طريقة رائعة لمضاعفة الارباح عن طريق العملات الجديدة على المنصات الصغيرة

دائما نكرر في مقالاتنا العبارة التالية "لاتضع كل البيض في سلة واحدة" ينطبق هذا المثل على سوق العملات الرقمية ايضا، فلا تضع كل اموالك في منصة واحدة، رغم ان حسابك مفعل ومستوفي جميع الشروط، لأن الحساب المفعل يحميك من اشياء ولا يحميك من اخرى، فمثلا اذا تعرضت للقرصنة أو فقدت بريدك الاكتروني او جوالك لقدر الله، فان الاسترجاع يكون احينا شبه مستحيل.
طريقة رائعة لمضاعفة الارباح  عن طريق العملات الجديد على المنصات الصغيرة
لذلك تسجل باكثر من منصة ومحفظة الكترونية، وفي الحقيقة الهدف من هذه التدوينة ليس المقاربة الامنية وانما لتسريع الربح واغتنام الفرص في أقل مدة زمنية ممكنة.

تجنب الملل والتحسر على ضياع الفرص:

أن الإكتفاء بمنصة واحدة أمر ممل ومخيب للآمال، ويفقدك لذة الاستثمار في العملات الجديدة، أو في بعض العملات الناجحة، عندما تكتفي بالتداول فقط في العملات الإعتيادية، صحيح، انك تحفظها وتعرف طرق تحركها، كما هو الحال بالنسبة لمتداولي منصة بولونكس☺ حيث يعرفون العملات واحدة واحدة ويحفظون تحركاتها بحكم انها معدودة، وصحيح ان منصة بتركس بها عملات كثيرة وقوية لكنها وللاسف قليلا ما تضيف بعض العملات الجديدة.

إذن ما العمل؟

الطريقة السليمة  من خلال تجربتي الشخصية المتواضعةهي التسجيل بالمنصات التي لا تضع شروطا قوية لقبول العملات الجديدة، كما هو الحال بالنسبة لمنصة الكوان اكس تشينج  coinexchange ومنصة البينانص binance ومنصة اثر دلتا etherdelta ومنصة كي كوان  kucoin وهذه الاخيرة أصبحت محج العملات الجديدة بعد تراجع منصتي "الكوان اكس تشينج"  و"اثر دلتا" بعدما تعرضت الاولى لعدة اعطال متكررة ولازالت واختراق الثانية ورفع منصةالبينانص لشروط القبول للعملات الجديدة.

لما اصبحت الوجهة أسيوية؟

أصبحت الوجهة الآن هي منصة البينانص binance نسبيا ومنصة الكي كوان kucoin وأصبحت هذه المنصات تستقطب عملات قوية وجديدة، نظرا لعروضها المغرية، سواء لمؤسسي العملات وللمتداولين على السواء، وأخص بالذكر هنا منصة "البينانص" و"الكي كوان"، حيث يعتمدون مسابقات وجوائز وعطايا للطرفين اي المتداولين ومطوري العملات.

وهو نوع جديد من التسويق، للمنصات بالطريقة الآسيوية، بالاضافة الى إعتماد الإحالة التي تنعدم في كل المنصات الامريكة. وهذه الخاصية  بالذات اكسبت المنصات الآسيوية شعبية كبيرة جدا، ومكنتها من جلب متداولين من مختلف الدول، وبالتالي تزايد حجم التداول بها.

للتذكير:غايتنا الربح السريع وليس امتيازات المنصة

صراحة نحن لا يهمنا الجوائز ولا الإحالات، بقدر ما يهمنا استغلال الفرص عن طريقة الصياد المحترف للعملات الجديدة وهي طريقة فيها كثير من المغامرة، وكثير من الأرباح، ويمكن تجنب الخسارة بقليل من الذكاء، وقليل من التحليل الاساسي، أما التحليل الفني مع العملات الجديدة قليل ما يصيب.

وكما نعلم ان هذه الفترة بالذات تنتشر بها اعلانات العملات الجديدة وهو ما يطلق عليه  بالطرح الأولي للعملات ICO ، وهنا يتم تتبع العملات لحظة بلحظة والاستثمار بها والدخول في مجموعاتها، خاصة التيلكرام، وتتبع شركاتها وما انجزت وما تنوي انجازه، وبمجرد الدخول للمنصة -وطبعا لن تكون منصة البولونكس أو البتركس الا ناذرا- وتكون قد جهزت نفسك بالتسجيل المسبق في المنصات المحتملة التي دار النقاش عليها في التلكرام  وغالبا ما تكون أربع منصات وهي:
  •  كريبتوبيا cryptopia
  • أو اثر دلتا -لا أنصح بها رغم ربحها الوفير-
  •  أو منصة الكوان اكس تشينج coinexchange
  •  أو الكي كوانkucoin

 أما ان لم تسقط بهذه المنصات  فبطبيعة  الحال ستسقط العملة الجديدة في المنصات الأساسية التي تتداول عليها دائما.

لماذا علي ان أتسجل بهذه المنصات وأنا لا أستعملها؟

هنا بالضبط نحقق الربح المضاعف بين المسجل وغير المسجل وفترة التحويل، فمثلا لو  كنت مستثمرا بعملة جديدة ودخلت العملة منصة لم تكن مسجل بها مسبقا، فأنك تضيع عليك على الأقل من 10 الى 15 دقيقة في اجراءات التسجيل، ثم انتظار وصول التحويل اذا لم تكن مستثمرا بالعملة التي رحلت لأجلها، وبالتالي تتأخر كثيرا وربما  يستغرق الأمر ثلاث ساعات وأحيانا يوم وبالتالي تأتي متأخرا و لا تستفيد شيء وربما تخسر تكاليف السفر الكثيرة.
بيرناردو شو

هل من الضروري ان أتابع أخبار العملات الجديدة واحدة واحدة؟

طبعا، عليك بالبحث والتحري "فالأفكار يا أخي تجلب المال والمال لا يجلب الأفكار"، لكنني سأختصر عليك الطريق من خلال هذه الطريقة التي اعتمدها بموقع كوان كاب ماركت، حيث يظهر لك العملات التي انضافت عليه يوميا، ولا يعني ان كل عملة سجلت به فهي موثوقة، واحيانا يتأخر ادراج بعض العملات به، ولايعني ايضا العكس، بل احيانا لا نكاد نجد بعض العملات الناجحة عليه نظرا لعدم استيفاء بعض الشروط بها.

وتتم الطريقة من خلال الضغط على زر العملات الجديدة المضافة ثم تحديد المنصة التي انزلت عليها ثم بعدها نشد الرحال ولكن لا نستثمر في اي عملة ولنا شروط يجب احترامها حتى نحقق النجاح ونضاعف أرباحنا فلكل عملة مصدر اخباري لها وهو توتر نتابعه باستمرار ثم التلجرام ونركز على مشاريع العملة وعددها الاجمالي وتلك الإضافات الأخرى فهي مهمة جدا وبعدها نقرر الشراء.
عملة جديدة
اضافة عملة جديدة

نصائح هامة قبل التدول على عملة جديدة بمنصة جديدة

تحذير
حذاري، حذاري أن تدخل على عملة جديدة بمنصة جديدة، وعلى سعر خيالي، فلا تدخل على سعرعملة جديدة، الا اذا كان نفس السعر  المدرج بموقع الكوان كاب ماركت، ولا يزيد بكثير عن سعر الايكو اي الطرح الأولي للعملة المتوقع النزول به.

ختاما

ختاما، أعرف أننا لا نقرأ المقالات الطويلة، سواء كانت مفيدة او العكس، وبطبيعة الحال من لا يقرأ لا يتعلم ولايستفيد، وأعرف ان البعض منكم محترف في التداول ويرى كلامي هذا بديهيا، وأتمنى ان يعذرنا على بساطتنا واهدارنا لوقته الثمين، وأذكره فقط أنه بيننا الكبير والصغير، الجديد والقديم، المحترف والمبتدئ، لذلك نحاول الموازنة والانصاف بين هذا وذاك لتحقيق أكبر قدر من الافادة والاستفادة.
المساواة
وختام الختام☺، اذا اتبعت هذه الخطوات وأضفت اليها القليل من الحنكة الخاصة بك، فمن المحتمل أن تضاعف أرباحك عدة مرات، ودون توصيات مجانية أو مدفوعة وفي مدة قليلة جدا، فقط بقليل من المغامرة والصبر في البحث عن المعلومة يتحقق ماكان في اعتقادك مستحيلا. 
اعتذر عن الإطالة وأتمنى لكم التوفيق والسداد في حسن الإختيار.
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : منصات التداول

  1. بارك الله فيك على المجهود الرائع. مقال ممتاز.

    ردحذف
  2. اسال الله ان يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسب
    استفدت كثيرا من مقالاتك

    ردحذف
  3. اللهم أمين ويرزقك اخي احمد القرني من حيث لا تحتسب

    ردحذف

Home
Home
Home