مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

الأعلان الرسمي للإنقسام المرتقب لعملة السويس كوين بعد حادث 23 نوفمبر.

Swisscoin

بعد طول انتظار لعملة السويس كوين تعلن رسميا عن انقسام جديد بعد مشكل 23 نوفمبر.
وقد وضعت شركة عملة السويس كوين استفتاء على منصة www.coinexchange.io  وهي المنصة الوحيد التي تتداول عليها العملة، ولا توجد اي منصة اخرى غيرها تتداول عليها، رغم وجود نفس الاختصار على منصة يوبيت، وقد اوضحنا ذلك في مقال خصيصا لازالة اللبس والغموض، حول تشابه اختصار العملتين.
 وللمزيد من التفاصيل حول هذا المشكل اليك رابط المقال كاملا تحت عنوان:




ونشير ان الإستفتاء الذي وضع يخير المتداولين بين شرطين اساسين وهما:

hard fork swisscoin

والملاحظ ان العملة تدعم الأختيار الثاني  بقوة وتروج له،وذلك للتخلص من تبعيات المشكل الأخير من الناحية القانونية بينها وبين المنصة، وكذلك للتخلص من المستثمرين الذين يعتبرون أنهم تعرضوا لاكبر عملية نصب واحتيال، من خلال الوعود التي قدمت لهم وبين ما آلت اليه الأوضاع اليوم.
 ونذكر أن عملة السويس كوين ظهرت بشكل سريع وصرفت مبالغ كبيرة على الظهور الاعلامي بالعالم ككل، والعالم العربي بالخصوص، وقد سجلت المملكة المغربية على رأس القائمة من المستثمرين العرب كما يوضح الشكل البياني التالي:

عدد المتداولون العرب بالعملات الرقمية

وللمشاركة في التصويت عليك بزيارة الرابط التالي : التصويت على الانقسام من هنا
ويتضح من خلال الحصيلة الاولىة المؤقتة  أن الاختيار الثاني هو المرجح كما تبين ذلك الصورة التالية:
عدد المصوتين على الأنقسام لعملة السويس كوين

وترقبوا أي جديد عن عملة السويس كوين وعن باقي العملات الرقمية الاخرى على الموقع المتخصص في العملات الرقمية أو على صفحتنا الحديثة على الفايسبوك
تحياتي
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home