توصيات مجانية لطالما أضفت منها لنفسي الكثير، وكانت صائبة في جلها، ولمن يريد المزيد حول توصيات خالد عبد العزيد، فليتابع بعض منشورات الصفحة الرسمية التي يعد بها عضوا فعالا، ينشر عليها التوصيات المجانية وبعض النصائح في قناة  تيلجرام تحت إسم"p-signal" شأنه شأن مجموعة من المتداولين العرب المحترفين بالعملات الرقمية الذين نفتخر بهم في هذا المجال.
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home