القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

متداولوا هذه الدولة سيمنعون من ولوج منصة البينانص !

يوم السبت، أعلنت أكبر منصة تداول عملات رقمية في العالم، باينانس عن وقف خدمات الكريبتو للمقيمين في اليابان اعتبارًا من 30 نوفمبر 2023. وقد تم اتخاذ هذا القرار كجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها باينانس للامتثال للمعايير التنظيمية وضمان الامتثال في البلدان التي تعمل فيها.
متداولوا هذه الدولة سيمنعون من ولوج منصة البينانص !

تعمل منصة باينانس على تطوير منصتها المحلية في اليابان "باينانس يابان" والتي من المقرر إطلاقها في صيف عام 2023. وتهدف المنصة المخصصة إلى تلبية احتياجات المستخدمين اليابانيين على وجه التحديد. وتوفير الامتثال القانوني لتحقيق تجربة تجارية ودية داخل الدولة.

من أجل ضمان التغيير السلس، ستوفر منصة التداول رابط ترحيل، مما يسمح للمستخدمين في اليابان بإكمال عملية التحقق من الهوية (KYC). وفقًا للبيان الرسمي الذي تم إصداره. سيكون الرابط متاحًا من 1 أغسطس حتى 30 نوفمبر ومن الأهمية بمكان أن يكمل المستخدمون إجراء “اعرف عميلك” للامتثال للوائح الجديدة.
الموقف التنظيمي المتنامي لليابان

لطالما اعتبرت اليابان رائدة في تعزيز نمو الكريبتو داخل البلاد. ويعكس إصدارها الأخير لإرشادات محددة لشركات الكريبتو تفانيها في ضمان بيئة آمنة وشفافة للمستثمرين والمستخدمين على حد سواء. من خلال الالتزام بهذه الإرشادات التنظيمية. تهدف باينانس إلى تعزيز الثقة وتعزيز الاستدامة طويلة الأجل لصناعة العملات الرقمية.

سيوفر إطلاق باينانس يابان للمستخدمين منصة محلية توفر تجربة سهلة الاستخدام مع دعم العملات الورقية المحلية. في الأشهر الأخيرة، قامت باينانس بتوسيع عملياتها عبر الحدود الدولية. في وقت سابق. نجحت الشركة في الحصول على ترخيص الأصول الرقمية من وزارة المالية التايلاندية. سمح ذلك لمنصة التداول بإنشاء منصة تداول جديدة أطلق عليها اسم “Gulf باينانس” وهي مشروع مشترك بين باينانس وGulf Inova Co.، Ltd.

للأمانة: هذا المقال منقول.

تعليقات

Home