القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

 كيف تصبح غني بسرعة في سنة 2020 و2021

كيف تصبح غني بسرعة في سنة 2020 و2021

ملاحظة هامة: في عالم العملات الرقمية لا يمكنك تحقيق أي ربح إلا بعد التسجيل في منصة رقمية للبدء بالتداول داخلها.
وللعلم بدأت في 2017 الإشتغال فيها وحققت اليوم أكثر من 30000 دولار في ظرف 4 سنوات وقد بدأت من 20 دولار .
لا تضيع الفرصة تسجل في منصة البينانص مجانا وإبدأ الربح وحقق مزيدا من النجاج.

إليك رابط التسجيل في منصة البينانص من هنا وأي إستفسار أنا في الخدمة ومستعد أبيع لك رصيد أو أساعدك عبر تقديم الدعم لك عن بعد .

إليك موضـــــــــوع الـــــتدوينــــــة:

ربما جربت العديد من المحاولات لتصبح غنيا، وربما فشلت كلها قبل أن تبدأ، أقدم لكم اليوم الطريقة الأكثر نجاحا والتي لا يختلف عليها أثنان، يكفي أن تتأمل هذا "الشارت أسفله" وتعرف أن كلامي ليس مبالغ فيه، بل هو حقيقة مؤكدة وبالدليل الملموس، لكن يتم اخفاؤه عليك إما قصدا أو بغير قصد، كأن يقولوا لك إنها عملية ممنوعة في بلدك، وبعد أن تصبح في أسعار قياسية يتراجعون عن قراراتهم، وتصبح قانونية بعد ذلك، لكن بعدها  يصبح تحقيق الغنى شبه مستحيل.

تأمل الشكل البياني جيدا ...هل هناك أفضل من هذا الإستثمار ...طبعا لا يوجد أبدا.
تطور سعر البتكوين

ملاحظة: هذه الأرقام في الشكل البياني أعلاه تحققت بالفعل وأصبحت اليوم حوالي 24000 دولار وليس مجرد توقعات إنها أرباح تم الإستفادة منها.
إبدا طريقك نحو الغنى عبر التسجيل في هذه المنصة 
ربما سمعت بالبتكوين bitcoin أو ما يعرف بالذهب الرقمي، فالبتكوين عملة رقمية كان سعرها في ما مضى لا يتعدى ربع دولار سنة 2009، وبلغ سعره اليوم حوالي 24000 آلاف دولار، -نعم عشرة آلاف دولار فأنا لم أخطئ في كتابة الأرقام-، بل هي حقيقة فقد وصل في نهاية 2020 حوالي 24000 الف دولار وتحديدا (24200دولار). تأكد بنفسك من هنا فأنت ربما مازلت من الذين لم يسمعوا بهذا المجال للربح، أو ربما مازلت تعتقد أن الربح من الأنترت مجرد خيال.

1-التجارة في العملات الرقمية هي المستقبل وهي الطريق الصحيح نحو الحرية المالية:

تطور العالم بشكل كبير، وتطورت معه طرق تحصيل الربح، فلا تعتقد أن الوظيفة العمومية هي من ستحقق لك كل أحلامك، -هذا ان وجدتها امام رتفاع معدلات البطالة-. 

ألا تطرح بعض الأسئلة على نفسك؟، ألم تلاحظ أن بعض الشباب أصبح يملك سيارات فارهة و وفيلات ويقوم بسفريات في جميع الدول ،بعد ان كان مفلسا ؟ إنها الأنترنت هي التي ستحقق لك كل أهدافك واحلامك المالية بما في ذلك  (السيارة والشقة وكل ما تطمح له في ظرف زمني قياسي). فقط اختر الطريقة المناسبة ولعل أفضلها وابسطها هي تجارة العملات الرقمية.

-إليك أشهر توقعات أسعار عملة البتكوين في السنوات القادمة:

انظر الى الشكل البياني بتمعن، فهذه الشخصيات التي في الصور أعلاه، تعد من أغنى الشخصيات التي تعمل في التجارة الإلكترونية وأنظمة الحماية وتقنية "البلوكتشين" وكل ما له علاقة بالثورة التكنلوجية والرقمية الراهنة، وأغلب توقعاتهم تشير إلى أن عملة البتكوين ستصل إلى أسعار قياسية، وقد تصل في ظرف زمني لا يتعدى سنة أو سنتين ما متوسطه  500 ألف دولار، وقد تصل في أقصاها إلى مليون دولار "للقطعة" الواحدة من البتكوين، كما يؤكد على دلك " جون ميكافي" خبير الحماية الذي يتتبع بشكل دقيق تقنية البلوكتشين و البتكوين بشكل خاص والعملات الرقمية بشكل عام.

تخلص من التخوف والتردد واقبل على الإستثمار في البتكوين والعملات الرقمية:

هل مازال لديك شك أن الدخول في الإستثمار في هذا الوقت وبهذا السعر الحالي مغامرة، طبعا لا، هذا هو الكلام الذي كان يقوله الجميع ومنهم انا عندما عرضت علي الفكرة في 2015، وها انا أعض أناملي حصرة على ما مضى: الفرصة تاتي مرة واحدة ولا تتكرر، وعندما تتكرر لا تسمى فرصة وإنما تسمى تجارة أو استثمار مدروس بعناية، وعندما تخطط للأمور تتقلص الأرباح وتكاد تكون منعدمة، على عكس الفرصة التي تكون إستثناية ويتخللها التشويق والإثارة ويكون هامش الربح بها خيالي جدا وغير محدود.

"الفرصة هي التي لم تسمع بها، أما اذا علم بها الجميع فهي تجارة مستهلكة"

2-كيف يمكنني الإستفادة والاستثمار في البتكوين وتحقيق كل أحلامي:

حسنا، من كل ما سبق، كيف يمكنني الإستثمار في البتكوين أو العملات الرقمية، والإستفادة من هذا المجال إلى جانب عمل اليومي ، وهل سيؤثر علي؟ أم من الضروري التفرغ للعمل في التداول أو التجارة الرقمية؟ المطلوب ببساطة شراء عملة والإحتفاظ بها لمدة شهر او أسبوع اوسنة وستحقق الأرباح بشكل مباشر ويمكن سحبها ببساطة، وتحتاج فقط إلى هاتف محمول او حاسوب ثم الإنترنت للإطلاع على استثمارك مرة في اليوم أو الأسبوع او الشهر.

عليك أولا التسجيل بهذه المنصة والتي تعد أشهر منصة في العالم لتداول العملات الرقمية، ويمكنك منها أيضا شراء البتكوين بالفيزا(visa) او الماستركرد(maste rcard)، او عن طريق شراء البتكوين من صديق، ويمكنك ايضا التداول داخل المنصة او الإستثمار فيها، ويمكنك شراء البتكوين بسهولة والإحتفاظ به على المدى المتوسط او الطويل، ويمكنك أيضا شراء عملات رقمية اخرى شبيه بالبتكوين، ولها مشاريع قوية وستصعد هي الأخرى وتتضاعف عدة مرات مع نهاية هذه السنة.

وأخيرا يمكن تتبع هذه الخطوات للتسجيل بالمنصة وإيداع الرصيد اليها وتحقيق الحرية المالية عبر المقال التالي الذي خصصته لشرح التسجيل بالمنصة وشراء البتكوين.
قراءة المزيد: "شرح التسجيل في منصة binance ( البينانص) وايداع الرصيد"
ويمنكك متابع أي جديد حول تداول العملات الرقمية من خلال موقعنا  www.todoinone.com  أو عبر صفحتنا على الفيسبوك من هنا

تعليقات

Home