الإثريوم في أزمة حرجة: تضاعف بعد إعلان الإنقسام الجديد والدخول حاليا مغامرة!

الإثريومEthereum تضاعف  بعد إعلان الإنقسام والدخول حاليا مغامرة!

منذ نهاية سنة 2017 وبداية 2018 وسعر عملة الإثريومEthereum في إرتفاع ملحوظ، على عكس بعض العملات القوية التي مازلت في حالة نزول مجهولة المصير، ويأتي إرتفاع سعر عملة الإثريومEthereum إلى إعلان الإنقسام الجديد المرتقب في منتصف الشهر الجاري(14-18 يناير) وهو ما يفسر إلى حد كبير صعود سعر عملة الإثريوم في مقابل إنخفاض سعر البتكوين.
Binance Will Support the Upcoming Ethereum Constantinople Hard Fork.

وللإشارة، تتخبط عملة الإثريومEthereum في مشاكل جمة كان أبرزها: الصراع الداخلي والإشاعات التي لم يتم نفيها حول تخلي مؤسس العملة عن المشروع بشكل فجائي، مما زعزع ثقة المستثمرين الكبار حول مصير العملة، الذي أصبح غير مستقر وغير آمن للإستثمار، وهو فعلا ما إتضح من خلال تدهور السعر بشكل كبير مقارنة مع بعض العملات القوية، التي حافظت نسبيا على سعرها أو أنها لم تتدهور بشكل ملحوظ كما هو الحال بالإثريومEthereum.

وجاء هذا الإعلان لإنقاد ما يمكن إنقاده في عملة الإثريومEthereum حاليا، لذلك، تذكر: أن سعر العملة بلغ حوالي 82 دولار في آخر قناة سعرية نازلة، والآن بلغ حوالي 160 دولار، مما يعني أن العملة الآن قد تضاعفت، وبالتالي لا أحد يضمن الصعود إلى قمم أخرى بقد ما يرجح إنخفاض السعر إلى قعور جديدة، خاصة وأن التوجه العام لسعر البتكوين مازال هو الآخر ضمن القناة السعرية النازلة، وهو ما يتعارض مع سعر الإثريوم الحالي. ونحن نعلم جميعا ان سعر البتكوين وسعر باقي العملات الرقمية تربطهما علاقة طردية واضحة !

معطيات تقنية حول الإنقسام والمنصات الداعمة له:

تقرر من أسبوعين العمل على هارد فورك لعملة الإثريومEthereum تحت إسم Constantinople Hard Fork على الكتلة رقم 7.080.000. وستكون هذه العملية بمثابة تحديث هام Constantinople Upgrade لشبكة الإثريوم بشكل عام، وكذا حلا لبعض المشكلات التي تتخبط فيها الشبكة منذ فترة طويلة مثل: difficulty bomb، و  proof of work إلى  proof of stake.

وسيتم الإنقسام Hard Fork في الفترة التالية: (بين 14 و18 من شهر يناير).وأما يتعلق بالمنصات الداعمة للإنقسام، فقد تشرت منصة البينانص بشكل رسمي أنها ستدعمه وقد خصصت لذلك تدوينة هذا أهم ما جاء بها:
  • ستدعم منصة البينانص إنقسام عملة الإثريوم  Ethereum Constantinople Hard Fork.
  • Binance Will Support the Upcoming Ethereum Constantinople Hard Fork.
Binance would like to confirm support for the upcoming Ethereum Constantinople Hard Fork. Please leave sufficient time for deposits to be processed in full prior to the block height shown below. We will handle all technical requirements involved for all users holding Ether in their Binance accounts.
Hard Fork Block Height: 7,080,000
Estimated Time: Between 2019/01/14 and 2019/01/18
Should there be any other hard forks or airdrops during the Constantinople hard fork period, we invite these respective project teams to contact us at airdrop@binance.com for further discussion.
For further information, please refer to the meeting minutes at Ethereum Core Devs Meeting 51 Notes
Thanks for your support!
Binance Team
2019/01/03
بالتوفيق للجميع
الفارمكون
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق