آخر خبر حول توزيع عملة اكنيس Ignis على منصة البتركس

السلام عليكم ومرحبا بكم في أخبار العملات الرقمية.
آخر خبر حول توزيع عملة  اكنيس Ignis  على منصة البتركس
جاءت التحديث اليوم على الصفحة الرسمية لعملة اكنيس ignisguide@ علىى تويتر وكان مخيبا للآمال، كما هو حال الانقسام الذي تكبدنا فيه اكبر خسارة في تاريخ التداول.
حيث أعلنت الصفحة الرسمية، انه لا يوجد جديد حول عملية التوزيع وفي حالة توفر أي مستجد سنكون فرحين لإخباركم به.
آخر خبر حول توزيع عملة  اكنيس Ignis  على منصة البتركس
جاء في التدوينة ignisguide@ :
"لمن يسألني حول عملية توزيع عملة اكنيس ignis على منصة البتركس : 
نحن لا نعلم. واذا علمنا سنضع تدوينة كبيرة على هذا الحساب ignisguide@"

وللتذكير فقد كان هذا الانقسام hard fork  أكبر خطأ في تاريخ التداول على الإطلاق ، وبعدها قررنا مقاطعة جميع الانقسامات، باستثناء الانقسام hard fork على عملة البتكوين والإثريوم فقط، أما المشاركة في الانقسامات للعملات الصغيرة فهي مضيعة للوقت ووجب التحذير منها، لأن الأغلبية ممن يسمع بالإنقسام يتسارع ذهنك الى سعر العملة الجديدة أو العدد الذي سيعطى في مقابل كل عملة قديمة. والحقيقة غير ذلك.

وللتذكير ايضا ان سعر عملة اكنيس أثناء عملية  الانقسام للنكس nxt ، كان  في أعلى سعر وصلت اليه خلال تاريخها، وكان سعر اكنيس العملة الجديدة حوالي 3 دولار، وانخفضت عملة النكس nxt بعد الانقسام الى 75 % من سعرها ولازالت الخسارة مستمرة.
 وكنا نعلق آمالا على عملة اكنيس الجديدة، حيث وصل سعرها الى 25 دولار بمعنى أن الخسارة عوضت وخرجنا منتصرين من عملية الانقسام، لكن تأخرت عملية التوزيع ووصل سعر عملة اكنيس هي الأخرى الى 0.5 دولار بعد ان كان حوالي 25 دولار. انه التلاعب بعينه والعبث بمشاعر المتداولين، وقد تأثرنا كثيرا من هذا الإنقسام.

العبرة هي عدم المشاركة في أي إنقسام للعملات الصغيرة، فهي خسارة مؤكدة، وقد حدث نفس الشيء مع عملة emc2 حيث انهارت الى أكثر من النصف، بمعنى أن لو اعطيت لك العملة الجديدة لن تسترد اموالك المفقودة، وبالتالي الاعراض عن المشاركة في هذه الانقسامات هو الحل الناجح لتجنب الخسارة الحتمية، وطول انتظار توزيع العملة الجديدة.
 الخلاصة "كم من أمور قضيناها بتركها"
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

إرسال تعليق