القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عملة رائعة على منصة البتركس لمضاعفة الأرباح وتعويض الخسارة خلال أسبوع

السلام عليكم، ومرحبا بكم في تدوينة جديدة حول العملات الرقمية.
كما جرت العادة، نشاركم أفضل الطرق المجربة لمضاعفة الربح،أو لتعويض الخسارة لقدر الله.
وصراحة مع هذا الترنح الأخير للبتكوين، من الصعب أن تخرج بأرباح تم تسطيرها مسبقا، خاصة للمتداولين على المدى المتوسط، أما المستثمرين على المدى البعيد فلن يتأثروا بشكل كبير، فلا يهمهم: لا صعود العملة حاليا، أو نزولها، يهمهم التحلي بالصبر الى اليوم المعهود.
SALUS COIN

  1. عملة سليس slus sls.

وعودة إلى لب الموضوع، كما هو مسطر بالعنوان أعلاه، فهناك عملة رائعة على منصة البتركس bittrex، وأعتبرها من خلال "تجربتي المتواضعة" بمثابة عملة لإنعاش الرصيد على منصة البتركس، خاصة مع الأحداث السلبية المتتالية بالمشاركة في انقسامات فاشلة و التصحيح الكبير لعملة البتكوين وتداعياتها.
  1. مميزات عملة سليس salus sls.

هذه العملة لها ميزة رائعة، وقد تداولت عليها عشرات المرات، وكلها كانت مكللة بالنجاح والحمد الله لم اخسر بها ولو مرة واحدة، لأنني كنت واثقا من صعودها مرة اخرى فقط مسألة وقت.

وقد تتساءل !! ماهو السبب الذي يجعلك واثق من هذا الكلام؟

صحيح أخي المتداول، أنت لست مجبرا بتتبع تجربتي في التداول، ولك الحرية الكاملة في اتخاد القرار، لكن، من خلال مراقبة العملة لمدة طويلة، وجدت أن أفضل وقت للدخول عليها هو في سعر 0.004 وسعر الخروج على قدر قناعتك، فمن الممكن أن يتضاعف السعر مرتين في أسبوع واحد كحد أدنى، وكحد أقصى أسبوع أو أسبوعين ثم تتحقق الأهداف.
  1. لماذا عملة سليس salus بالذات؟

عملة sls salus  من بين العملات النادرة على منصة البتركس bittrex التي لها حجم اجمالي قليل من عدد العملة الذي يتم تداوله حاليا، فلا نكاد نجد مثلها وحتى إن وجدت، فهي الأخرى مرشحة لنفس السيناريو مع توفر بعض الشروط طبعا. لكن مع عملة سلس الأمر واضح وممكن لهذه الأسباب:
عملة سليس
 صورة  أخرى لبعض المعطيات التقنية لعملة سليس salus

المعطيات التقنية عن عملة SALUS

لكن عملة سليس salus يمكن معرفة تحركاتها بسهولة، فهي تنخفض الى سعر محدد 0.004 ثم تعود الى سعر المتوسط، 0.0056 بمعنى آخرى يبقى توقيت دخولك هو المحدد لهامش الربح.
كما هو موضح بالشريط التالي :
عملة لمضاعفة الأرباح خلال أسبوع
أكرر مرة أخرى أنني لم أخسر بها لمدة أكثر من شهر، وقد تداولت عليها أكثر من خمس مرات خلال هذا الشهر فقط، يجب أن تكون متداولا صبورا، فالأهداف ستتحقق عاجلا أم آجلا.
 لأن هذا النوع من العملات ذات العدد القليل، يجذب اليهه الفرق التي تنشط على تليجرام المتخصصة في البامب pump، في الغالب على منصة البتركس، لكونها من أضخم المنصات من حيث حجم التداول اليومي، كما أن عملة سليس salus عملة حصرية فقط على منصتين، وهما منصة البتركس و منصة اليوبيت، مما يقلص من احتمال ضخ عدد كبير من جهة أخرى و ويزيد  في نفس الوقت فرص تكرر البامب عليها من عدة فرق جديدة.

كما أنصحك في حالة قررت الدخول على عملة سلس salus في البتركس، بأن تشتري عبر مراحل ولتكن مقسمة الى 30%  في الأمر الأول ثم 30% في الأمر الثاني ثم 40% في الأمر الأخير هذا في حالة الشراء وليكن العكس تماما في حالة وضع أوامر البيع. انتظر حتى ينفذ الأمر الأول والثاني 30+30 وضعهما في أمر واحد للبيع وضع أمر 60% بعيدا عنه وليكن 0.01 مثلا، بناء على السعر المعتاد في كل ارتفاع هائل لها.

هكذا أخي المتداول أعوض الخسارة على منصة البتركس حاليا، وقد لا تستمر هذه الطريقة، وقد تتغير أهداف الدخول والخروج، كما أكرر للمرة الثالثة أنك لست مجبرا على التقيد بهذه الطريقة، ولكن في نفس الوقت أعرف بأن هناك متداولين ينتظرون مثل هذه الطرق البسيطة والفعالة وأن هناك محترفين في التداول ينصحون بالتداول على هذه العملة العملاقة على منصة البتركس.

ملاحظة أخيرة: لا تتوفر أي معلومات حول هذه العملة الغريبة salus، كل ماهو متوفر حاليا هي بعض المعطيات التقنية لعملة salus، وكود سورس لعملة salus أما موقع العملة وصفحة تويتر الرسمية فهما غير متوفرتين الى حدود اللحظة.لذلك تداول بحذر وبمبلغ يمكن تحمل خسارته لقدر الله.


تعليقات

Home