مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

آخر خبر حول توزيع عملة اكنيس Ignis على منصة البتركس

السلام عليكم ومرحبا بكم في أخبار العملات الرقمية.
آخر خبر حول توزيع عملة  اكنيس Ignis  على منصة البتركس
جاءت التحديث اليوم على الصفحة الرسمية لعملة اكنيس ignisguide@ علىى تويتر وكان مخيبا للآمال، كما هو حال الانقسام الذي تكبدنا فيه اكبر خسارة في تاريخ التداول.
حيث أعلنت الصفحة الرسمية، انه لا يوجد جديد حول عملية التوزيع وفي حالة توفر أي مستجد سنكون فرحين لإخباركم به.
آخر خبر حول توزيع عملة  اكنيس Ignis  على منصة البتركس
جاء في التدوينة ignisguide@ :
"لمن يسألني حول عملية توزيع عملة اكنيس ignis على منصة البتركس : 
نحن لا نعلم. واذا علمنا سنضع تدوينة كبيرة على هذا الحساب ignisguide@"

وللتذكير فقد كان هذا الانقسام hard fork  أكبر خطأ في تاريخ التداول على الإطلاق ، وبعدها قررنا مقاطعة جميع الانقسامات، باستثناء الانقسام hard fork على عملة البتكوين والإثريوم فقط، أما المشاركة في الانقسامات للعملات الصغيرة فهي مضيعة للوقت ووجب التحذير منها، لأن الأغلبية ممن يسمع بالإنقسام يتسارع ذهنك الى سعر العملة الجديدة أو العدد الذي سيعطى في مقابل كل عملة قديمة. والحقيقة غير ذلك.

وللتذكير ايضا ان سعر عملة اكنيس أثناء عملية  الانقسام للنكس nxt ، كان  في أعلى سعر وصلت اليه خلال تاريخها، وكان سعر اكنيس العملة الجديدة حوالي 3 دولار، وانخفضت عملة النكس nxt بعد الانقسام الى 75 % من سعرها ولازالت الخسارة مستمرة.
 وكنا نعلق آمالا على عملة اكنيس الجديدة، حيث وصل سعرها الى 25 دولار بمعنى أن الخسارة عوضت وخرجنا منتصرين من عملية الانقسام، لكن تأخرت عملية التوزيع ووصل سعر عملة اكنيس هي الأخرى الى 0.5 دولار بعد ان كان حوالي 25 دولار. انه التلاعب بعينه والعبث بمشاعر المتداولين، وقد تأثرنا كثيرا من هذا الإنقسام.

العبرة هي عدم المشاركة في أي إنقسام للعملات الصغيرة، فهي خسارة مؤكدة، وقد حدث نفس الشيء مع عملة emc2 حيث انهارت الى أكثر من النصف، بمعنى أن لو اعطيت لك العملة الجديدة لن تسترد اموالك المفقودة، وبالتالي الاعراض عن المشاركة في هذه الانقسامات هو الحل الناجح لتجنب الخسارة الحتمية، وطول انتظار توزيع العملة الجديدة.
 الخلاصة "كم من أمور قضيناها بتركها"
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home