مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تصحيح: المملكة المغربية تحظر البتكوين وتوجه ضربة قوية للمتداولين بالعملات الرقمية


المرجو النشر على أوسع نطاق لتنوير الرأي العام المغربي.

البتكوين خطير



تغليط الصحافة الوطنية للرأي العام بخصوص العملات الرقمية:
كما هو معلوم قد عقدت معظم منابر الصحافة المغربية عشية اليوم اجتماعا بخصوص مناقشة منع العملات الرقمية من طرف مكتب الصرف، وقد انتهى الاجتماع حوالي الساعة 18 مساءا ومباشرة بعد الإجتماع قامت تلك المنابر الإلكترونية بنشر الخبر في "آن واحد" ولكم (التحقق من تاريخ وساعة الخبر) في مختلف تلك المنابر الإعلامية المعاقة تكنولوجيا وتفتقر لأبسط إطلاع على خبايا تكنولوجيا البلوك تشين والعملات الرقمية او ما يسمى بالثورة التكنولوجية الرابعة التي تتبنى مشاريعها أكثر من 65 دولة.
من بين المغالطات التي نشرتها هسبريس في مقالها:
- 1- تعترف الولايات المتحدة وألمانيا فقط بالبتكوين، في حين تحظر استخدامها دول أخرى وأبرزها الصين وروسيا!! والصحيح هو أن العملات الرقمية تعترف بها أكثر من 65 دولة من الصين وروسيا التي التقى رئيسها بمؤسس عملة الإتروم (Vitalik Buterin) قبل شهرين لتبني هذه الثورة التكنولوجية ومازالت العديد من الدول تلتحق يوميا.
-2- تظهر البيانات أن معظم تداول عملة البتكوين يجري في الصين!!! وهذا خطأ، فالصحيح، يتم تداول عملة البتكوين وأكثر من 1300 عملة رقمية أخرى في أكثر من 200 منصة عالمية لتداول العملات الرقمية وفي القارات الخمس وليس في الصين فقط.(رابط بمعظم المنصات العالمية في عدة دول:https://exchangewar.info/)(coinmarketcap.com)
-3- تم نشر بلاغ لا يحمل أي إمضاء من مسؤول أو خاتم رغم نشره في تلك المنابر الإلكترونية. (البلاغ أسفله).
ومن هنا نشجب كل المغالطات التي تقوم بنشرها الصحف الوطنية وتغليط الرأي العام بشأن ثورة رقمية تتبناها جل الدول، وتقديم أخبار كاذبة وغير موثوقة ونشر البلبلة، وإن دلّ هذا فإنه يدلّ على الإعاقة التكنولوجية والثقافية للصحافة المغربية لمجال تتداوله معظم الدول ومساهمتها في ارباك وتغليط المواطن المغربي وتشتيت انتباهه عن فضائح الفساد ونهب المال العام. 
غدا سيتم تخصيص الحديث عن جريدة إلكترونية أخرى لطالما ساهمت هي الأخرى في تغليط الرأي العام في أمور سياسية واقتصادية ومن هنا نهيب بجميع الشباب الرقمي المغربي والعربي وكل الطاقات الشابة التي تشتغل في العملات الرقمية والتجارة الإلكترونية بنشر هذا المنشور على أوسع نطاق تنويرا للرأي العام ولما فيه خير لبلدنا العزيز.
وفي الأخير أدعوكم لزيارة موقع هسبريس الإلكتروني فلن تجدوا ولو تعليق واحد سلبي في حق العملات الرقمية وإن دلّ هذا فإنه دلّ على مستوى الوعي الذي وصل إليه هذا الجيل من الشباب مقابل عدم وعي وإعاقة صحافة معوقة لا تساير ركب التطوّر وتساهم في تسميم القرار السياسي وتعطيل تنمية بلدنا العزيز المغرب. 
بارطاجي على أوسع نطاق وغدا نتكلم على جريدة "مسمومة" أخرى. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
منقول

لمعرفة المزيد شاهد الفيديو

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home