القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

إنتباه! إسحبوا أرصدتكم من منصة CoinExchange قبل30 ماي 2021

 منصة كوان إكستشينج"CoinExchange" تفتح موقعها وتسمح للمتداولين بسحب أرصدتهم المعلقة منذ أكثر من سنتين.

أولا نشير أن منصة كوان إكستشينج CoinExchange كانت من أفضل المنصات التي حققنا من ربحا كبيرا، وأنها لم تنصب أو تحتال على المستخدمين كما يروج البعض، بل قبل أن تغلق موقعها أخبرتنا في رسالة على البريد الإلكتروني، ووضعت إعلانا على موقها الرسمي، وقد تمكنا من سحب الرصيد في المهلة المحددة.

إنتباه! إسحبوا أرصدتكم من منصة CoinExchange قبل30 ماي 2021

لكن للأسف الشديد بعض المتداولين لم يعلموا بهذا الخبر، فتم الحجز على أموالهم في المنصة منذ شهر أكتوبر من سنة 2019  إلى اليوم، وقد أعادت المنصة مرة أخرى فتح موقعها لتسمح لهم بسحب لارصيد على المنصة، لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين لم يعلموا أو يتمكنوا من سحب أرصدتهم على المنصة فهذه هي الفرصة الأخيرة للسحب أو سيصبح رصيدك ضمن العملات المتخلى عنها.

طريقة السحب عادية جدا، بمجرد الدخول إلى حسابك على المنصة ستقدم لك المنصة مجموع العملات المخزنة الخاصة بك، وبعدها تراسل الدعم وستحصل على رصيدك كاملا، طبعا بعد  إقتطاع جزء بسيط الخاص بالرسوم.

 تلخيص الرسالة وطريقة السحب حسب قوانين منصة كوان إكستشينج

ملاحظة هامة!

كما تم الإعلان سابقًا في الأول من أكتوبر 2019 ، قرر مديرو CoinExchange.io إغلاق المنصة. في 15 أكتوبر 2019 ، وتم تعليق جميع عمليات التداول والودائع وفي 3 ديسمبر 2019 تم إغلاق المنصة.

نطلب منك سحب أي عملة رقمية في موعد أقصاه 30 مايو 2021 (بتوقيت جرينتش). إذا كنت ترغب في سحب عملتك الرقمية ، يرجى النقر فوق الزر أدناه لبدء العملية. سيتم فرض رسوم على أساس التكاليف بالإضافة إلى هامش / نسبة مئوية من الأموال المسحوبة والتي سيتم تحديدها في نهاية فترة المطالبة.

يجب عليك تقديم طلب لسحب عملتك الرقمية في موعد أقصاه 30 مايو 2021 (بتوقيت جرينتش). أي عملة رقمية لم يتم سحبها بعد هذا التاريخ (أو في حالة عدم تقديم أي طلب لسحب هذه العملة بحلول هذا التاريخ) تعتبر مهملة. بمعنى آخر، فإنك تتخلى عن أو تتنازل عن أي حق أو سند ملكية أو مطالبة بهذه العملة الرقمية.

يشكل هذا الإشعار إشعار إغلاق على النحو المنصوص عليه في الفقرة 22 من الشروط والأحكام التي تحكم www.coinexchange.io.

من أجل تقديم طلب سحب ، يجب استيفاء الشروط التالية:

  1. يجب أن يكون لديك اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول.
  2. يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل.
  3. إذا كان حسابك محميًا للمصادقة الثنائية (2FA) ، فيجب أن يكون لديك المصادقة الثنائية (2FA) متاحة لتسجيل الدخول.
  4. يجب تقديم التحقق من معرف KYC.

تعليقات