مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

سابقة في ايكو 2017، العملة الملكية تتعرض لهجوم من أحد أعضائها.

سابقة في ايكو 2017،  العملة الملكية تتعرض لهجوم من أحد أعضائها.
العملة الملكية

قليل منا من سمع بالعملة الملكية المعروفة اختصارا ب(rkc) التابعة ل Royal Kingdom Enterprise




 "Royal Kingdom Coin" عملة رائعة وذات خطة طموحة، حققنا منها أراباح كبيرة على "منصة كريبتوبيا" إذ كانت تتأرج بشكل كبير وسريع من نصف دولار الى 5 دولار.

لكنها للأسف شأنها شأن أي عملة ناجحة إما تتعرض للاختراق من الداخل أو الخارج.

هناك مثل شهير يلخص ما حدث: دع رصاصة واحدة لعدو الخارج و 9 رصاصات لإعداء الداخل. وهذا بالضبط ما حدث للعملة الملكية Royal Kingdom Coin فقد أعطت أهمية كبيرة لنظام الحماية من الخارج ولم تأخد نفس الاحتياطات من الداخل.

مرد هذا الكلام هو التصريح الرسمي الأخير على موقع التواصل الاجتماعي للعملة الملكية. 

وقد جاء في مجمله حسب تلخيص مدونة العملات الرقمية:

"اننا تعرضنا لهجوم كبير شنه علينا عضو سابق في الفريق الذي برمج العملة، وقد ساعده في ذلك مجموعة خاصة من متابعيه على "التيلجرام" بعد أن خصص لهم قناة وحدد فيها كيفية الهجوم. وقد أدى ذلك الى صعود مفاجئ للعملة لم يكن متوقع. ثم أنخفظت بعد ذلك العملة الى أسعار قياسية.

ولم يكتفي بهذا بل نشر شائعات على وسائل التواص الاجتماعي تضمنت: تعاليق وصور، تدعي على أن العملة الملكية هي مجرد عملة إحتيال، وهذا أضر بالعملة وخاصة المتداولين الذين تحكمهم العاطفة بالاساس، فزعزع ثقتهم في العملة وانهارت بشكل كبير.

وعليه فنحن نؤكد مرة أخرى للرأي العام أن مثل هذه التصرفات اللاأخلاقية لا نقبلها أبدا وسنتخد التدابير اللازمة للحفاظ على عملتنا.

ونؤكد للرأي العام أننا لسنا بشركة احتيالية. ولو كنا كذلك لأنسحبنا في بداية الطريق بعد ان حققا مبيعات ضخمة بلغت قيمتها $500.000 ولتوقفنا في ذلك الحين لككنا مؤمنون بمشروعنا وسندعمه بعدة مشاريع موازية كما فعلنا سابقا ونفعل الآن لتقوية العملة الملكية."

انتهى ملخص الإعلان الرسمي ، لكنه لم يشفي الغليل بطبيعة الحال، ولم يؤكد لنا أننا في بر الأمان، فلربما هي خطة مدروسة من داخل العملة للإطاحة بها بطريقة ماكرة وهذا الاسلوب في الافلاس والنصب على المستثمرين أصبح يعرف تطورا واجتهادا اكثر من اعداد مشاريع للعملة لانها تتفن في البحث عن طرق مقنعة للنصب على المتداولين يطرق جد مقنعة وبالدلائل لإهام المتداولين بجدية وخطر ما تعرضو له.

لذا نهيب من المتداولين في هذه الآونة الأخيرة أخد الحيطة والحدر وعدم الاستثمار بمبالغ كبيرة لتفادي الخسارة، كما لا ننفي أن التداول مازال قائمة وأن الارباح مستمرة والحمد الله عن طريق تقنيات التداول المعمول بها رغم استمرار انخفاض سعر العملة الملكية.

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home