القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شرح الكاش باك وتسويق الذكاء الصناعي بالربوت ...ثورة في الربح من الأنترنت 2021

أعتذر لمتابعي المدونة لأنني تأخرت كثيرا في نشر هذا الموضوع الرائع والهام جدا، لأنني كنت أعتقد-ومثلي كثيرون- أن الأمر مجرد عملية إحتيال وتنسج بإحترافية، ولم أجرء على جركم معي في الفخ-هكذا كان إعتقادي-، لكن، مادام الكل أصبح يتكلم عليه ويحقق الناس منه أرباحا مهمة، أصبح لزاما علينا شرح الموقع لمتابعي المدونة رغم الكلام السلبي الذي دار حول مصداقيته، بإعتباره مشروعا هرميا احتيالابإمتياز، لكننا لا نرى مانعا من المجازفة والمغامرة،لأنك إذا إستثمرت 50 دولارا فلن تمنعك من الفقر، لكنها قد تفتح لك أبواب الغنى. هذا مبدأي وعلى الله نتوكل وهو حسبنا.


إليك التفاصيل: ظهر مؤخرا روبوت يقوم بالتسويق الإلكتروني نيابة عنك المستخدمين، وأصبح هذا المشروع حديث الجميع لما يحققه من أرباح كبيرة وسهلة ودون تدخل منك ودون معرفة مسبقة بهذا المجال، واليوم سنحاول شرح موقع https://ai.marketing/ الذي داع سيطه مؤخرا وسنتناوله بالشرح الممل من فكرة المشروع وشرح بعض المصطلحات المهمة ثم طريقة العمل وأخيرا طريقة سحب الأرباح.

شرح الكاش باك وتسويق الذكاء الصناعي بالربوت ...ثورة في الربح من الأنترنت 2021

شرح فكرة موقع الربوت ai.marketing 

روبوت bot  (ai.marketing) هو موقع متخصص في الحملات الإعلانية والكاش باك cash back، يقوم الموقع بحملات إعلانية لمنتوجات وخدمات يكون العائد منها هو قيمة مبلغ الكاش باك، وهذه الأرباح يقوم الروبوت بتقاسمها ومشاركتها مع المستخدمين المسجلين في الموقع بنسب متباينة على حسب القيمة التي إستثمرتها في البداية أو في كل مرة تريد تمويل حملتك الإعلانية.

marketboy ماهو

 ويعد ai.marketing أشهر موقع في هذا المجال حيث يقوم بالتسويق لأكثر من 2000 موقع عالمي، مثل:  ali express - ebay-amazone-gearbest ومجموعة كبيرة من المواقع يضيق المجال لذكرها هنا كلها.

أعرف أن هذه المصطلحات غريبة وجديدة ويبدو لك الأمر جد معقد ولكن لا تقلقل ولاتكن مثل العديد من الزوار الذي ينفذ صبرهم وينسحبون دون أن يكتشف هذا العالم الرائع في مجال الربح السهل والسريع من الأنترنت، ولا تقلقل أيضا لأننا سنكون معك خطوطة بخطوة حتى تحقق أرباحك الأولى من هذا الموقع بسهولة.

والمفاجأة الكبرى هي ان الموقع يعطيك 50 دولار مجانا لتقوم بحملتك الأولى وتجرب الربوت وبعدها تحدد إن كان بإمكانك الإستمرار في الموقع أو الإنسحاب بعد سحب الرصيد إن تجاوز 100 دولار وهذا أمر سهل وممكن مع ربوت ai.marketing.

 ما هو الكاش باك what is cash back؟

الكاش باك cash back هو تلك القيمة النقدية المستردة التي تحصل عليها مقابل أي عملية شراء عبر الأنترنت، أو بمعنى آخر، لنفترض أن ثمن المنتج هو 100 دولار فإنك تستطيع الحصول على خصم لهذا المبلغ بقيمة معينة مثلا 5-10 في المائة وقد تصل إلى أكثر من 50 في المائة من قيمة سعر المنتج، وهذا الخصم تحصل عليه من خلال اشتراكك بإحد مواقع الكاش باك، وللإشارة هناك العديد من من المواقع التي تقدم هذه الخدمة مثل : megabonus -ebates...واللائحة طويلة في هذا لمجال.

كيف يشتغل ai.marketing؟

شرح الكاش باك وتسويق الذكاء الصناعي بالربوت ...ثورة في الربح من الأنترنت 2021

لماذا يجب أن تسرع في اتسجيل في موقع ai.marketing؟

شرح الكاش باك وتسويق الذكاء الصناعي بالربوت ...ثورة في الربح من الأنترنت 2021

طريقة التسجيل في موقع الربوت ai.marketing وكيف تستفيد من 50 دولار؟

يمنحك موقع ai.marketing عدة طرق للتسجيل فيه، ولكن إنتبه على ان تختار الطريقة الصحيحة، فموقع ai.marketing يعطي عدة طرق للتسحيل إما بإستخدام البريد الإلكتروني عبر ربطه ب gmail وهي طريقة لا ننصح بها لأنها ستحرمك من أشياء ستعرف قيمتها فيما بعد، لذلك إختر الطريقة الصحيحة للتسجيل وهي عبر إختيار موقع تابع يسمى INB NETWORK لانك بالتسجيل عبر هذه الخاصية ستحصل على أرباح على المشتريات التي تتم في موقع ai.marketing والتي تكون نتيجة الحملات الإعلانية التي يقوم بها الربوت لذلك ركز جيدا وأختر في البداية التسجيل من INB NETWORK كما في الصورة ثم استخدم نفسا البيانات في الدخول للموقع ai.marketing عبرها.

طريقة التسجيل في ai.marketing


طريقة وشرح التسجيل في ai.marketing

مباشرة بعد التسجيل يجب ان تذهب إلى النافذة التالية لتستفيذ من 50 دولار التي يقدمها الموقع مجانا كهدية لتمويل حملتك الاولى.
 
ملاحظة هامة: إليك هذا الرقم(TFQZ-EYR8-WRMC-ACY2) -سجله في مذكرة وأدخله كما في الصورة- التي توجد أسفل صورة GIFT CERTIFICATE
هدية 50 دولار من ai.marketing

لأنك بهذا الرقم الذي في الصورة أعلاه ستفعل به حسابك وسيمنحك 50دولار، ولا يمكنك أبدا الإستفادة من 50دولار دون إضافته وضروري جدا ان يكون من صديق نصحك بالموقع ولايمكنك أبدا استخدام رقمك في التفعيل بل يجب ان ترسل لشخص أخر ليفعل به الربوت، هذه الخطوة لنشر الموقع ولمكافآة كل من ينشر الموقع لإصدقائه، لذلك أخي فعل 50 دولار بهذا الكود الذي سامنحك إياه عبر الصورة التالية وأعد كتابته في الخانة التالية كما في الصورة.
إحصل على هدية 50 دولار من ai.marketing

طريقة سحب الأرباح من موقع ai.marketing

شخصيا افضل ان اسحب على البتكوين لأنني متداول واملك رصيد بالبتكوين وهو الذي أستعمله لشحن الحساب كما يمكنك ان تسحب على عدة بنوك إلكترونية كما هو موضح في الصورة أسفله.
موقع الربوت وربح الدولار

ملاحظة هامة: في بداية تسجيلك ستجد ان الربوت مازال لم يشتغل بعد، وذلك بعد مضي 72 ساعة سيفعل تلقائيا فلا تقلق

اليك رابط التسجيل المباشر مع كود تفعيل 50 دولار كهدية.

  رابط التسجيل المباشر: من هنا 
كود هدية 50 دولار : TFQZ-EYR8-WRMC-ACY2

وهذا فيدو لأحد الإخوة يشرح بالتفصيل الموقع وطريقة التسجيل وكيفية تحقيق الأرباح

تعليقات