القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

هكذا استرجعت 400 دولار المعلقة بالمنصة، بدون الحاجة الى مراسلة الدعم مرة أخرى

السلام عليكم، ومرحبا بكم بتدوينة "فريدة من نوعها" من تجاربنا التي نشاركها معكم بكل فرح وسرور، وهي تجارب قابلة للنمذجة أحيانا كثيرة، وربما قد لاتنطبق عليك أو لم تصادفها بعد، لكن بإمكانك الإطلاع عليها من باب زيادة المعرفة في هذا المجال أو الإحتياط  من السقوط بها.
هكذا استرجعت 400 دولار المعلقة بالمنصة، بدون الحاجة الى مراسلة الدعم مرة أخرى

مشكلة قد يصادفها أي متداول على منصة البنانص binance

لمن يتذكر، أننا نشرنا على الصفحة الخاصة بالموقع، على الفيس بوك ، عن مشكلة عويصة جدا، وقد كلفتني 200 دولار على منصة البينانص binance، لكن تم حل المشكل في ظرف حوالي 5 أيام (خمسة أيام قبل وبعد المراسلة)، ولكن كانت الخسارة كبيرة بالنسبة لي، حيث أرسلت 400 دولار من منصة كريبتوبيا cryptoiaـ الى منصة البينانص binance، واستعملت في عملية التحويل بين المنصات عملة الفيرج verge، لكن حدث ما لم يكن في الحسبان.
هكذا استرجعت 400 دولار المعلقة بالمنصة، بدون الحاجة الى مراسلة الدعم مرة أخرى
لقد اشتريت عملة الفيرج verge على منصة كريبتوبيا cryptopia بسعر كبير جدا، ولم أكن أنوي أبدا التداول عليه، فقط كنت أريد تحويل الرصيد بشكل سريع، لكن أتفاجئ بأن المنصة المستقبلة(binance) لا يوجد بها الرصيد المرسل، مع العلم أنه تمت الموافقة  على العملية transaction بشكل تام من البلوكتشين blockchain الخاص بالفيرج verge ومن طرف المنصة أيضا.

لكن خلال فترة حدوث هذا المشكل، لم أستوعب ما حدث وكنت أعتقد أن الأمر من البلوكتشين blockchaine أو من المنصة، فراسلتهم بطريقتي الخاصة وهي "☺قريبة الى التباكي" -هكذا عودونا... ولو نفقد درهما واحدا- ونعلم أنه لا يسمن ولا يغني من جوع، ولكن مع نقاشات المنصات والدعم الأمر مخيف جدا، لأنني كلما أقرأ عن مشاكل المنصات إلا أفقد الأمل في حل أي مشكل، لكن صدمت، عندما تم الرد عليا في ظرف زمني سريع أقل من 48 ساعة، وكأنهم أحسوا بمشكلتي فطلبوا صورة من البلوكتشين blockchain، وصورة من داخل المنصة binance، واسم العملة وبعض المعطيات الثانوية، فأرسلتها بسرعة في أقل من خمس دقائق ثم مرت حوالي 15 دقيقة فتم حل المشكل وعاد الرصيد الى المنصة.

مشكلة ستتكرر بإستمرار مع بلوك شين blockchin verge

لكن ما حدث بعد ذلك بخمسة أيام، هو أنني أعدت نفس المشكل، وقمت بإرسال نفس العملة verge من منصة البتركس bittrex الى منصة البينانص binance، وهذه المرة المبلغ كان كبيرا جدا، وفكرت في مراسلة دعم المنصة المتعاون بشكل رائع، فتذكرت أنني راسلتهم "وأنا على وشكل الإنهيار من جراء التباكي المصطنع وقلت لهم أنني لا أملك إلا هذا المبلغ أي 400 دولار وما كان متوفر بالمنصة آنذاك، فتراجعت عن قراري أي مراسلة الدعم.
 وبالصدفة أقول ولمدة تتراوح بين 7 ساعات من التفكير والإنتظار لربما ينزل الرصيد كاملا على المنصة، لكن لم يحدث شيء.
وبالصدفة أقول مرة أخرى غيرت التوقيت الزمني للحاسوب، نعم للكومبيتر المكتبي، فسقط الرصيد على المنصة مباشرة، ولم أصدق الأمر أبدا وبدأت أبحث عن هذا المشكل وشبيهه في الأنترنت لكن دون جدوى.

تأكيد الحل من خلال تجربة ثالثة متعمدة

ولقطع الشك باليقين، وحتى أكتب لكم كلاما مجربا، أرسلت للمرة الثالثة، من منصة البتركس bittrex مبلغا صغير جدا، وغيرت التاريخ الى التاريخ القديم، وفعلا حدث نفس المشكل أي أن الرصيد لم يسقط على المنصة رغم الموافقة عليه من البلوكتشين blockchain والمنصة معا.
وبعد التعديل على التاريخ والساعة مرة أخرى بزيادته أو نقصانه سقط الرصيد مباشرة.

الخلاصة:

ترددت كثيرا في كتابة هذه التدوينة، لأنها أمور شخصية قد يسقط بها اي كان، لكن قررت أخيرا نشرها نظرا لأهميتها، عندما ترددت عليا مثل هذه المشاكل مرارا وتكرارا على صفحات الفيس بوك، وللمتداولين بمبالغ مالية كبيرة جدا، خاصة على منصة اليوبيت التي لها دعم ضعيف جدا وغير متفاعل مع مشاكل المتداولين، ونفس الشيء لكريبتوبياcryptopia والبولونكسpoloniex، وللأسف أكتفينا بمساعدتهم بطرق لم تنجح مثل: تحديث الصفة أو الانتظار لمدة معينة أو مراسلة الدعم ،لكنها وللأسف كانت مخيبة للآمال.

 لذلك أخي المتداول اذا حدث معك هذا المشكل، على منصة البينانصbinance سيتم حل المشكل في الاسبوع الأول من طرف الدعم، فهذا شيء مؤكد، لكن قد يكون تأخر الوقت كما هو الحال معي، حيث خسرت تقريبا النصف أي 200 دولار، وقد تم حل المشكل من طرف الدعم في المرة الأولى، ولم يخبروني حيثيات المشكل، لكن أنت اخي المتداول اذا قرأت المقال، ربما تعرف شخصا حدث له نفس المشكل، أو ربما تكون أنت مستقبلا، فكل شيء ممكن لقدر الله، ولكن بفضل الله، وهذه التقنية المجربة على نفسي أولا، بإمكانك أن تحلها في ظرف دقيقة ولن تخسر حتى دولارا واحدا.

وطوبى لمن يقرأ تجارب الآخرين ويستفيد منهم
وبالتوفيق للجميع

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. انا عندي نفس المشكله مع يوبيت .
    بس مافهمتش انا عملت ايه بالتفاصيل . الحل مش واضح ياريت توضحه أكثر عشان انفذه.

    ردحذف
  2. انا عند مشكله تانيه بس مع تحويل ال trx من yobit ل Binance الحاله Send من 11-01 وماوصلتش البلوك تشين. هل يتم تطبيق حلك ده عليها ولا مش عندك اقتراحات اخرى.

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    لقد لاحظت أن توقيت سيرفر BINANCE يخلق بعض المشاكل عندما حاولت إضافة Api Key إلى تطبيق للأندرويد وهو tabtrader يمكنك من التداول على مجموعة من المنصات ومتابعة أسعارها في وقت واحد دون الحاجة للدخول إلى موقع كل منصة.. المهم في كل مرة أحاول ربط حسابي على binance مع هذا التطبيق أواجه مشاكل ، وبعد بحث مطول في المنتديات عرفت المشكل ولاحظت أن توقيت سيرفر البايننس لا يتماشى مع التوقيت العالمي بدقة ، وقمت بتغيير توقيت هاتفي ومطابقته مع توقيت سيرفر بايننس يدويا فتم الربط بنجاح

    ردحذف
  4. تحية للجميع؛ اسمي اسراء احمد من مصر. لقد رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من شركة الملكة رانيا ؛ وبعد ذلك قررت التقدم بطلب منهم ، وبعد بضع ساعات فقط قمت بتأكيدها في حسابي بمبلغ 5000 دولار طلبت ذلك. هذه أخبار رائعة جدًا وأوصي بها أي شخص يحتاج إلى قرض يجب إرساله عبر البريد الإلكتروني {queenranialoanleader@hotmail.com} أو وكيل whatsapp + 2348122022637 أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض

    ردحذف
  5. تحية للجميع؛ اسمي اسراء احمد من مصر. لقد رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من شركة الملكة رانيا ؛ وبعد ذلك قررت التقدم بطلب منهم ، وبعد بضع ساعات فقط قمت بتأكيدها في حسابي بمبلغ 5000 دولار طلبت ذلك. هذه أخبار رائعة جدًا وأوصي بها أي شخص يحتاج إلى قرض يجب إرساله عبر البريد الإلكتروني {queenranialoanleader@hotmail.com} أو وكيل whatsapp + 2348122022637 أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض

    ردحذف
  6. اسمي محمد من السعودية وأنا سعيد هنا لأنني حصلت على قرض بقيمة 10،000،000 ريال سعودي من شركة قروض سهلة. إذا كنت مهتمًا بالقروض ، فأرسلها بالبريد الإلكتروني اليوم على {easyloanfirm2020@gmail.com} أو وكيلهم WhatsApp +17042282247

    ردحذف
  7. اسمي محمد من السعودية وأنا سعيد هنا لأنني حصلت على قرض بقيمة 10،000،000 ريال سعودي من شركة قروض سهلة. إذا كنت مهتمًا بالقروض ، فأرسلها بالبريد الإلكتروني اليوم على {easyloanfirm2020@gmail.com} أو وكيلهم WhatsApp +17042282247

    ردحذف
  8. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ردحذف

إرسال تعليق

Home