مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

فرصة للإستفادة من أيردروب صادق 100% على منصة البينانص بتاريخ 2018/08/01

أعلنت منصة البينانص أنها ستدعم "الأيردروب" الخاص بعملة VTHO وذلك من خلال توزيع 100 مليون عملة على المتداولين المحتفظين(users holding ) بعملة VET.
vtho-100m-users-holding-vet-airdrop-snapshot
وسيتم توزيع عملة VTHO حسب snapshot على الساعة  AM 00:00 بتاريخ 2018/08/01  بالتوقيت العالمي UTC.
وستوزع الحصص بالنسبة المئوية(%) على عدد المتداولين المحتفظين بعملة VET، بناءا على إجمالي 100 مليون عملة من VTHO.
ويأتي هذا "الأيردروب" احتفالا بإطلاق شبكة VeChain، لذلك قرر فريق العملة توزيع العملة الجديدة على مستخدمي منصة البينانص.
لكن وضعت المنصة شروطا استثنائية من بينها:

1-لن يستفيد من الأيردروب من يملك أقل من عملة واحدة،
2-لن يحصل عليها أيضا المتداولون الذي وضعوا العملة في أمر للبيع.

ونحن نعلم جيدا أن سعر عملة VET الحالي مبالغ فيه كثيرا، لذلك يجب توخي كل الحذر، خاصة مع تأكيد المنصة على عدم تفعيل خاصية تحديد الخسارة، مما يعني -محتمل جدا- ان العملة ستنهار إلى أكثر من النصف، لذلك إنسحب قبل snapshot بدقائق ولا تغرك العملة الجديدة.
ملاحظة اخيرة:
اذا شاركت في 'الأيردروب' فإن توزيع العملة الجديدة ستوضع في حسابك على أكثر تقدير يوم 2018/08/05.
من المؤكد أن فريق عملة VTHO سيسير على منوال عملة ال(NPXS) حيث سيتم توزيع العملة على المحتفظين بها شهريا، من خلال snapshot خلال نهاية كل شهر.
 ويتضح أيضا، أن هذه الطريقة  هي النوع الجديد من الإستمار على المنصات، وذلك بالتشجيع على الإحتفاظ بالعملات التي ستزداد قيمتها بطريقة عكسية، حيث يتم احراق العملة مع مرور الوقت، وبالتالي ارتفاع سعرها.
وسيتم فيما بعد نشر جدول تفصيلي حول نسبة التوزيع الشهرية كما هو الحال مع عملة (NPXS) وللإطلاع عليه كاملا ستجده في المقال بالتفصيل من هنا.
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home