عملة "يوتراست "نجاح كبير بعد الدخول للتداول وتصنيف ملفت للإنتباه

كل يوم تقريبا تدخل ما بين عملة الى ثلاث عملات لسوق التداول، ومن بين هذه العملات الجديدة: عملات مزيفة، غرضها الاساسي هو النصب والإحتيال. وفي الجانب الآخر هناك عملات حقيقية، وبمشاريع قوية ومهمة، تفرض نفسها بقوة أمام تطور نظام البلوكتشين بشكل عام و أمام الأنظمة التقليدية.

عملة "يوتراست "نجاح كبير بعد الدخول للتداول وتصنيف ملفت للإنتباه
وتعد عملة (UTK) التي هي بمثابة وسيلة الدفع الاساسية لمنصة يوتراست UTRUST موضوع التدوينة. 
 فماهي منصة UTRUST  وما الغرض منها وما علاقتها بعملة UTK؟

ماهي منصة UTRUST وكيف تشتغل؟

من خلال الأوراق البيضاء، فإن  المدفوعات الرقمية مجال حيوي ومهم. والذي تعد شركة بايبال paypal الرائدة فيه الى حد الساعة.
 لكنها وللأسف لا تتعامل بالعمولات الرقمية، مع العلم أن نظام اشتغال بايبال شبيه بطريقة اشتغال منصة يوتراست UTRUST، حيث يلعب دور الوساطة بين البائع والمشتري، ومن هنا استمدت المنصة مفهوم يوتراست UTRUST وهو الثقة بين البائع  والمشري، وبذلك تضمن رضا الطرفين.

عملة "يوتراست "نجاح كبير بعد الدخول للتداول وتصنيف ملفت للإنتباه
والمميز في المنصة أنها تدعم العملات الرقمية وتلعب دور الوساطة فيها أيضا، فمثلا اذا كنت تملك البتكوين وتريد شراء سيارة من شخص لا يتعامل بالبتكوين، هنا تتدخل المنصة كوسيط فتحول البتكوين الى عملة نقدية أو عملة أخرى ليحصل البائع على أمواله بالطريقة التي يريد والعكس صحيح.

فريق عمل ضخم

هنا تكمن قوة المنصة بالذات في عملية التحويل من العملة الرقمية الى العملات الأخرى، ويسهر على هذه العملية فريق كبير جدا وهو ما شجعني على كتابة هذه الأسطر فالمشروع الناجح في نظري يساوي فريق عمل كبير وهذا ما تركزعليه منصة يوتراست UTRUST، اذ أعد المشروع ما يقارب 32 عضو وهو عدد شبه استثنائي في ايكو 2017، حتى أن شروط التسجيل في الايكو كانت صارمة جدا ولا تقبل بعض الدول وتركز بشكل كبير على أوراق الثبوتية.

ماهي عملة UTRUST؟

قلنا في البداية أننا أمام مشروع ضخم ومتكامل يسهر عليه فريق ضخم ومتنوع،
فللمنصة عملة خاصة بها هي الوسيلة الأساسية للدفع وللتحويل خاصة بكل معاملاتها، وقد وضعت عدة إمتيازات لمن يتعامل بعملتها، بل تعفيه من الرسوم في حالة ما استعمل عملة (UTK)، وبهذا  فالمنصة تنمو وتتطور وفي نفس الوقت  تنمو معها عملة (UTK). كما هو  الحال بالنسبة لأغلب منصات التداول.

نجاح كبير بعد الدخول للتداول وتصنيف ملفت للإنتباه

عملة "يوتراست "نجاح كبير بعد الدخول للتداول وتصنيف ملفت للإنتباه
ونشير ان العملة الخاصة بالمنصة قد دخلت سوق التداول وحققت نجاحا مبهرا، بعد ان تصدرت المرتبة 192 في موقع الكوان كاب ماركت في غضون يومين من انطلاقها، على منصة واحدة فقط في انتظار الموافقة من منصة "هيت-بتس hitbtc" كما انها وللأسف الشديد تتداول فقط حاليا على منصة kucoin وهي الاخرى مشروع  فتي على شكل منصة ناشئة في سوق العملات الرقمية، وقد حققت هي الاخرى نجاحا منقطع النظير. 
واليك بعض المعطيات الرقمية عن العملة من موقع الكوين كاب ماركت
عملة "يوتراست "نجاح كبير بعد الدخول للتداول وتصنيف ملفت للإنتباه
ختاما، ان مثل هذه العملات الرقمية التي يكون ورائها مشروع قوي، وفريق ضخم، كفريق منصة يوتراست UTRUST ، أعتقد من الصعب الحكم على فشلها، لأنها مشروع متكامل ومغري للأستثمار، كما ان فكرة الفشل او الإحتيال  مستبعدة للإستثمار على المدى المتوسط والبعيد.
 كما ان الضرورة اليوم تحتم عليك الاستعانة بمنصة يوتراست UTRUST  أمام الفراغ الكبير في هذا النوع من المشاريع التي تلعب دور الوساطة بين من يملك العملات الرقمية ومن يملك البضاعة، ولا يتداول على العملات الرقمية، وبالتالي تكون منصة يوتراست UTRUST قد سدت فراغا كبيرا في نظام المدفوعات الرقمية الحديثة متجاوزة بدلك عدة بنوك تقليدية عالمية كبايبال paypal  وبيت باي bitpay.
وللمزيد من المعطيات عن المنصة وباقي الخصائص الاخرى التي لم اتطرق اليها في التدوينة، فيمكن اخي الزائر الاطلاع عليها كاملة من الموقع الرسمي للمنصة
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : العملات الحديدة

إرسال تعليق