إنقسام آخر في الطريق لعملة الزيكلاسيك!

نشر على الصفحة الرسمية لعملة الزيكلاسيك zclassic ZCL على "تويتر" انقسام جديد  في الطريق(FORK)، وبذلك يكون الإنقسام الثالث للعملة في أقل من ستة أشهر، ليطرح السؤال التالي: ما جدوى الإنقسامات لهذه العملة، ولماذا لاتطور وترقي  نظامها  الداخلي بدون الحاجة الى توزيع عملة جديدة؟
وللإشارة فإن عملة الزيكلاسيكZCL قامت بإنقسام أو بالأحر اندماج نتج عنه عملة "البتكوين بريفت" عن طريق اندماج كود سور لعملة الزيكلاسيك والبتكوين، وهاهي مرة أخرى تنشر خبر انقسام جديد، فهل سيتكرر سيناريو المربح للعملة أم سيكون كارثة اخرى من كوارث فريق الزيكلاسيك؟

نشر في الصفحة الرسمية للزي كلاسيك دائما، أن الإنقسام سيكون يوم 11 سبتمبر على الساعة الواحدة، (AM UTC1:00  on 11 September) وسيحصل كل من يحتفظ بعملة الزيكلاسيك أو البتكوين على عملة ANON.

المنصات الداعمة للإنقسام علمة ANON

أما بخصوص المنصات التي ستدعم هذا الإنقسام، فهي طبعا معروفة ولا تخفى على أحد، وهي منصة كريبتويا وذلك من خلال الإعلان الرسمي على صفحتها تويتر  كما هو موضح  أدناه:
إنقسام لآخر في الطريق لعملة الزيكلاسيك!
Cryptopia Exchange: We are supporting the upcoming ANON fork. All users holding Zclassic $ZCL or Bitcoin $BTC balances on Cryptopia at the time of the snapshot (1:00 AM UTC on 11 September) will be airdropped $ANON.
ثم منصة "تريد ساتوشي" وذلك من خلال صفحة فريق عملة الزيكلاسيك وجاء فيه:
Tradesatoshi will support the ANON fork
Those users holding ZCL will recieve a 2:1 ratio of anon, and BTC will receive a 1:1 ratio of ANON.
The snapshot will take place on 9/10/2018.#ANON #Fork
#ZCL

هل سيتحقق سيناريو البتكوين بريفيت مع عملةANON ؟

المعروف على عملة الزيكلاسيك أنها ترتفع بشكل مفاجئ وتنهار بالسرعة التي صعدت بها، فقد إنطلقت من 4 دولار الى 270 دولار، ثم إنهارت الى السعر الحالي 4 دولار الذي إنطلقت منه، وهذا ما خلق جدلا حول إحتمال الصعود مجددا، وهو أمر وارد، فالعدد الإجمالي(Max Supply) محدود(21 مليون)، والمتداول منها(Circulating Supply) قليل جدا(4.7 مليون)، مما يجعل منها عملة صعبة الدراسة والتحليل، لكن من خلال إرتسامات المتدالين فإن:
أغلب المتداولين الأجانب يتحدثون عن هذا الإنقسام ويستبشرون به خيرا، والبعض يرجح سناريو البتكوين بريفيت، لكن ليس كل مرة تسلم الجرة، خاصة ان نسبة قليلة من ساهمت في الإنقسام الأول، نتيجة توالي الإنقسامات الفاشلة، التي تكبدنا فيها خسائر كبيرة جدا.

لا ننصح بالدخول على الإنقسام  في مثل هذه العملات، التي لا يمكن توقع تحركاتها، ولا نتحمل المسؤولية للمشاركة في هذا الإنقسام -إذا لم  يكن موفقا-، حاول التداول بحذر وانسحب قبل الإنقسام، هكذا عودتنا هذه العملات التي يصعب توقع تحركاتها. وبالتوفيق للجميع.
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق