انتبه للتحديث الأخير لخاصية الأمان على منصة الكيكوان!

kucoin-update-KSC-platform
نعتذر بشدة عن إنقطاع التواصل مع متتبعي الموقع وأخباره نظرا لظروف ضاغطة، أبعدتنا مرغمين عن التدوين خلال هذه المدة، والتي تتبعناها عن بعد وبمرارة، وكانت صعبة على المتداولين، خاصة الجدد، فبعد إنهيار سعر البتكوين إلى أسعار متدنية وما واكبه من إنهيار لأسعار العملات الأخرى، إعتقد البعض أنها نهاية المرحلة، لكن هكذا عودنا البتكوين منذ أكثر من 4 سنوات من التداول.

"موسم للزرع وموسم للحصاد"
قد يصادف دخولك الموسم الأول، فتتكبد خسائر كبيرة، وقد تدخل في الموسم الثاني وتحصد أرباحا مهمة، لكن هذا هو مبدأ السوق، مرة رابح ومرة خاسر...فقط عليك بالصبر ثم الصبر ...

هذه التدوينة مخصصة لمنصة الكيكوانkucoin بعد التحديث الأخير لخاصية الآمان

من عادة الموقع أن يحذر من كل ما يشكل خطرا على رصيد المتداول العربي، وعليه، وجب الإنتباه إلى التحديث الأخير لمنصة الكيكوانkucoin، خاصة ما يتعلق بشروط الأمان، فهذه الخاصية أصبحت مفصلية في السحب من المنصة ولايمكن تجاوزها، وقد تملء الخانات المتعلقة بالأسئلة دون أن تنتبه إلى مسألة هامة، وهي أن المنصة في كل عملية سحب تطلب منك أجوبة عن الأسئلة التي وضعتها في البداية، وفي غياب الأجوبة الصحيحة، يبقى رصيدك معلقا إلى الأبد.

ماذا يجب أن أفعل لتجاوز هذا المشكل على منصة kucoin

كل ما عليك، هو اختيار الأسئلة السهلة من بين 3 أسئلة تقدمها المنصة، وبعدها دون الأسئلة في ورقة أو مذكرة الكترونية، وإحتفظ بهم، فعند عملية السحب، سيتولد سؤال عشوائي تقدمه المنصة، تم تدخل جوابا صحيحا من بين الأجوبة الثلاثة التي قدمتها لهم مسبقا ودونتها على ورقة أو مذكرة.، وهكذا فقط يمكنك السحب بعد ادخال "كود كوكل التعريفي".

هل يستحق هذا الخبر تدوينة ؟

طبعا يسحق، فالأمر يتعلق بكل أرباحك على المنصة، فلقد تعودنا في المواقع العادية على تجاوز هذه الأسئلة، بكتابة أجوبة عشوائية فقط لإكمال التسجيل، لكن في المنصة الأمر مختلف تماما، كما أنه يتعلق بالمال وبالتالي وجب الإنتباه.
كما أنها  في الغالب تكون أسئلة باللغة الإنجليزية، والعامة منا -ربما- لا تجيدها بالشكل المطلوب، وبالتالي ضرورة الإنتباه لهذه الخاصية البسيطة والمفصلية في عملية السحب.
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : الحماية

إرسال تعليق