مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تم اضافة خاصية التحويل الى cps لكن بغرض الشرء فقط !

انتهي العد العكسي بعد قليل (2018/07/17) الساعة 05:00 بتوقيت (GMT)  لإمكانية شراء "توكنز" جديد على محفظة "الكوان بايمنتcoinpayments"، غير أن الذي ينتظره الأغلبية ليس العرض(ico securcoin) وإنما "خاصية تحويل العملة" الرسمية للمحفظة والتي تحمل اختصارا (cps) .
cps-convert-to-ico-securcoin-not-altcoins-
وعليه فقد سمحت المحفظة بشراء عملة securcoin  ب cps اضافة الى "البتكوين" و"اللايت كوين" و"الاثريوم"، لذلك يجب الإنتباه وعدم التسرع في تحويل رصيدكم من عملة cps.
cps-convert-to-ico-securcoin-not-altcoins-

وللإشارة تمت اضافة خاصية التحويل الى جانب عملة CPS فقط لتحويلها الى  securcoin في حدود 1000 وحدة وليس الى الدولار أو باقي العملات الرقمية الأخرى، وقد أشارت بعض التدوينات الأجنبية أن بداية الشهر القادم سيسمح بتحويل cps الى باقي العملات الرقمية.

ونشير أيضا أنه لا علاقة بين عملة  securcoin على coinmarketcap والتي تسوق لها المحفظة، فالأولى دخلت سوق التداول أكثر من خمس سنوات تقريبا، أما  securcoin التي تروج لها المحفظة فلم نجد لها أي صلة حاليا بالعملة الأولى. كما أن  شعار العملتين مختلف تماما.

ولتجربة عملية الحويل فقد حولت حوالي 30 وحدة من cps وحصلت فقط على 6 وحدات من رمز securcoin  بقيمة 1.4 دولار وضاعت حوالي 3 دولار في عملية  التحويل. وهذه العملة الجديدة  بدورها لا يمكن سحبها أو تحويلها الى أي عملة !

لذلك لا ننصح بالتحويل الى "ico securcoin " لان قيمتها مجهولة وغير مستقرة عند دخولها للتداول، كما أن هناك شح في المعطيات المتعلقة بالطرح الأولي للعملة  ICO securcoin.
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. شكرا لك.. الرجاء اعلامنا بكل جديد علي ما يخص هذه العملة

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home