عملة السيس كوين ارتفعت من 0.2 دولار الى 96 بتكوين ومنصة البنانص معلقة والتحقيقات جارية.


بلغ سعر عملة السيس كوين(SYS tokens) البارحة(03/07/2018) رقما خياليا، اذ اصبحت كل عملة واحدة بقيمة  96 بتكوين بعد أن كان سعر العملة لا يتعدى 0.2 دولار .


وبعد أن أكتشفت المنصة(Binance) تحويلات غير اعتيادية متأخرة، أعلنت عن توقيف عمليات السحب والإيداع، ونشير أن فريق عملة السيس كوين(SYS tokens) كان قد أشار الى احتمال وجود مشكلة في نظام البلوكتشين الذي تم عليه الهاردفورك التي أقدمت عليه عملة "السيس كوين" مؤخرا، وقد طلبت من المنصات بتعليق كل عمليات الإيداع والسحب، وقد تم ذلك على جل المنصات إلا أن منصة البينانص لم تنتبه للتحذير من فريق عملة السيس كوين SYS في وجود نشاط غير اعتيادي على بلوكتشين السيس كوين.

ونشير أيضا ان منصة البنانص(Binance) لوحدها تمثل تقريا 87 في المائة من اجمال حجم التداول لعملة "السيس كوين".

وعلق مؤسس عملة السيس كوين الى وجود "بوت" قام بايداع رصيد  على منصة البنانص(Binance) وبيعه في امر 96 بيتكوين، وعلى اثر الخبر علقت المنصة خاصي  ( api) المرتبطة بكل التطبيقات الخارجية كخطوة أولى احترازية-أمنية.

" "My understanding is that yes, Syscoin was sold for 96 BTC per unit at one point today. We saw massive bot activity, our community let us know that they were having trouble with deposits at Binance."

والى حدود الساعة لازال نشاط منصة البنانص(Binance) معلقا اذ لا يمكنك السحب ولا الإيداع، كما لا يمكن تداول أيضا، ولازالت التحقيقات جارية في مصدر المشكل غير أن المرجح هو من نظام عملة السيس كوين في حين رفضت المنصة التعليق على الحادث واعطاء تفصيلات دقيقة.

وجهة نظر شخصية غير موضوعية

لكن هناك عدة اسئلة تطرح نفسها مثل: لماذا عملة السيس كوين تحديدا؟، وما علاقة ما حدث بعملة cps  ؟ وهل صحيح ان "محفظة كوان بيمن" هي مصدر المشكل وتحاول التهرب من دفع مستحقات الإيردروب بعد أن نشر خبر غير مؤكد مفاده: لسحب العملة الجديدة يحتاج الجميع الى رصيد من عملة  sys ثم لماذا « البوت » قام بعملية الشراء ولم يقم بعملية البيع؟ وهل من المنطق أن يضع المتداولون أمرا للبيع في 96 بتكوين؟ ، كلها أسئلة تجعل من فريق عملة السيس كوين ومشروعها محفظة "الكوان بيمنت" وعملتها الجديدة cps من وجهة نظرنا هي المسؤولة عن ما حدث.

وللمزيد من التفاصيل اليك المقال الموضوعي  من موقع كوان ديسك  بعيدا عن وجهة نظرنا وتحليلنا الشخصي.
رابط المقال من هنا 
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق

Home
Home
Home
Home