مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

اول عملة ملكية Regalcoin من دولة الصين .



عملة مستقبلية بنظام الثنائي الشجري عشاق الاستثمار عبر الشبكة العنكبوتية و الباحثين عن المشاريع القوية والصادقة مرحبا بكم مع اول عملة ملكية Regalcoin من دولة الصين أكبر الدول اقتصاديا ومدينة هونغ كونغ العالمية خطة عمل فريدة وقوية ومتنوعة. 
انطلاقة الموسم الجديد ومشاريع جديدة عملاقة والتي يبحث عنها الجميع ؛ مرحبا بالجميع. اليوم سوف نسافر معا إلى القلب النابض اقتصاديا في العالم مدينة هونغ كونغ الصينية ومع اول عملة ملكية صينية.
للتسجيل 
 https://regalcoin.co
 REGALCOIN أو Royal COIN أول عملة ملكية صينية . 
أول مشروع عالمي بخطة عمل مختلفة واليك التفاصيل :  
* ما هي العملة الملكية REC * 
* هو نوع جديد من التعاملات الرقمية.  
في العالم كريبتوكيرنسي الذي يستخدم خوارزمية X11 ؛ Hybrid POS/POW; مماثلة الى داشكوين، مع إمدادات محدودة جدا 
* 27،000،000 Supply
*  شركة عالمية مقرها في هونغ كونغ.  
* ما هو إيكو ICO ؟ 
* إيكو هو شراء عملة مع سعر رخيص قبل الافتتاح إلى الاسواق الحرة العالمية Trading and exchange.   
* ما هو سعر بداية ICO 
*  يبدأ عند $ 0.85   
* ماهي كمية ICO *  محدودة * 5،000،000 * قبل 22 سبتمبر 2017.  
موعد التداول * ولوج المنصات الكبرى ابتداء من 22 سبتمبر 2017  
* المزايا والفرص *  
لديك فرص متعددة الربح من ارتفاع ثمن العملة و تسيير المحافظ الاستثمارية وخطة نتورك جديدة عادلة و متكافئة  * لماذا تختار العملة الملكية REC * لأن REC مدعومة من اكبر الدول الاقتصادية ومن الشبكات الدولية محترفو التداول وهي العوامل التي يمكن أن تجعل الطلب في الأسواق ترتفع بشكل ملحوظ. 
المكافآت*  * مكافأة التسويق 
لأول مرة يتم إدماج برنامج ذكي عادل بين Multi level و Binary من تلاث مستويات ؛ بحيت انك سوف تستفيد من محتضنك كدالك حتى لو كان ليدر اجنبي.  
مكافأة تسيير محافظ التداول تصل إلى 45٪ (الشهر) مع فترة 99 يوم من العقد مكافأة 3٪ سنويا في المحفظة مع الاحتفاظ برأس المال. 
(تابع التفاصيل قريبا) وقبل أن اتركك صديقي اليك بعض المعلومات المفيدة. 

 احجز مقعدك معنا من الآن لتستفيد من فريق كبير من فيتنام وماليزيا والصين و الهند وتايلاند. لتسجيل فقط اضغط على الرابط وبعدها تواصل معي عبر اميل  أو ترك تعليق أسفل الموضوع لأفعل لك حسابك.
للتسجيل 
بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home



مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.


أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home