مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تاريخ وأسباب تأخر انزال عملة اكنيس على منصة البتركس

السلام عليكم ومرحبا بكم في تدوينة سريعة عن أخبار عملة اكنيس ignis الجديدة
حاليا، ينتاب العديد من المتداولين المشاركين في انقسام hard fork عملة النكس غضب وقلق كبير. نظرا لتأخر الإستفادة من العملة الجديدة (اكنيس ignis) التي سيحصلون عليها، بل أصبح البعض يعتبر عملية الانزال airdrop على المنصات أمر مستبعد، في حين أعتبر البعض أن المنصات نصبت على من شارك في الإنقسام.

انزال عملة اكنيس airdrop ignis

ماهي أسباب الشك والقلق لدى المتداولين المشاركين في الانقسام

يأتي هذا الشكل والقلق نتيجة السعر الكبير الحالي لعملة اكنيس ignis ، على الكوان ماركت كاب،
فلا يعقل ان تشارك  في انقسام عملة بسعر واحد دولار فتحصل على عملة ب 15 دولار أو 20 دولار. 
مع العلم أن عملة اكنيس ignis كان سعرها قبل الانقسام hard fork لا يتعدى سوى 3 دولار، أما خلال فترة الانقسام قد وصل الى 28 دولار .

في بداية الأمر كانت العملية منطقية، وكنا نتوقع هذا الانخفاض لسعر النكس، فكل عملة بعد الانقسام تنخفض بنسبة كبيرة وهذا ما حدث مع  عملة النكس بالذات وكانت عملية الاستفادة ايضا منطقية حيث:
  1.  حدد لكل 2 نكست ستحصل على 1 اكنيس
  2. يعني 1 دولار في مقابل 6 دولار اذا نجح الانقسام وحافظت العملة الاولى على سعرها.

لكن ما حدث هو انخفاض تجاوز اكثر من 75 % من سعر العملة الاولى، مما يعني اننا فقط شاركنا في الإنقسام بصفر فائدة.

هل  هذا منطقي ؟

لكن تفاجئ الجميع بعض صعود سعر عملة الانقسام الجديدة ignis الى استقرارها في 15 دولار، وبالتالي فكل من كان يملك 100 وحدة من النكس (يعني تقريبا 100 دولار) سيحصل على 50 وحدة من عملة اكنيس (يعني ما يقارب  750 دولار!).
وهنا بالذات زادت الشكوك والمخاوف والاحكام المسبقة على قرارات بعض المتداولون.

ختاما،

نطمئن الأخوة المتداولون العرب الجدد، أما القدامى فهم متيقنين من الامر، أنهم سيحصلون على العملة الجديدة كما تم الاتفاق عليه، والبتركس تؤكد على ذلك من خلال تغريداتها الاخيرة.
airdrop ignis
 كما تؤكد جليريدا Jelurida على ذلك وبشدة.
تاريخ انزال عملة اكنيس على منصة البتركس

 ويرجع سبب التأخير حسب موقع جيريدا Jelurida الى تزامن الانقسام hard fork مع رأس السنة 2018، بالاضافة الى التأكيد فريق العمل على اشتغال البلوك الجديد لمنصة أردور بشكل آمن لان هذا الثلاثي : عملة نكس  nxt وعملة اكنيس ignis وعملة اردورardr مرتبط بشكل كبير، ويحضر لمشروع رائع تعول عليه جليريدا Jelurida بشكل قوي في الايام القادمة.
وسيتم انزال airdrop العملة خلال 4 أيام كحد أقصى من تاريخ نشر هذا المقال. ونتأسف بشكل كبير لأخواننا المتداولين في منصة بولونكس، لانه الى حدود الساعة كل الأخبار تؤكد ان منصة بولنكس poloniex لم تدعم الانقسام لعملة نكس، كما انها لم تدعم أهم الانقسامات الأخيرة للبتكوين مما سيؤدي الى تراجع شعبيتها في الأيام القادمة.

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. حتي الان لم يتم توزيع العمله الجديدة هل من جديد ؟؟

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home