قريبا ..انقسام جديد لعملة الاثريوم .تحديث تم الغاء الانقسام

قريبا ..انقسام  عملة الاثريوم      Ethereum Hard fork  coming soon 
قريبا ..انقسام  عملة الاثريوم
شهدت نهاية سنة 2017 عدة اتقسامات لعدة عملات، كان أهمها إنقسام  البتكويت bitcoin الأخير وانقسام النكس nxt ثم السياكوين siacoin وهناك عدة انقسامات أخرى مرت لعملات حديثة بسوق التداول يضيق المجال لذكرها هنا،
 كما ان هناك عدة إنقسامات قادمة في بداية بداية هذا الشهر من السنة الجديدة 2018 وأهم هذه الانقسامات : انقسام عملة الديجي بايت dgb وانقسام الاثريوم Ethereum. الذي هو محور موضوع التدوينة. 

 إنقسام عملة الإثريوم Ethereum  الجديدة تحت اسم اثريوم زيرو Etherzero.

من النادر أن نسمع بانقسام الإثريوم Ethereum، مقارنة بعدد انقسامات البتكوين والضجة الاعلامية التي يحدثها، مع العلم أن عملة الاثريوم عملة قوية هي الأخرى، و تقوم بتحديثات كل مرة وكان آخرها  وأهمها انقسام "بايزنتيوم Byzantium".
 ونشير هنا أن كلمة انقسام تعني "هرد فورك Hard fork " وليس بالضرورة أن يكون في كل عملية هارد فورك عملة جديدة، وأنوه الأخوة الذين يسألون بشدة عن الانقسامات أن ينتبهوا لهذه المسألة، خاصة الذي بمجرد أن يسمع أو يقرأ كلمة Hard fork أو إنقسام الشوكة الصلبة  فيشتري ويخزن العملة بدون فائدة اعتقادا منه أنه سيحصل على عملة اضافية.
 وخير دليل هو الهارد فور للإثريوم السابق Byzantium ، الذي لم يعطي أي عملة جديدة لكنه حسن من برتوكلات شبكة الإثريوم وتسريعها، وهذه ميزة هامة تحسب لفريق عملة الاثريوم لمسايرتهم لمتطلبات سوق العملات الرقمية.

معطيات عن انقسام اثريوم زيرو Etherzero

الانقسام الجديد سيكون تحت اسم اثريوم زيرو Etherzero وحدد له تاريخ 19 يناير 2018 على الساعة السابعة مساء بتوقيت كرينتش GMT 
ويصل إجمالي العملة الجديدة المسماة اثريوم زير حوالي 116 مليون عملة من etherzero. 
وسيتم الاحتفاظ ب 20 مليون للتطوير، وسيتم انتاج ما يقرب 6 مليون عملة كل سنة. وستتم التوزيعة كالمعتاد: عملة واحدة من الاثريوم تساوي عملة واحدة من الاثريوم زيرو. ويتوقع أن يصل سعر العملة الجديدة الى 70 دولار فقط.

انقسام عملة الاثريوم

فريق كبير ومنفتح على كل القارات

وأخير، نشير الى أن عملة الاثريوم Ethereum تراجعت مؤخرا، جراء بعض التصريحات لمؤسس عملة الاثريوم، كما تراجعت القيمة السوقية  للعملة أيضا لصالح عملة الريبل. ويُعول بشكل كبير على هذا الانقسام القادم، خاصة مع تجدد الشركات لفريق الاثريم مع عدة خبراء، اذ أصبح الفريق اليوم يضم ما يقارب 20 شخص من جنسيات مختلفة، بغية تنويع التجارب وتوسيع نطاق شبكة الاثريوم، لتحسين سمعتها في سوق التداول بالعملات الرقمية.
ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع عملة اثريوم زيرو Etherzero من هنا
تم تحديث المقال على الساعة 02:04 بتاريخ 2018/01/03
هام جدا بعد نشر المقال بيومين تم الغاء الهارد فور الخاص بعملة الاثريوم وتم النشر على صفحة تويتر الرسمي لعملة اثريوم زيرو


hard fork canceled eheruem


الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق

Home
Home
Home