شركة الوان لايف onelife تفد ثقة أعضائها!

شركة الوان لايف في أول إختبار للثقة إما يلتئم الجرح وننسى ما مضى أو نكون ضمن أكبر عملية نصب في التاريخ!

onelife-onecoin-2019-xcoinx-open-8-january
يوم واحد يفصلنا عن حقيقة شركة الوان لايفone life، إما أن تفي الشركة بكلامها وتسترجع ثقة الجميع  ويحفظ ماء وجه قادتها، أو يتبرأ قادتها أنفسهم منها ويتسامحون مع أعضائها. -وإذا حدث حدث العكس وهو أمر وارد- سنكون لهم سندا قويا حتى يقتنعون أنهم فعلا كانو "مجندين" و"عبيدا" مطيعين للشركة، ومهووسون بالمال والتسلق على أحلام الأبرياء.

لذلك فغدا يوم تاريخي بالنسبة لإعضاء شركة الوان لايفone life، وحتى للقادة، فلولا القادة ما قامت "إمبراطورية الوان لايفone life بزعامة الإبراطورة روجا إكنتوفا"، هذا اليوم التاريخي سيكون الحكم فيه هم الأشخاص الذي لم يصدقوا يوما مشروع شركة الوان لايفone life ولم يصدقو أبدا مغريات القادة وكل طرق الإستدراج المختلفة.

وسيكون يوم 8 يناير2019 يوما تاريخا، يقبل كل الإحتمالات أهمها:
  • إما أن يخرس المشككون وإلى الأبد، ويعتذرون من القادة وأعضاء الوان لايفone life والشركة بشكل عام.
  • وإما أن يتبرأ القادة أنفسهم من الشركة ويعتذرون من المشككين ومن أعضاء الوان لايفone life المغرر بهم، ويعلنون قطع "التبعية" من الشركة الام والتوجهات العمودية التي قليلا ما يفقهونها.
  • وإما أن تفتح منصة الوان لايفone life كما قالت الشركة تماما وتباع الوان كوينonecoin على المنصة، ونكون بذلك إسترجعنا الأموال التي إستثمرانا فقط دون أرباح أقول دون أرباح نعم دون أرباح (لأن 20% تعني رأس المال فقط لا غير وعليك أن تنتظر مدة طويلة أخرى لإستخراج 80%....إلخ) المهم هو اعادة فتح المنصة أما الأرباح فهذا ليس وقتها....!
تساؤل مشروع!:

لكن لدي سؤال يحيرني هل ستفتح المنصة القديمة (www.xcoinx.com) وسيتم بيع العملة من عضو لعضو آخر في شركة الوان لايفone life أم سيفتح التداول للعموم؟ إذا كان الخيار الأول فحقا نحن في عملية نصب ممنهجة تتعتمد "المنطق الإستغبائي" أما إذا فتحت للعموم وخرجت بالسعر الحالي فهنا سننحني تقديرا وإحتراما لهم على منطقهم العقلاني في السير بشركة الوان لايفone life نحو القمة.

ملاحظة: إلى حدود هذه اللحظة والمنصة الداخلية تحت الصيانة لأكثر من سنتين!!
onelife-onecoin-2019-xcoinx-open-8-january
على العموم: إيك الآن البرنامج أو "خريطة الطريق" كما هو موضح في الصورة أدناه:

onelife-onecoin-2019-xcoinx-open-8-january
وفي الختام قد يتساءل أحدكم قائلا:
لماذا نكتب ونتكلم عن شركة الوان لايفone life بهذه الطريقة، لماذا لا نبادلها نفس الرؤية والثقة وندعمها في كل كبيرة وصغيرة؟ الجواب ببساطة: شركة الوان لايفone life شركة "حربائية" لا يستطيع أي شخص سواء من أعضائها أو قادتها أو مؤسسيها تقديم ضمانات موثوقة، وهذا أمر واضح يعرفه القادة أنفسهم والأعضاء نظرا لتوالي الوعود وعدم الوفاء بها، لذلك نكتب ونتكلم عن شركة الوان لايفone life بهذه الطريقة الإحترازية.
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : شركة onelife

إرسال تعليق