القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

خاص بالمغاربة سارعو بالتسجيل للحصول على 100 دولار

 أعلنت مؤسسة "بينانس" الخيرية، عن طرح ما يصل إلى 3 ملايين دولار من عملة "بي إن بي" الرقمية لفائدة مستخدمي منصة "بينانس" للتداول القاطنين بالمناطق المتضررة من الزلزال بالمغرب.



للتسجيل في المنصة لتلقي الهدية بالدولار من هنا 

وقالت "بينانس" عبر موقعها الرسمي؛ "سيتم تحديد المستخدمين المعنيين بناءً على خاصية إثبات العنوان (POA) الذي تم العمل بها قبل 9 سبتمبر 2023 حيث ستستهدف التبرعات مستخدمي المنصة القاطنين بجهة مراكش آسفي، الذين تأثروا بشكل أكبر من تداعيات الكارثة الطبيعية." مؤكدة أن، "المستخدمين الذين أكملوا التوكيل الرسمي قبل هذا التاريخ والقاطنين بجهة مراكش-آسفي سيحصل كل منهم على 100 دولار من عملة "BNB" مباشرة في حساب Binance الخاص بهم".

وأضافت؛ "نحن ندرك أن العديد من المستخدمين في المنطقة المتأثرة ربما لم يكملوا التوكيل الرسمي بعد. لذلك، بالنسبة لأي مستخدم حالي يكمل التوكيل بعد 9 سبتمبر 2023 وقبل 30 سبتمبر 2023، فسنتبرع له بمبلغ 25 دولارًا من عملة "BNB" مباشرةً إلى حساب Binance الخاص به."

وفي خطوة لتوسيع رقعة المستفيدين، أكدت "بينانس" أن جميع المستخدمين النشطين لديها والقاطنين بالمغرب والذين ليسوا في المناطق المتضررة، سيستفيدون كذلك من 10 دولارات من العملة ذاتها.

وأشارت المنصة ذاتها، أنها تتوقع استفادة حوالي 70.000 من مستخدمي "Binance" القاطنين بالمغرب، حيث سيتوصل العملاء بأموالهم الافتراضية بدءًا من الثلاثاء 12 شتنبر 2023.

تعليقات

Home