Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

عملة يبانية قوية طرحت لأول مرة على البتركس وتحقق الآن نجاحا مبهرا.

ليس من السهل أبدا أن يتم إطلاق أي عملة لأول مرة ومن الطرح الاولي (ico) الى منصة البتركس، إلا اذا كانت العملة فعلا ذات مصداقية كبيرة ومشروع قوي ومفعل على أرض الواقع.
عملة الكردانوcardano

 ويرجع هذا الى القوانين الصارمة لمنصة لبتركس في اضافة العملات الجديدة، بل لازالت طلبات عديدة لعملات قوية لم تدرج بعد، ولكن عندما تدخل عملة مباشرة الى البتركس فهذا مدعاة للتساؤل ، إما أن لها مشروع قوي وخطة طموحة، أو تم تنفيذ جزء من المشروع على أرض الواقع وهذا حال عملتنا موضوع التدوينة.

  1. الكردانو cardano عملة جديدة بأهداف طموحة ومشاريع ملموسة


عندما أعلنت الشركة اليبانية cardano foundation عن ادراج عملتها adacoin في البتركس 1 أكتوبر على موقعها الرسمي لم يصدق أحدا الخبر خاصة للقوانين الصارمة للمنصة وانها لم تدرج أي عملة منذ مدة طويلة تراوحت بين شهرين، مما جعل منصة البتركس تنشر الخبر رسميا والتأكيد على ذلك.

  1. تعريف مختصر لعملة الكردانو cardano


عملة الكردانوcardano

عملة الكردانوADA) cardano) عملة مفتوحة المصدر لامركزية. وهي منصة لتقديم العقود الذكية التي تسعى إلى تقديم عدة ميزات لبرتوكلات موضوعة سلفا. لدى الكردانو فلسفة علمية خاصة ترجمت إلى أبحاث تطبيقية بطرق علمية. كما تملك العملة فريق تطوير كبير ومتعدد التخصصات من خبراء ومهندسين.
ويمكنك في اي لحظة زيارة رابط الموقع الرسمي لعملة الكردانو 
ونشير أن العملة قد حافظت العملة على سعرها الأساسي كما جاء في الأوراق البيضاء وخارطة العملة إلا أنها مؤخرا في الأسبوع الأخير من نونبر تضاعف خمس مرات، باللإضافة الى النجاح الذي حققته في الايكو والذين استثمروا بها اذ كان ثمنها مغري جدا مقارنة مع ثمن اليوم.

الصورة توضح تاريخ الدخول وعدد مرات المضاعفة  في مدة قصيرة أقل من شهر
عملة الكردانوcardano

أين تكمن قوة عملة الكردانوcardano اليبانية

  1. تملك عملة الكردانو المعرفة اختصارا ب (ADA)  مشروعا قويا.
  2.  كما انها تتوفر على محفظة قوية عالية الحماية.
  3.  كما تعمل العملة بنظام اثبات الحصة P.O.S
  4. كما تعم البحوث الأكاديمية وتخصص لها مبالغ قيمة تسهر عليها مجموعة كبيرة من الخبارء ويفسر اسم الكردانو لوحدهعلاقة العملة بالبحث العلمي.
  5. كما يعتبر مشروع الصراف الآلي (ATM) أهم واضخم مشاريعها في العملة الرقمية.

يمكنك الصراف الآلي من سحب اي عملة الكترونية بسرعة كبيرة، وبطريقة آمنة وفورية ويتم تحويل أي عملة الكترونية الى البتكوين والدولار. ولقيت هذه المبادرة دعما قويا من طرف كبريات الشركات العالمية، كما لقيت معارضة قوية في نفس الوقت من بعضها، تحذر من تداعيات هذا المشروع الذي سيخفض بلا شك أرباح ومداخيل الصراف التقليدي. 
صورة الصراف الآلي الحديث cardano foundation
عملة الكردانوcardano
كانت هذه أهم المستجدات حول عملة الكردانو اليابانية، وبطبيعة الحال قد أقتصرنا على المهم فقط، وهناك خصائص كثيرة لم نتطرق اليها، ولكن للتعمق في المعطيات الرقمية والتقنية للعملة يمكنك في أي لحظة زيارة الموقع الرسمي لعملة الكردانو اليابانية.
ويمكن اضافة اي معلومة مهمة في التعليق وسيتم ادراجها في المقال بعد التحديث
تحياتي للأخوة العرب 

مــــقــــــالات مقتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017