القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عملة ذات حجم قليل من المحتمل ان تضاعف 10 مرات في 2024

نحن بصدد الحديث عن عملة kp3r  وهي متواجدة بمنصة البينانص الشهيرة ولا ييتعدى اجمالي العملة سوى 425000 الف عملة وهو حجم صغير جدا مقارنة مع البتكوين الذي يبلغ 21 مليون حبة بتكوين.

مشروع عملة kp3r

تم الإعلان عن المشروع لأول مرة في 22 أكتوبر 2020، وقد تم إطلاقه على شبكة Ethereum mainnet في الوضع التجريبي في 28 أكتوبر 2020.

ماهو مشروع عملة KP3R

Keep3rV1: عبارة عن منصة لا مركزية مصممة لتسهيل التنسيق بين المشاريع التي توفر وظائف شاغرة، وأولئك الذين يمكنهم تقديم تلك الوظائف المطلوبة. بشكل أساسي يعمل المشروع بمثابة لوحة وظائف تسهل التفاعل بين الأطراف المختلفه، مثل بروتوكولات التمويل اللامركزية، ومنفذي الوظائف، المعروفين باسم Keepers. تتراوح المهام التي يؤديها Keepers من إرسال، واستدعاء المعاملات على السلسلة إلى إكمال العمليات المعقدة خارج السلسلة، يستخدم Keep3rV1 عملة KP3R، للحوكمة، ولتقديم المكافآت إلى Keepers.

نظام عمل المنصة

تعمل منصه Keep3r فى الاساس على التوفيق بين المؤسسات الطالبه للوظائف، وبين منفذي الوظائف الذين يمتلكون المؤهلات المطلوبه لهذه الوظائف، وذلك من خلال لوحه الوظائف. ثم تربط شبكة Keep3r الشركات، والمؤسسات الأخرى بالعقول التقنية المعروفة باسم Keepers، والتي يمكنها تنفيذ مهام العقود الذكية الروتينية. أن الهدف هو إطلاق هذه المنصة يكمن في تمكن المطورين، وليس المضاربين، من خلال تزويدهم بمنتجات، وقوالب تصميم جاهزه سهلة الاستخدام. تعتمد الشبكة بصورة كبيرة على Keepers، الذين يقدمون عقودًا ذكية، أو برامج روبوت، أو نصوص برمجية قادرة على تنفيذ المعاملات، أو إطلاق الأحداث. تعتمد الشبكة بصورة كبيرة على Keepers، الذين يقدمون عقودًا ذكية، أو برامج روبوت، أو نصوص برمجية قادرة على تنفيذ المعاملات، أو إطلاق الأحداث.تعتمد الشبكة بصورة كبيرة على Keepers، الذين يقدمون عقودًا ذكية، أو برامج روبوت، أو نصوص برمجية قادرة على تنفيذ المعاملات، أو إطلاق الأحداث.

مشروع عملة KP

لم يخضع المشروع لعرض أولي للعملات، أو حدث إنشاء عملة، بدلاً من ذلك يتم عرض KP3R عندما يتم توفير السيولة للمنصة عبر Uniswap. عند إطلاق المشروع، كان لدى Keep3rV1 سيولة تبلغ 5.5 مليون دولار، في غضون اليوم الأول وصلت بالفعل إلى 9.8 مليون دولار، مع رسوم قدرها 384197 دولارًا. عند إطلاق المشروع، كان لدى Keep3rV1 سيولة تبلغ 5.5 مليون دولار، في غضون اليوم الأول وصلت بالفعل إلى 9.8 مليون دولار، مع رسوم قدرها 384197 دولارًا. عند إطلاق المشروع، كان لدى Keep3rV1 سيولة تبلغ 5.5 مليون دولار، في غضون اليوم الأول وصلت بالفعل إلى 9.8 مليون دولار، مع رسوم قدرها 384197 دولارًا. عند إطلاق المشروع، كان لدى Keep3rV1 سيولة تبلغ 5.5 مليون دولار، في غضون اليوم الأول وصلت بالفعل إلى 9.8 مليون دولار، مع رسوم قدرها 384197 دولارًا. يدل امتلاك المزيد من عملة KP3R إلى أن الشخص يتمتع بسمعة أفضل داخل الشبكة. يدل امتلاك المزيد من عملة KP3R إلى أن الشخص يتمتع بسمعة أفضل داخل الشبكة. لذلك يمكن قبول المهام ذات المستوى الأعلى حيث تزداد سمعة منفذ الوظيفة في النظام البيئي مع زيادة عدد عملات KP3R التي يمتلكها.

من وراء تأسيس مشروع KP3R

تم تأسيس Keep3rV1 على يد Andre Cronje: وهو مهندس البلوكشين، ومطور التطبيقات الذي برز مؤخرًا بعد إطلاق مشروع DeFi yearn.finance، والنمو الهائل لعملة YFI الخاصة بالمشروع، التي شهدت زيادة في القيمة بمقدار 1300 مرة خلال أول شهرين من الإطلاق في 2020. عمل كروني سابقًا كرئيس للابتكار، والتكنولوجيا في مؤسسة فيوجن، وهي المنظمة التي تقف وراء بروتوكول فيوجن، كما قاد المبادرات المتعلقة بالتطبيقات اللامركزية، والشراكات التكنولوجية، والتطبيقات. وعمل أيضًا كمراجع رئيسي للكود ومساهم في Crypto Briefing، ورئيس التكنولوجيا في شركة fintech Freedom، ورئيس التكنولوجيا في Shoprite Group، بالإضافة إلى أدوار تطوير تقنية البلوكشين في BitDiem وCryptocurve وLemniscap.

توقعات مشروع KP3R

بالنظر لطريقة، وفكرة عمل منصة Keep3rv1 نجد أن هناك حاجه إليها من المؤسسات والمشاريع المختلفة، وكذلك الأفراد الباحثين عن وظائف تناسب بمؤهلاتهم، وبناء على ذلك فإن المنصة تعتبر مشروع واعد، وبالتالى مفيد للجميع، مما يعطى له امكانيات صعود، واستمرار كبيرة فى سوق العملات المشفرة. تسعى Keep3rv1 (KP3R) جاهدة لتقديم الدعم الفني للأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة في تنفيذ العمليات داخل شبكاتهم. ونتيجة لذلك ، فهي عبارة عن منصة حيث يمكن للمبرمجين المستقلين تحديد موقع العمل التعاقدي والحصول على أموال باستخدام العملة الأصلية للمشروع.

توقعات موقع todoinone لمشروع KP3R

الإحتمال الأسوء: سييتم ازالتها من منصة بينانص او وضعها في خانة العملات المشبوهة الأكثر تقلبا لأنها عملة خاصة بالبامب  وسريعة التقلب نظرا لصغر حجم العملة 

الإحتمال الإيجابي: ستضاعف اكثر من عشر مرات وستستقر في سعر الألفين دولار في سنة 2024

خاتمة

قبل أن تتخد قرار الاستثمار فيها  فالأمر متروك لك تمامًا لتقرر فأنت صاحب القرار، لكننا نرى من وجهة نظرنا أن المشروع قوي ويقدم عروض مغرية لمضاعفة الأرباح في اي لحظة خاصة وأن حجم التداول من حيث عدد الوحدات في العملة قليل مما يعني وضع اوامر بيع في أسعار بأرباح معقولة وسيتم تنفيذها مع اي صعود للبتكوين ولكن اخي المتداول فالقرار يعود لك وحدك وبالتوفيق في مشروع رقمي جديد.

تعليقات

Home