منصة كريبتوبيا تغرد خارج السرب أمام إنهيار سوق العملات الرقمية

ميزة رائعة منصة كريبتوبياcryptopia تجعل منها افضل وجهة خلال انهيار سوق العملات الرقمية.

تعودنا على أن المنطق يقول: الأفضل هو الذي يجب ان نحصل عليه، والأشهر هو الذي ينبغي البحث عنه، لكن الامر مختلف مع منطق منصة كريبتوبيا.منصة كريبتوبياcryptopia ليست افضل منصة ولا أشهرها، لكن بها خصائص تجعل منها الوجهة المفضلة في  انهيار سعر البتكوين و مختلف العملات الرقمية.

لا أتحدث هنا من فراغ، بل عن تجربة طويلة في استعمال هذه التقنية على منصة كريبتوبياcryptopia، بعد ان كانت ولا زالت تعمل على "منصة اليوبيت" ومنصة الكوان اكستشينج"، لكنها ممتازة على منصة كريبتوبياcryptopia نظرا لوجود ما يسمى تقنية "أربيتراج" أو التحكيم باللغة العربية، وخاصية الحصيح المتراكم في أوامر البيع والشراء.
cryptopia كريبتوبيا

طريقة مضاعفة الأرباح أو الحصول على أرباح نسبية (20%، 30%، 40%، 50%).

حيث أخصص كمية من البتكوين وأحولها الى منصة كريبتوبياcryptopia وأتداول عليها بشكل سريع، لا استعملها للاستثمار أبدا، إلا إذا إنهارت العملة بشكل لا يسمح بتدارك الامر. ولتكن هذه الحصة قليلة ما بين 0،01 الى 0.1 من البتكوين، على حسب استطاعتك وما تملك.

مباشرة بعد تحويل الرصيد الى منصة cryptopia، ابحث عن العملات "الاحتيالية أو غير المشهورة" التي ليس لها أي منطق ولا مشروع ولا فريق، أو قد يكون لها كل ما سبق، لكن لا تاريخ لها ولا مجد حققته، ثم ابحث عن أسعارها في أزواج التبادل، ولتكن سريع وذكي، فلا مجال هنا للتهور ولا مجال للخطأ، وكن جد حذرا من "الربرطوات" لذلك قم بتقديم القليل من الساطوشيات او "الاطوشيات" في أوامر البيع أو الشراء وإختبر بها الربروط هل هو مفعل أم لا، فخاصية هذا الربوط هو ما يسمى التحكيم وتحدديد الأسعار بشكل آلي بين مختلف أزواج التبادل لذلك ليكن ذكاؤك متقظ وسريع.

ثم قم بالشراء بالبتكوين(btc) وبع على "اللايت كوين" (ltc) أو "الدوج كوين"(dogecoin) وهكذا في أقل من دقيقة إذا حالفك الحظ وكان اختيارك موفقأ يمكن مضاعفة الرصيد أو ربح ما يقارب %20 الى 30% في ضغطة زر واحدة.

طريقة قديمة ومجربة وفعالة في العملات غير المشهورة.

أعمل بهذه التقنية منذ مدة طويلة، لكنني في الغالب أنسحب قبل المضاعفة، مخافة أن أفقد الرصيد كليا، لكن أحينا كثيرة، أضاعفه، خاصة: اذا كان الرصيد قليل اما الأرصدة الكبيرة فالأمر في الغالب لا ينجح وتنكشف اللعبة بسهولة. غير أنني لم أعد مغامرا-مقامرا، نظرا لما تحتاجه هذه العملية من دقة في الحسابات وتتبع مستمر لكل العملات والأسعار، ثم نظرا لما تسببه من توثر نفسي وقلق مفاجئين، كما أن البحث من بين مئات العملات الرقمية على منصة كريبتوبياcryptopia متعب ويحتاج الى صبر طويل.

 لذلك فهي مسالة صعبة  وليست مستحيلة، فهي مجرد  فرصة يجب أن تتصيدها وقد لا تجد أي فرصة في اليوم أحيانا، لكن مع البحث والمتابعة قد تجد ما اتحدث عنه و تضاعف الرصيد في اي لحظة، خاصة في العملات التي تقل عن 5 "ساطوشي"، حيث تتم عملية الحساب بشكل سريع ودون تعقيدات، بين التحويل من "اللاتوشي" الى الساطوشي أو الدوج كوين.

ملاحظة هامة :

اذا لم تكن متداولا دقيقا في الحسابات وسريع البديهة، فأنصحك بالابتعاد، هذا إذا لم تكن ملما بالشروط التي ذكرتها آنفا، أما إذا توفرت فيك، فهي طريقة رائعة، أقوم بها بشكل شبه أسبوعي لتعويض الخسارة في حالة توفر الوقت، وفي حالات إنهيار السعر، لان منصة كريبتوبياcryptopia تغرد خارج السرب ولها منطق معاكس لمنطق السوق، فهي تعرف ارتفاع لعملات غريبة، مما يجعل التداول عليها مقامرة حقيقية لكنها مربحة.
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : تقنيات التداول

إرسال تعليق