مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

بانكيرا مشروع ضخم وطموح و بفريق كبير جدا ..يستحق ان تستثمر فيه

لا شك انك تتصفح موقع "الكوان ماركت كاب" بشكل يومي وقد اثار انتباهك اعلان لبنك بانكيرا الجديد Bankera الذي لا زال في الطرح الاولي للعملة. واذا كنت تريد معلومات عنها وطريقة الاستثمار ومعطيات دقيقة عن المشروع  فانت في المكان الصحيح.

موق سبيكترون

خلال هذه التدوينة المقتطفة من الموقع الرسمي لبنكيرا، ستجد كل الاسئلة المتعلقة بالمشروع،كما يضم فريقا كبيرا جدا وهذا ما شجعنا علىطرحه كموضوع بهذا الموقع بالإضافة الى سمعة موقع سبيكترون الذي تسبقه في مجال البنوك وبطاقات الدفع والقروض.
طريقة الاستثمار سهلة جدا ما عليك سوي التسجيل في موقع سبيكترونكوين ثم ارسال مبلغ من البتكوين اليه وتتم العملية عن طريق عدة عملات اخرى يقبلها: كالداش والاثريوم وعملات أخرى. ثم شراء عملة بانكيرا والاحتفاظ بها على المنصة.

واليك اجوبة عن كل الاسئلة الممكنة عن مشروع بانكيراBankera

  1. لماذا ICO؟

إن هدف Bankera من الـ ICO هو تزويد رأس المال الذي سيمكن Bankera ،كمنتج من تطوير مصرف والمنافسة على قدم المساواة مع المصارف القائمة. ولفعل ذلك، فنحن نسعى للحصول على تراخيص عديدة, والتي ستسمح لنا بتقديم الحوالات مالية والمدفوعات وصرافة العملات فورياً وعبر الحدود بتكاليف منخفضة, فضلاً عن القروض والاستثمارات. 

نحن نؤمن بأن الـ ICOs يجب أن تكون بمثابة مشروع طويل الأمد, والتي من شأنها أن تسمح لنا ببناء الأساسيات لمنتج متين وفي نفس الوقت لإنشاء مجتمع قوي مع المصالح المتبادلة.
  1. هل يوجد أي قيود جغرافية؟

في الوقت الحالي فإن خدمات Bankera غير متاحة لمواطنين الولايات المتحدة الأمريكية تبعاً للتنظيم المحلي. ولا يوجد أي قيود جغرافية أخرى لـ Bankera كـ blockchain.
  1. أين ستعمل Bankera؟
Bankera تهدف لتقديم الحلول البنكية على الصعيد العالمي. Bankera سوف تبدأ بتقديم حلول العملات المشفرة والورقية للعديد من الدول, وفي وقت لاحق التوسع إلى العملاء حول العالم.
  1. أين يمكنني الحصول على الـ Tokens؟

ستكون قادراً على الحصول على الـ Tokens بعد بدء الـ ICO في السابع والعشرين من شهر تشرين الثاني لعام 2017. للحصول على الـ BNKs, عليك فتح حساب على SpectroCoin.com. يمكنك التسجيل هنا. . ولا تنسى تمويل محفظتك مسبقاً.!

  1. ماهي العملات التي يمكن استعمالها لشراء الـ Tokens؟

يمكنك شراء الـ Tokens باستخدام جميع العملات المدعومة من SpectroCoin. يمكنك الاختيار من مجموعة واسعة من العملات المشفرة Crypto DASH, BTC, ETH, XEM والعملات الورقية EUR, USD, GBP, and many other.
  1. ما هو الحد الأدنى لشراء BNK خلال الـ ICO؟
لا يوجد حد أدنى, نحن نرحب بالجميع!
  1. ماهي الـ SOFTCAP والـ HARDCAP للـ ICO؟
إن الـ HARDCAP لـBankera's ICO هو 7,500,000,000BNK بقيمة 152 مليون يورو, وسوف يكون هناك أيضاً SOFTCAPS خلال الـ ICO بعد مبيع كل 1,000,000,000BNK, فإن السعر سيزداد بمعدل 0.001 يورو.
  1. ماهو سعر الـ Bankera Token خلال فترة الـ ICO؟
سعر البدء سيكون من 0.017 يورو لكل BNK Token والذي تم تعيينه خلال فترة الـ Pre-ICO. سعر Bankera Token خلال الـ ICO سيعتمد على عدد الـ Tokens الصادرة, تبعاً للجدول التالي:

الـ BNK الصادر خلال الـ ICO سعر صرف الـ BNK أمام اليورو خلال الـ ICO
موقع بانكيرا

  1. ماذا سيحصل للـ BNK Tokens اذا لم يتم بيعهم بالكامل؟

إذا لم يتم بيع كامل الـ 7,500,000,000 BNK tokens خلال الـ ICO, فسيتم توزيع الباقي بالنسبة والتناسب على مالكين الـ Tokens خلال من مرحلتي الـ Pre-ICO والـ ICO. على سبيل المثال، إذا تم بيع 90% من الـ BNK Tokens بحلول نهاية تاريخ الـ ICO فسيتم تخصيص نسبة الـ 10% المتبقية للمساهمين في الـ Pre-ICO والـ ICO. 

بما أننا لانملك مساهمين كبيرين مثل الـ ICO الأخرى، فلن يتم حرق الـ Tokens التي لن يتم بيعها. Bankera’s ICO لديها بالفعل جمهور من أكثر من 16000 مساهم في مرحلة الـ Pre-ICO, اذاً فإن الأشخاص المهتمين بسحب أموالهم وبيع الـ Tokens حالما تصبح متاحة على سوق الصرف لن يكون لديهم تأثير كبير على هدفنا على المدى الطويل

  1. في أي وقت من 27 من تشرين الثاني ستبدأ الـ ICO لـ Bankera؟

سوف تبدأ في تمام الساعة 12:00PM GMT (بتوقيت لندن). خلال الـ ICO سوف تكونوا قادرين على الحصول على الـ Tokens فقط على منصة SpectroCoin.
  1. ماهي الـ Blockchain التي ستستضيف الـ BNK Tokens؟

سوف نقوم بإصدار الـ Tokens على شبكتين من الـ Blockchain وهما NEM و Ethereum, ولذلك سوف يتاح نوعين من الـ Tokens وهما NEM mosaic و ERC20 tokens ولكن لتسهيل الأمور, فإننا من المحتمل أن نحرق الـ ERC20 من أجل الـ NEM mosaic.

  1. هل ستدرج الـ BNK Tokens في أي من منصات الصرف الكبيرة؟

نعم، الـ BNK Tokens ستكون مدرجة في SpectroCoin منذ اليوم الأول، وستكون مدرجة في شركات الصرافة الأخرى في وقت لاحق.
  1. متى ستكون الـ BNK tokens مدرجة في منصات الصرافة؟
ستكون مدرجة في منصات الصرافة الأخرى بعد الـ ICO.

  1. هل سيستمر برنامج دعوة صديق خلال الـICO؟

نعم، برنامج دعوة صديق يستمر طيلة فترة الـ ICO بالكامل! اكسب Ethers عن طريق دعوة أصدقائك للانضمام إلى Bankera! احصل على 10% من جميع الرسوم المدفوعة من قبل أصدقائك على SpectroCoin. لمعلومات أكثر فقط اضغط على – برنامج دعوة صديق لـ Bankera .

ما الذي سيحصل عليه المساهمين في bankera’s ICO؟
20% من صافي أرباح عمليات التحويل تدفع أسبوعياً لمالكين الـ BNK Tokens. يمكنك إيجاد ملخصات مفصلة لكل العمولات الأسبوعية على مدونتنا! 

بالإضافة إلى أنه سيتم قبول BNK Tokens كمدفوعات لخدمات Bankera بسعر منخفض. على سبيل المثال, سوف تكون قادراً على تغطية رسوم البطاقة الشهرية الخاصة بك بالـ BNK

  1. لماذا تحتاج Bankera عرض ثانوي للعملة SCO ومتى سوف تعقد؟

من المهم بالنسبة لـ Bankera الدخول إلى السوق برأس مال كافي. للمحافظة على المنافسة مع البنوك الأخرى. القدرة لمنح القروض هي في صميم أي مشروع مصرفي. وتبعاً للقوانين, فإن Bankera مطالبة بامتلاك 20% من جميع القروض القائمة كرأس مال وذلك لتلبية متطلبات كفاية رأس المال. على سبيل المثال, اذا قامت Bankera بجمع 100 مليون يورو, فإنها ستكون قادرة على إقراض 500 مليون يورو, وهو أقل بكثير من قدرة بنك صغير على الإقراض. 

سعر مبيع الـ BNK Token الفعلي سيعتمد على أسعار الصرف المتداولة. سيكون سعر الـ BNK Token معادل لسعر الصرف المتداول في سوق صرافة العملات, ولكن لن تكون بسعر أقل من 0.1 يورو لكل Token. سيكون هناك معلومات مفصلة أكثر حول الـ SCO في المستقبل.
مشروع بانكيرا

ختاما، مشروع بانكيرا مشروع صاعد، وقد حقق موقع سبيكترون كوين بفضله نجاحا كبيرا، ويتم مشاركة الاخبار على صفحته تويتر، ولمزيد من المعلومات عليه تابع صفحته الرسمية من خلال الرابط التالي: صفحة سبيكترون كوين.
بالتوفيق للجميع
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home