شركة مقرها دبي ستطلق حملة تمويل الاطلاق الاولي”ICO” لعملتها لتطوير تطبيقاتها المعتمدة على تكنولوجيا البلوكتشين

شركة مقرها دبي ستطلق حملة تمويل الاطلاق الاولي”ICO” لعملتها لتطوير تطبيقاتها المعتمدة على تكنولوجيا البلوكتشينشركة مقرها دبي ستطلق حملة تمويل الاطلاق الاولي”ICO” لعملتها لتطوير  تطبيقاتها المعتمدة على تكنولوجيا البلوكتشين


 Royal Kingdom Enterpriseتقدم مشاريع أسست على إقتصاد سوق رقمي رأس ماله المليارات من خلال المشاركة في النتائج
منذ أصبحت تكنولوجيا البلوكتشين الكأس المقدسة لقطاع التكنولوجيا وقد أثارت إمكانيات تنفيذها على تطوير الحلول في الصناعات المختلفة، بدأت الشركة عملية إنشاء مشاريع لمرافقة هذا الاتجاه.
اليوم، 10 يوليو 2017، Royal Kingdom Enterprise   تتيح الفرصة للمشاركة في هذا التطور من خلال حملة تمويل الاطلاق الاولي”ICO”الخاص بها .
وتماشيا مع وجهة نظر حكومة دبي المتمثلة في تقديم خدماتها و تسجيل وثائقها في بلوكتشين حتى عام 2020، تدعو Royal Kingdom Enterprise إلى إتاحة الفرصة للربط مابين امكانيات تكنولوجيا البلوكتشين  واحتياجات الناس من مؤسسات عامة أو خاصة.
ومن أجل تطوير المنتجات والخدمات التي تضيف قيمة  للمجتمع بطريقة مستدامة، قررت Royal Kingdom Enterprise السعي للحصول على التمويل من خلال التمويل الجماعي، وتطوير الرمز المميز الخاص بها (عملة RKC)،  معتمدة على ERC20 أفضل بروتوكول في منصة الاثيريوم .
ويهدف إصدار RKC إلى المشاركة الطوعية لمستخدمي الشبكات لتعزيز المشاريع التي تقترحها الشركة. وبهذه الطريقة ندعو الجميع لمعرفة مشاريعنا  و مشاركة رؤيتنا من خلال المشاركة في حملة  تمويل الاطلاق الاولي ICO لعملة Royal Kingdom .
وسوف تكون الكمية الإجمالية ل RKC محدوداب 15 مليون وحدة ). 15 مليون بما في ذلك الكمية التي ستكون متاحة للبيع خالل فترة ICO 2,700,000 وحدة (. سيكون الإصدار الخاص بك فريد من نوعه، وأنه لن يكون من الممكن انشاء رموز RKC جديدة، لأنه سيتم تكوينها  وانشاءها على العقود الذكية. على المدى المتوسط ​​والطويل، سوف تظهر عملة Royal Kingdom نفسها انعكاسا لأداء المنظمة الإيجابي، والحصول على القيمة السوقية الخاصة بها، بالنظر لها على اساس منتج رقمي استهلاكي .
القيمة الأولية لكل رمز ستكون 0.10 دولار، وسوف يزداد هذا السعر بشكل تناسبي وفقا لحجم الاستحواذ من قبل السوق. الرموز  يمكن شراؤها من منصة Venture Kingdom ، يجب عليك التسجيل و شحن حسابك بالبيتكوين أو الاثيريوم استعدادا لانطلاق الــ ICO .
المساهمة في الـICO الخاص بعملة  Royal Kingdom ومن خلال الاستحواذ على RKC ، يمنح منافع لناقلات العملة. من بينها نود أن نسلط الضوء على أن Royal Kingdom   ابتداءا من فبراير 2018 سوف تتقاسم مع المشاركين الأرباح الشهرية المكتسبة.
سيتم تخصيص 50٪ من أرباح الشركة شهريا لشراء RKC  في السوق، وسيتم توزيعها بشكل نسبي على ناقلات RKC وفقا لكمية العملات التي يمتلكونها في محفظة rkc .
ويستثمر المشاركون في المشروع في نجاح المشاريع المملوكة لـ Royal Kingdom enterprise ، ويمكنهم المساعدة في نشر الأخبار حول عملية بيع RKC لزيادة الوعي في المجتمع العام، مما يتيح السيولة المتوقعة من RKC من خلال برنامج المكافئات الخاص بنا .
وتعد حملة الـICO خطوة تحولية لتطوير مشاريع Royal Kingdom Enterprise ، حيث أنه يمكن من خلال مشاركة المجتمع المحلي في بناء الأفكار وتبادل النتائج المتحصل عليها .
لفهم المشروع بشكل كامل نحن نقدم الورقة البيضاء “whitepaper” ، على الصفحة الرسمية للـICO  لعملة Royal Kingdom . كن جزءا من هذا المشروع و إنظم لنا !
لأي أسئلة من الصحافة والمدونين يمكن توجيهها إلى المتحدث الرسمي
سولين سورينت  Suelen Sourient
قسم العلاقات العامة                                                                                                                          press@royalkingdomenterprise.com
الشبكات الاجتماعية
فاسيبوك رويال كينغدوم ​Royal Kingdom :
تويتر:
لينكدإنRoyal Kingdom Linkedin :
Slack :
https://royalkingdomcoin.Slack.com
أخبار / مدونة RKC :
Reddit RKC :
تلغرام :
بيتكوينتالك Bitcointalk :
Pharmakone
كاتب المقالة
،الفارمكون: مشرف مواقع ومدون عربي مهووس بالتقنية والتجارة الإلكترونية وتداول العملات الرقمية و كل ماله علاقة بتقنية البلوكتشين بشكل عام، حاليا أدير مدونة العملات الرقمية .

جديد قسم : العملات الحديدة

إرسال تعليق