مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

طريقة رائعة لمعرفة الوقت المناسب للتجميد وإعادة الشراء بالدولار الرقمي.

طريقة رائعة لمعرفة الوقت المناسب للتجميد وإعادة الشراء بالدولار الرقمي.

التداول او الاستثمار بدون خبرة، يشبه الى حد كبير المقامرة، لكن ليست "المقامرة" او بالأحرى المغامرة دائما تكون فاشلة، بل أحيانا تكون أفضل بكثير من الخبرة والعلم بالأمور.
خلال هذه التدوينة المختصرة، سأقدم لك طريقة سهلة جداً، لتكتشف الوقت المناسب للتجميد بالدولار الرقمي، والوقت المناسب لإعادة الشراء  به من جديد عملة البتكوين.

1- الطريقة القديمة التي تحتاج الى خبرة.


كما هو معتاد ، يمكن دراسة "الشارت=منحنى السعر" الخاص بالبتكوين من خلال الدعامات الاساسية(support) والمقاومات(resistance)، وبالتالي يمكنك معرفة وقت التجميد(frozen) وإعادة الشراء من جديد. لكن للأسف هذه الطريقة تحتاج الى خبرة في التحليل الفني ، وربطها بمتغيرات السوق من خلال أخبار التحليل الأساسي.

2-الطريقة الجديدة التي لا تحتاح الى خبرة.


لكن هناك طريقة لا تحتاج لشي سوى مراقبة عملتين فقط،  إذا لاحظت أن القيمة السوقية لهما ارتفعت، فأعلم أن البتكوين سينخفظ سعره وعليك بالتجميد، وإذا لاحظت ان قيمتهما السوقية انخفظت فعليك بشراء البتكوين فورا. انتبه! هنا قلت القيمة السوقية ولم أقل السعر، وهذا ينطبق فقط على "عملتي"-هو في الحقيقة توكن- الدولار الرقمي(usdt)  والدولاد الرقمي الثاني(tusd) والتي لهما سعر موحد لا يتغير(تقريبا واحد دولار)، لكن قيمتها السوقية متغيرة باستمرار وهي مؤشر على صعود البتكوين او نزوله.
وحتى لا يبقى كلامنا مجرد طرح نظري، انظر الى المنحنيات لكل من عملة الدولار الرقمي والبتكوين فكلاهما متعاكسان. في حالة نزول البتكوين او صعود.

لاحظ هنا كما في الصورة إنخفاظ سعر البتكوين
أنظر الى اللون الأخضر وبداية تجميد على الدولار الرقمي tusd
أنظر مرة أخرى الى اللون الأخضر وبداية تجميد على الدولار الرقمي usd
لاحظ باقي باقي منحنيات الأسعار النازلة لباقي العملات  العملات الرقمية
ملاحظة هامة: هذه الطريقة فعالة جداً، لكنها للأسف هي نتيجة وليست سبب، وبالتالي فهي تقنية رائعة لمن مزال مترددًا في التجميد أو الشراء. كما ان التأثير على المنحنى يكون من طرف الحيتان الكبيرة، وبالتالي مراقبتها من هذه الخاصية تكون جد آمنة.

لا نتحمل مسؤولية اذا لم تنجح معك الطريقة، فهدفنا مساعدتك في حماية استثمارك، ولك كل الحرية في ان تختار ما يناسبك من تقنيات التداول، خاصة انها تقنية لا تحتاج لمعرفة وخبرة بالتداول، اما اذا كنت محترفا فاعتبر انك لم تقرأ هذه التدوينة واعتمد على خبرتك في التحليل الفني والأساسي.
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home