عملة السويس كوين: جاري تفعيل الخيار الثاني من خيارات التصويت

نصب عملة السويس كوين  scam swisscoin

نشرت بالأمس 2017/12/22 منصة الكوان اكس تشينج coinexchange خبرا على صفحتها الرسمية تويتر حول موضوع عملة السويس كوين -Swisscoin -SIC جاء فيه:
عملة  السويس كوين: جاري تفعيل الخيار الثاني من خيارات التصويت
أنه سيتم تفعيل الخيار الثاني من خيارات التصويت، وللإطلاع على تفاصيل عملية الإنقسام وخيارات التصويت عليك بزيارة المقال تحت عنوان: 
وهو في الحقيقة، حسب ماراج بين المتداولين في وسائل التواصل الاجتماعية بأنه  استفتاء -حسم قبل أن يبدأ- من خلال طريقة وضع التصويت.
.
.
حيث أظهرت عملة السويس كوين -Swisscoin -SIC رغبتها الملحة بالدعم الكامل للخيار الثاني، وذلك للتملص من المسؤولية، والاعتراف فقط بالمتداولين على المنصة، وللتخلص من المستثمرين الذين أنفقوا مبالغ مالية كبيرة، ولم تتحقق أبسط الوعود، التي هي على الاقل ارجاع المبالغ المستثمرة، والتي تقدر ب250 دولار للباقة من المستوى الأول.


الشيء الذي لا يدع مجالا للشك أن عملة السويس كوين Swisscoin نصبت بطريقتها الخاصة، بالادعاء أنها تعرضت لعملية قرصنة عندما حاولت توفير المحفظة الأوف لاين وذلك للإحتفاظ بالعملة لمدة سنة الى سنتين، حسب تصريح المؤسس للعملة بعد الخرجة الإعلامية الأولى له مباشرة بعد انهيار سعر السويس كوين بعد الطرح على منصة الكوان اكس تشينج coinexchange .

ويذكر أن شركة عملة السويس كوين Swisscoin قد دخلت في صراع قانوني كبير مع منصة الكوان اكس تشينج coinexchange، حاولت من خلاله السويس كوين تحميل المسؤلية الى المنصة، باعتبرها المسؤلة عن عملية ضخ 4 مليار عملة في أقل من ساعتين، وقد نفت المنصة أي علاقة بالحادث وفندت ادعات شركة السويس كوين، وتم التفنيد عن طريق مقال نشر على المنصة والموقع الاخباري التابع لها، يظهر فيه الخطة الخبيثة التي كانت تحاول عملة السويس الصاقها بالمنصة.
وبعد عدة مراسلات بين العملة والمنصة تم الاتفاق على اجراء التصويت التي ارغمت السويس قانونيا على اجرائه:
  1.  لحفظ ماء الوجه للمنصة أولا بأنها غير مسؤلة عن ما حدث.
  2.  ثم لشرعنة عملية التخلص من المستثمرين بطريقة تعفيها من ربط المسؤلية بالمحاسبة☺.
سيتم نشر كل الأخبار الجديدة حول عملة السويس كوين والمنصة الى أن تتم عملية الانقسام بنجاح
الفارمكون
كاتب المقالة
، متداول محترف في مجال العملات الرقمية، ومهتم بكل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين وملحقاته،حاليا أنا عضو ومدون في ، مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : أخبار العملات

  1. طيب حضرتك حساب السويس كوين فين اللى بندخل عليه وبنشترى الباثات هل تم غلقه ام ماذا ؟؟؟

    ردحذف

Home
Home
Home