تم اضافة خاصية التحويل الى cps لكن بغرض الشرء فقط !

انتهي العد العكسي بعد قليل (2018/07/17) الساعة 05:00 بتوقيت (GMT)  لإمكانية شراء "توكنز" جديد على محفظة "الكوان بايمنتcoinpayments"، غير أن الذي ينتظره الأغلبية ليس العرض(ico securcoin) وإنما "خاصية تحويل العملة" الرسمية للمحفظة والتي تحمل اختصارا (cps) .
cps-convert-to-ico-securcoin-not-altcoins-
وعليه فقد سمحت المحفظة بشراء عملة securcoin  ب cps اضافة الى "البتكوين" و"اللايت كوين" و"الاثريوم"، لذلك يجب الإنتباه وعدم التسرع في تحويل رصيدكم من عملة cps.
cps-convert-to-ico-securcoin-not-altcoins-

وللإشارة تمت اضافة خاصية التحويل الى جانب عملة CPS فقط لتحويلها الى  securcoin في حدود 1000 وحدة وليس الى الدولار أو باقي العملات الرقمية الأخرى، وقد أشارت بعض التدوينات الأجنبية أن بداية الشهر القادم سيسمح بتحويل cps الى باقي العملات الرقمية.

ونشير أيضا أنه لا علاقة بين عملة  securcoin على coinmarketcap والتي تسوق لها المحفظة، فالأولى دخلت سوق التداول أكثر من خمس سنوات تقريبا، أما  securcoin التي تروج لها المحفظة فلم نجد لها أي صلة حاليا بالعملة الأولى. كما أن  شعار العملتين مختلف تماما.

ولتجربة عملية الحويل فقد حولت حوالي 30 وحدة من cps وحصلت فقط على 6 وحدات من رمز securcoin  بقيمة 1.4 دولار وضاعت حوالي 3 دولار في عملية  التحويل. وهذه العملة الجديدة  بدورها لا يمكن سحبها أو تحويلها الى أي عملة !

لذلك لا ننصح بالتحويل الى "ico securcoin " لان قيمتها مجهولة وغير مستقرة عند دخولها للتداول، كما أن هناك شح في المعطيات المتعلقة بالطرح الأولي للعملة  ICO securcoin.
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : الايكو ico

  1. شكرا لك.. الرجاء اعلامنا بكل جديد علي ما يخص هذه العملة

    ردحذف