مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one" مدونة العملات الرقمية "الكل في واحد Todo-in-one"
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

مزيا وعيوب منصة البولونكس poloniex

مرحبا بكم متتبعي مدونة العملات الرقمية 
www.todoinone.com
مزيا وعيوب منصة البولونكس poloniex
أولا أريد أنشير أن حصر موضوع منصة ضخمة كبولونكس  poloniex في مقال هو من سابع المستحيلات، غير أنني سأحاول شرح أهم الأساسيات التي تميز المنصة، بالاضافة الى أهم  المزيا والعيوب.كما سأضع بين أيديكم تجربتي مع هذه المنصة مع بعض التوجيهات والنصائح سواء بالاقبال عليها أو الابتعاد عنها.
لنبدأ على بركة الله
العيوب 
صراحة عيوب المنصة قليلة جدا مقارنة مع مزياها

  1. - عدد العملات بالمنصة: من بين العيوب التي أزعجتني كثيرا وهي عدد العملات القليل جدا ، بالاضافة الى الاسعار المرتفعة لجل العملات التي تتداول على المنصة عكس بعض المنصات الاخرى.
  2. -من العيوب ايضا بطء اضافة العملات الى المنصة مما يفوت على المتداولين الربح الكبير والاستفادة من العملات الجديدة التي تدخل السوق الاكترونية.
  المزيا 
  1. -من حيث الشكل : تعد هذه المنصة بسيطة الى درجة كبيرة، ونظيفة نسبيا عن غيرها من المنصات الاخرى، كما أن لها واجهة سهلة الأستعمال. 
  2. - من حيث السرعة: هذا المؤشر قليل من ينتبه له، وهو سرعة تغير الارقام، او ما يسمى الأوامر والنسب المؤية وكذا سرعة تنفيذها، فالمنصة من خلال تجربة شخصية ممتازة رغم بطىء الأنترنت.
  3. - من حيث عدد المتداولين : تضم المنصة عددا كبيرا جدا مما يجعلها أفضل منصة للمتداولين المتوسطين والمبتدئين.
  4. - من حيث حجم التداول : حجم التداول بالبتكوين يصنفها ضمن أفضل 3 منصات في العالم .
  5. من النقط التي لا نكاد نجدها في المنصات الاخرى وهي المصداقية الكبيرة للمنصة مع ضعف الدعم .
  6. النقط الإيجابية ماقبل الأخيرة هي ضعف العملات الاحتيالة حتى أنني لم أصادف الى اليوم اي عملة احتيالية.
  7. أغلب المتداولين عرب مغاربة ومشارقة مما يجعل المنصة مستمرة التداول على طول 24 ساعة.
- وأخيرا المنصة لها خاصية stop-limit التي أعتبرها أنا شخصيا أفضل بالف مرة من أي منصة أخرى فهي الخاصية الوحيدة التي تنزع العاطفة من التجارة الاكترونية وتجعل منها تجارة مبنية على المنطق بعيدا عن العاطفة، وهذا الكلام لن تتذوقه الا بعد أ تخسر أكثر 100 دولار وأنت تراقب !!
 يعني اون لاين لعملة ما تسقط أمام عينك وانت لا تسطيع أن تحرك ساكنا وهو ما نطلق عليه نحن الشلل أو الاعاقة التامة اذ لا تسطيع فعل شيء أمام قوة الخسارة وأمام الأمل لأمل،  وفي النهاية يخيب الظن وتخسر. 
أما عند تفعيل خاصية stop-limit  تعرف ما ستربح وما ستخسره بالتدقيق وهذه خاصية تميز المحترفين فقط وترتقي بالتداول من "القمار" الى تجارة المنطق.


الموقع الرسمي للمنصة

ويمكنك في أن تتطلع على كافة المنصات المنافسة عبر الرابط التالي:

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one) مدونة عربية تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

دون وأربح الدوج كوين

Home

لائحة متجددة للتسجيل في الأيردروب

Home

إدعم الموقع Donate to us

Home

مــــذكـــــــرة crypto-calendar

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.

أحصل على توصيات مجانية يوميا

Home