عملة "الفيرج" في منطقة الشراء وبوادر"سيناريو" نهاية 2017 تلوح في الأفق !

دخلت عملة الفيرج في بداية منطقة الشراء بعد تصحيح طويل الأمد دام أكثر من سنة ونصف، حالها حال العديد من العملات الرقمية، وكما هو معلوم، فقد صحح البتكوين هو الآخر، وانتقل من 1900 دولار إلى حدود 3400 دولار في قناة سعرية هابطة، وهو ما يعني أن تصحيح باقي العملات الرقمية الأخرى أصبح وشيكا نظرا للعلاقة الطردية لسعر البتكوين مع باقي العملات الرقمية الأخرى، حيث مع كل نهاية التصحيح وبداية انتعاش البتكوين، يبدأ سعر العملات الرقمية في التراجع الحاد، لكون السيولة تنتقل إلى البتكوين والزوج التباديلي الدولار مما يؤدي إلى إفراغ العملات الأخرى من السيولة، وبالتالي تراجع سعرها بشكل حاد، وهو ما لاحظناه مع هذا التصحيح الأخير بشهر مايو 2019. ومع كل كل تراجع لسعر البتكوين تتقلص هيمنته( BTC Dominance) وتنتعش أسعار العملات الأخرى. (حاليا الهيمنة مرتفعة جدا تفوق 62%). 
عملة "الفيرج" في منطقة الشراء  وبوادر"سيناريو" نهاية 2017 تلوح في الأفق !
السؤال الذي يفرض نفسه بقوة، هل سيتكرر سيناريو نهاية 2017؟، وهل البتكوين سيكمل الإرتفاع إلى منطقة 20000 دولار؟ وهل هذا الإرتفاع الحالي (14000دولار) هو بداية الإرتفاع إلى قمم سعرية جديدة أم مجرد إرتفاع خادع؟  ثم أخيرا وهو ما يهمنا بقوة، هل العملات الأخرى سترتفع هي الأخرى ومتى؟ أم أننا سنشهد لها أياما دموية أخرى مع كل إرتفاع سعري جديد للبتكوين نحو 20000 دولار؟

الشارت لا يكذب ابدا (chart never lie) :

هناك مقولة شهير لدى المحللين الفنين المحترفين تقول: الشارت لا يكذب أبدا (chart never lie) ومن هذا المنطبق نرى فعلا ان عملة البتكوين دخلت في قناة سعرية صاعدة، وإخترقت أهم المقاومات التي تناولها المحللون بالدقة في تحليلاتهم، والتي يلامس بعدها مباشرة الدعامات الأساسية، مما يعني أن البتكوين نسبيا يحترم التحليل الفني، وما ينطبق على عملة البتكوين ينطبق هو الآخر على باقي العملات الرقمية، خاصة تلك المصنفة بين 100 عملة في (الكوان ماركت كاب). والتي يعد الفيرج(xvg) أحدها وهو موضوع التدوينة بالأساس.
عملة "الفيرج" في منطقة الشراء "وسيناريو" نهاية 2017 وشيكا !

الفيرج في منطقة الشراء مما يعني "إحتمال" المضاعفة أكثر 30 مرة خلال هذا الموسم الجديد2019-2020.

Verge is trading in the bearish zone, which means new
traders are welcome to buy XVG coin

الفيرح(verge) عملة قوية، وأهم ما يميزها أنها من عائلة العملات الرقمية ذات الحماية القوية للخصوصية، وتعد العملة الأولى المفضلة لدينا ولعديد من المتداولين في التحويلات بين المنصات بعد عملة الديجي بايب(dgb)، نظرا لسرعتهما في التحويل وإنخفاض تكلفتها، كما تعد عملة الفيرج(xvg) عملة مربحة، فقد تضاعف سنة 2017 مع الصعود الكبير للبتكوين حوالي 30 مرة وأكثر ، وحققت أرباحا رائعة للمستثمرين وللمتداولين على السواء، وهو ما نتمناه أن يتحقق في نهاية هذه السنة، لذلك نضع بين ايديكم فرصة البحث وتقصي الحقائق عن كل ما يتعلق بعملة "الفيرج"، مع إقرارنا المسبق انها عملة قوية، لكن كل القرار يعود لك، فقط تذكر أن السعر الحالي هو بداية الدخول في منطقة الشراء الآمنة وقد ينهار بعدها السعر قليلا، لكن اذا ما كان التحليل الفني صادقا،  فمن المرجح أن نرى عملة الفيرج في قمم سعرية جديدة مع أرباح محتملة هائلة.

ملاحظة هامة: هذه ليست توصية، لأن موقعنا لا يقدم توصيات، وإنما فرصة للبحث وتقصي الحقائق حول عملة الفريج واتخاد القرار للإستثمار بها أم لا، وقد قدمنا وجهة نظرنا بموضوعية تامة، وبالتالي فالدخول أو الخروج منها، يكون على مسؤوليتك أخي المتداول وموقعنا لا يتحمل أي مسؤولية في حالة الخسارة.
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : توصيات

إرسال تعليق

Home
Home
Home