القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بشرى سارة، موقع ePayments يسمح لكم بتحويل الرصيد العالق منذ 2019

بشرى سارة، موقع ePayments يسمح لكم بتحويل الرصيد العالق منذ 2019
بشرى سارة، موقع ePayments يسمح لكم بتحويل الرصيد العالق منذ 2019  "Refunds are available for your account"

 توصلت اليوم برسالة في البريد الإلكتروني تخص موقع ايبايمنت الشهير الذي كنا نسحب منه أرباح البتكوين والعملات الرقمية إلى الصراف الآلي في البلدان الأجنبية والعربية، جاء في مجمل الرسالة أنه أصبح بإمكاننا إنطلاقا من اليوم سحب الرصيد إلى حساباتنا الشخصية عبر تحويلها من الدولار إلى الأورو ثم سحبها إلى البنك الخاص بنا.

ملاحظة هامة: حاليا يوجد بديل واحد لموقع ePayments وهو advcash الذي إستخدمه إلى اليوم لتحويل أرباحي من العملات الرقمية إلى حسابي الشخصي وهذا رابط التسجيل المباشر في advcash من هنا

نص الرسالة مترجمة كما توصلت بها من موقع ePayments

"لقد أعلنا مؤخرًا أن ePayments تتخذ الخطوات الأولى لإعادة فتح الأعمال على مراحل. كمرحلة أولى من هذا النهج التدريجي ، يسعدنا إبلاغك أنك ستتمكن من سحب أموالك بالكامل إلى حساب باسمك مع مؤسسة أخرى.

يرجى قراءة قسم الملاحظات في الجزء السفلي من هذا البريد الإلكتروني قبل أن تبدأ العملية حيث سيوفر هذا تعليمات واضحة ويساعدك على الوصول إلى أموالك دون أي مزيد من التأخير. إذا كان لديك أي أسئلة لم يتم التعامل معها في قسم الملاحظات ، أو إذا كانت لديك أية مخاوف، فيرجى الاتصال بفريق الدعم، نحن دائمًا هنا للمساعدة في أي مخاوف أو أسئلة قد تكون لديك.

نحن نعلم أن هذه كانت رحلة طويلة. يرجى التأكد من أننا نعمل بلا كلل لتنفيذ التغييرات ونتطلع إلى تزويدك بخدمة ممتازة. نشكرك مرة أخرى على سعة صدرك خلال هذا الوقت الصعب.

فريق الدعم support@epayments.com.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام،

نص الرسالة بدون ترجمة كما توصلت بها  من موقعePayments 

We recently announced that ePayments are taking the first steps to a phased reopening of the business. As the first stage of this phased approach, we are delighted to inform you that you will be able to withdraw your funds in full to an account in your name with another institution.

Please read the notes section at the bottom of this email before you begin the process as this will provide clear instructions and help you to access your funds without any further delays. Should you have any questions that have not been dealt with in the notes section, or, if you have any concerns, please contact the Support Team at: support@epayments.com. We are always here to help with any concerns or questions you may have.

We know this has been a long journey. Please be assured that we have been working tirelessly to implement changes and look forward to providing you with excellent service. We thank you again for your patience during this challenging time.

خلاصة:

 حاول أن تسرع في عملية التحويل في أقرب مدة، كما أرجوا من الإخوان العرب نشر المقال على نطاق واسع، لأننا كنا مجموعة كبيرة من المتداولين العرب نستعمل هذا البنك ونعتمد عليه بشكل كبير، وقد ساعدا كثيرا، لكنه فجأة أغلق دون سابق إنذار في وجه المستخدمين؛ وذلك كان تحت ضغوطات من الإتحاد الأروبي بتهمة غسيل الأموال أو أشياء من هذا القبيل، كانت لدينا مبالغ محترمة في هذا الحساب لذاك أعتقد أن هذا الخبر سيكون جد مفرح لمجموعة من المتداولين العرب وبالتوفيق للجميع

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. إذا كنت تبحث عن العملات الرقمية التي لها مستقبل و رخيصة فإن هناك أكثر من 2500 عملة رقمية مشفرة للاستثمار فيها تعرف عليها من هنا https://bit.ly/3gt3wkO

    ردحذف

إرسال تعليق