مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

إنقسام آخر في الطريق لعملة الزيكلاسيك!

نشر على الصفحة الرسمية لعملة الزيكلاسيك zclassic ZCL على "تويتر" انقسام جديد  في الطريق(FORK)، وبذلك يكون الإنقسام الثالث للعملة في أقل من ستة أشهر، ليطرح السؤال التالي: ما جدوى الإنقسامات لهذه العملة، ولماذا لاتطور وترقي  نظامها  الداخلي بدون الحاجة الى توزيع عملة جديدة؟
وللإشارة فإن عملة الزيكلاسيكZCL قامت بإنقسام أو بالأحر اندماج نتج عنه عملة "البتكوين بريفت" عن طريق اندماج كود سور لعملة الزيكلاسيك والبتكوين، وهاهي مرة أخرى تنشر خبر انقسام جديد، فهل سيتكرر سيناريو المربح للعملة أم سيكون كارثة اخرى من كوارث فريق الزيكلاسيك؟

نشر في الصفحة الرسمية للزي كلاسيك دائما، أن الإنقسام سيكون يوم 11 سبتمبر على الساعة الواحدة، (AM UTC1:00  on 11 September) وسيحصل كل من يحتفظ بعملة الزيكلاسيك أو البتكوين على عملة ANON.

المنصات الداعمة للإنقسام علمة ANON

أما بخصوص المنصات التي ستدعم هذا الإنقسام، فهي طبعا معروفة ولا تخفى على أحد، وهي منصة كريبتويا وذلك من خلال الإعلان الرسمي على صفحتها تويتر  كما هو موضح  أدناه:
إنقسام لآخر في الطريق لعملة الزيكلاسيك!
Cryptopia Exchange: We are supporting the upcoming ANON fork. All users holding Zclassic $ZCL or Bitcoin $BTC balances on Cryptopia at the time of the snapshot (1:00 AM UTC on 11 September) will be airdropped $ANON.
ثم منصة "تريد ساتوشي" وذلك من خلال صفحة فريق عملة الزيكلاسيك وجاء فيه:
Tradesatoshi will support the ANON fork
Those users holding ZCL will recieve a 2:1 ratio of anon, and BTC will receive a 1:1 ratio of ANON.
The snapshot will take place on 9/10/2018.#ANON #Fork
#ZCL

هل سيتحقق سيناريو البتكوين بريفيت مع عملةANON ؟

المعروف على عملة الزيكلاسيك أنها ترتفع بشكل مفاجئ وتنهار بالسرعة التي صعدت بها، فقد إنطلقت من 4 دولار الى 270 دولار، ثم إنهارت الى السعر الحالي 4 دولار الذي إنطلقت منه، وهذا ما خلق جدلا حول إحتمال الصعود مجددا، وهو أمر وارد، فالعدد الإجمالي(Max Supply) محدود(21 مليون)، والمتداول منها(Circulating Supply) قليل جدا(4.7 مليون)، مما يجعل منها عملة صعبة الدراسة والتحليل، لكن من خلال إرتسامات المتدالين فإن:
أغلب المتداولين الأجانب يتحدثون عن هذا الإنقسام ويستبشرون به خيرا، والبعض يرجح سناريو البتكوين بريفيت، لكن ليس كل مرة تسلم الجرة، خاصة ان نسبة قليلة من ساهمت في الإنقسام الأول، نتيجة توالي الإنقسامات الفاشلة، التي تكبدنا فيها خسائر كبيرة جدا.

لا ننصح بالدخول على الإنقسام  في مثل هذه العملات، التي لا يمكن توقع تحركاتها، ولا نتحمل المسؤولية للمشاركة في هذا الإنقسام -إذا لم  يكن موفقا-، حاول التداول بحذر وانسحب قبل الإنقسام، هكذا عودتنا هذه العملات التي يصعب توقع تحركاتها. وبالتوفيق للجميع.
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home