سحب الأموال أصبح متاحا من أيردروب محفظة "الكوانبايمنت"

تأخر كثيرا هذا الخبر الذي كان ينتظره المسجلون في محفظة "الكوان بايمنت" وخاصة المسجلون الآوائل الذين اشتغلو كثيرا على احالاتهم referral، حيث مؤخرا قام فريق المحفظة "بسواب-تبذيل-swap"  العملة الأولى للمحفظة من CPS → VLX وقد تمت العملية بنجاح، غير أن المحفظة طالبت المشاركين في "السوابswap" بالإدلاء ببعض الوثائق لتأكييد الحساب.
VELAS SWAP COINPYMENTS
إقرأ أيضا: مستجدات هامة حول عملة cps وعلاقتها بمشروع (velas(vlx
 ونشير في نفس السياق أن العملة الجديدة متاحة على  موقع "الكوان ماركت كاب من هنا"  وبسعر مناسب لمن سيحتفظ بها، نظرا لقيمة وقوة "محفظة الكوان بايمنت" كما أن بها ما يزيد عن مليون مسجل مما يعني أن العملة الجديدة التي ستعتمدها المحفظة سيكون لها وقع في قادم الأيام، وقد ينخفض سعرها حاليا بسبب أن الجميع سيبيع حصته منها.

يعاب على عملية "التبذيل" من CPS الى VLX أنها لم تلزم بالقيمة التي كانت لي CPS حيث بعد عملية "السواب" انهار الرصيد بشكل كبير جدا بحوالي 70%.

لذالك نرى أنه من الأفضل الإحتفاظ بها داخل المحفظة وعدم التسرع في بيعها. وللإشارة فالعملة الجديدة متوفرة على منصتين كما توضح الصورة التالية:
وننصح التسجيل في منصة BW.COM فهي الأفضل لسحب العملة وبيعها زوج الدولار او البتكوين او الإثريوم: التسجيل من هنا
velas-vlx-cps-swap-coinpayments
للمزيد من التفاصيل حول الموضوع زوروا الموقع الرسمي للمشروع عبر الرابط التالي:
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : محافظ الكترونية

إرسال تعليق