إليك الطريقة الصحيحة لتحويل الرصيد المرسل من منصة أخرى الى قسم التداول على منصة hitbtc

اذا كنت من المستخدمين الجدد لمنصة hitbtc.com فالموضوع قد يهمك، نظرا لإختلاف المنصة عن باقي المنصات الأخرى، بالإضافة الى التحديثات الأخيرة التي واكبها تغير شكل الإيداع والسحب وطريقة توفر رصيدك في أوامر البيع والشراء.
hitbtc-Main-Account-Trading-Account-Transfer
  قمت مؤخرا بتحويل رصيد على منصة hitbtc.com وقد تمت العملية بنجاح، لكن لم يظهر الرصيد في أوامر البيع وبعد الإستفسار، كان السبب بسيط جدا، اليك التفاصيل:

عمدت منصة hitbtc.com إلى تحديث المنصة وقد وضعت خاصية لا تكاد تجدها إلا على منصتها، وهي الإحتفاظ بالرصيد في حالة "شبيهة بالتجميد (Trading Account)" ويمكنك فقط التداول على الرصيد الذي يتم تحويله(Transfer) إلى قسم التداول فقط. 
transfer.gif
  1.  بعد تحويلك للرصيد(Transfer) من منصة أخرى سيظهر في هذه الخانة.
  2.  قم بالضغط على السهم لتحويل الرصيد (Transfer)إلى قسم التداول(Trading Account).
  3.  قم بالضغط على السهم في الإتجاه المعاكس لتحويل الرصيد الذي كنت تتداول عليه إلى قسم السحب والإيداع(Main Account).
  4.  مباشرة بعد الظغط على السهم رقم 1 سيتم تحويل الرصيد للتداول(Trading Account) والعكس صحيح.

ملاحظة هامة: إذا لم تقم بتحويل الرصيد عن طريق الطريقة أعلاه فلن تجد في أوامر البيع العملة التي تريد بيعها وعليك مباشرة الرجوع إلى رابط https://hitbtc.com/account وقم بتحويل الرصيد كما شرحناه في الأعلى. وبعدها مباشرة سيتحول الرصيد إلى أوامر البيع  On Orders sell.

وضعت هذه التدوينة بإختصار شديد للتوضيح فقط، حتى لا تتسرع في مراسلة الدعم أو ينتابك الخوف حول رصيدك الكلي، أو  يتأخر عليك الرد من فريق المنصة  وبالتالي يتراجع سعر العملة التي حولت عليها.
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : منصات التداول

إرسال تعليق