القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كيف تحمي حسابك في منصة بايننص؟

 


سنتناول في هذه التدوينه بشكل مختصر وموجز اهم المراحل التي يجب اعتمادها للحفاظ على حسابك في منصه باينانس، هناك العديد من الطرق للحمايه لكن على الاقل يجب ان تكون طريقه واحده او اكثر مفعله في حسابك.

 اليوم كما تعلمون اصبح من السهم اختراق  الحسابات و المحافض بسهوله من خلال الهاتف او الحاسوب او عن طرق اخرى ملتويه يتم اعتمادها بشكل سريع جدا من طرف المختصين او الهاكر، لذلك وجب التذكير بهذه الطرق ووجب كذلك اتخاذ الاحتياطات اللازمه للحفاظ على حساباتكم خاصه وان هذه الاخيرة  تتضمن مجموعه من العملات الرقميه او مبالغ ماليه مهمه انتم في آمس الحاجة لها.

يمكن ان نسرد هذه المراحل او هذه الخطوات على الشكل التالي:

  1. يجب وضع كلمه سر قويه وتضمن حروفا ورموزا
  2. يجب تفعيل مولد الآكواد المعوف 2Fa
  3. يجب وضع حمايه لهاتفك ويجب ان لا تضعه في يد غير امنه
  4.  يجب حمايه حاسوبك الشخصي وعدم السماح للمتطفلين بلمسه او ربطه بي شبكات واي فاي عموميه
  5. يجب حمايه البريد الالكتروني بكل الطرق المتاحه لاسترجاعه ووضع كلمات مرور قويه جدا وتحديثها بشكل شهري
  6. يجب تفعيل خاصيه محفظه السحب في اللائحه البيضاء وذلك باختيار عمله واحده مثلا الدولار او البي ام بي وتبقى تحول عليها اموالك بشكل امن دون ان تكثر من عمليه نسخ او لصق لمجموعه من المحافظ الاخرى التي من الممكن ان تكون خاطئه او يقوم الهاكرز باختراقك  وتقوم بنسخها بشكل الي وفوري دون ان تشعر بذلك.

خاتمة:

كخاتمه، كانت هذه مجموعه من المراحل والطرق الفعالة لحمايه الحساب في منصة باينانص  او ايا كانت، لكن ما يجب التاكيد عليه مره اخرى هو تحديث كلمات السر وحتى التطبيقات وعدم مشاركه الانترنت مع غرباء او في اماكن عموميه، لاننا اليوم نضع اموال مهمه  في الهواتف والحواسيب ولا يجب ان تكون عرضه سهله للسرقه والنصب والاحتيال لذلك المرجو مره اخرى اخذ كل الاحتياطات الضروريه واللازمه للحفاظ على حساباتكم المالية.

تعليقات

Home