إليك أفضل موقع لبيع وشراء البتكوين وبشروطك الخاصة!

يعد موقع "لوكال بيتكوين localbitcoins" من أشهر المواقع لبيع وشراء البتكوين، وقد بحث في العديد من المواقع والمنتديات حول إرتسامات المستخدمين وكانت جلها إن لم أقل كلها إيجابية، فالموقع قديم وله سمعة جيدة لدى المتداولين في جميع الدول العربية.
get-the-best-website-to-buy-and-sell-bitcoin
 ويؤسفني أنني لم أنقل لكم تجربتي العملية مع هذا الموقع، لكوني أتعامل مع الموقع الوحيد إلى حدود الساعة وهو "إيبايمنت epayments الرائع" ومازلت أستخدمه ببطاقته وهو الذي يمكن القول عنه أنه أفضل موقع موثوق"من خلال تجربة شخصية" لبيع وشراء البتكوين من جهة رسمية، صحيح أن السعر وتكاليف الصيانة أحيانا يكونان مرتفعين نسبيا مقارنة مع موقع "بيريفpreev" لتحديد سعر البتكوين بدقة، وصحيح أن العمليات البنكية تأخد عمولة عن كل سحب، لكنه يبقى الأفضل على الإطلاق والأسرع في التحويل من خلال تجربتي الشخصية ولمدة تزيد عن السنة.
توجد حاليا العديد من المواقع بالإضافة إلى كثرة الوسطاء لبيع وشراء البتكوين، لكن تبقى...
"أكمل القراءة...👇"↚
 مسألة المصداقية هي كل شيء، فزيادة مبلغ قليل على السعر الحالي أو نقصانه لا تعد مشكلا بقدر فقدان الرصيد أو التماطل عليك في أداء مستحقاتك، لكن بفضل بعض المواقع القليلة والنادرة مثل "لوكال بتكوين localbitcoins"، أصبح لعملية بيع وشراء البتكوين معنى، بل يمكن أن تصبح وسيطا معتمدا عبر الموقع ذاته، عن طريق لعب الوساطة غير المباشرة من خلال الثقة التي تحظى بها عبر مجموعة "الفيس بوك"، فتبيع وتشتري مع خصم نسبة قليلة كفائدة لك على مجهوداتك، فتجار البتكوينbitcoin traders يهمهم المصداقية بالدرجة الأولى، وتأتي نسبة الخصم في المرتبة الثانية.

موقع لوكال بيتكوين localbitcoins يجمع هاتين الخاصيتين في سلة واحدة وهي المصداقية والسعر المناسب، حيث يسمح لك الموقع بالشراء بالسعر المعروض وفق العروض المقترحة، ونفس الشيء في حالة البيع فأنت تحدد السعر الذي يناسبك، بمعنى أخر أنت هنا تبيع وتشتري وفق شروطك الخاصة.

 كيف أبيع أو أشتري البتكوين من موقع "لوكال بتكوينlocalbitcoins"؟

"أكمل القراءة...👇"↚
يكفي التسجيل في موقع لوكال بيتكوين localbitcoins من هنا، وتأكيد بريدك الإكتروني حتى تصبح بائعا أو مشتريا من الموقع، وعملية التسجيل هي مسألة عادية وروتينية، فبمجرد التسجيل، ستجد العروض متاحة، إما للبيع أو الشراء كما هو موضح في الصورة.
get-the-best-website-to-buy-and-sell-bitcoin
get-the-best-website-to-buy-and-sell-bitcoin
بمجرد أن تختار هدفك  الذي تريده سواء بالبيع(buy) أو الشراء(sell)، تختار العرض المناسب وتختار وسيلة الدفع المناسبة التي تتوافق مع طرح المعلن مع ما تتوفر عليه أنت، كالبنك الأرضي والإسم المحدد، أو البنوك الرقمية مثل "بايبال" أو "نتلر" أو "أدفكاش"، وحاول أن تتنتبه لمسألة هامة وهي عدم إعتماد تلك البنكوك الرقمية التي يمكن أن يسترجع أصحابها الرصيد بعد إرساله، لكن لا تقلق  فجل المعلنين على الموقع لهم مصداقية كبيرة.

ختاما:

لا أريد أن أطيل عليكم الشرح كتابيا وسيكون المقال مملا، يكفي الذهاب إلى موقع  "يوتوب" وكتابة شرح موقع "لوكال بتكوين" وبعدها ستجد غاية وإن شاء الله حاجتك مقضية.
"localbitcoins إليك رابط التسجيل في موقع "لوكال بتكوين 
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : البتكوين

إرسال تعليق

Home
Home
Home