القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

لا تفرط في عملات الشيت كوين، إستغل الموجة لصالحك!

موعد الشيت كوين على الأبواب!

إذا كنت متداولا قديما في مجال العملات الرقمية، ستعي هذا الكلام بمجرد أن تقرأ عنوان هذ التدوينة، ولربما كنت من بين المحظوظين الذين وفقوا في إختيارهم لعملات الشيت كوين(shitcoin) التي تضاعفت مئات المرات، أما اذا كنت جديدا في هذا المجال، فأنت بقرائتك لهذا التدوينة قد تستفيد من تجربتنا البالغة 5 سنوات، وتضاعف الرصيد دون الإستثمار على العملات الكبيرة والقوية، والتي قليلا ما تتضاعف، وحتى إن تضاعفت فإنها تأخد وقتا كبيرا وتكون هي الاخرى في أسعار غالبا يكون من الصعب توفير رأس مال للإساثمار بها.

shitcoin

إليك الطريقة أخي للربح من عملات الشيتكوين المتداول:

حاليا نحن في موجة صعود البتكوين والعملات البديلة، والكل يحقق الأرباح الكبيرة، لكن عند نزول سعر البتكوين أو العملات القوية التي ترافقه في النزول والصعود، يجد المستثمرون الكبار والصغار مشكلة كبيرة، وهي:

 كيف سنتداول والسوق في إنخفاض كبير؟ 

وهنا بالذات، تفطنت المنصات الرقمية لهذه الفكرة، وخصصت لهم الرافعة  (down and up) x3 التي لا يتم معها تصفير الحساب، والغرض هو أن تستفيد المنصة من رسوم البيع والشراء سواء كان البتكوين في ترند طالع أو نازل، وبهذا تضمن مداخيل دائم في كلتا الحالتين.

إلى هنا نصل إلى مربط الفرس، حتى لا تكون ضحية للمنصات وتخسر رصيدك في حالة نزول سعر البتكوين، تجنب التداول على الرافعات المالية، هذا أولا، ثم حدد مبلغ لايقل عن 50 دولار ولا يزيد عن  100 دولار، وأبحث في الكوين ماركت كاب(coinmarketcap) عن العملات الجديدة التي دخلت إلى السوق وتحمل أفكارا حصرية  وتعمل على nft أو defi أو أي فكرة مبتكرة، المهم هنا هي  أن تكون عملات جديدة لم يمر علىيها سنة كاملة، ثم إستثمر فيها بمبلغ إعتبره -كقاعدة- في خبر كان ولا تعول عليها أبدا...فقط إستثمر وراقب من بعيد... وهنا نتحدث عن الإستثناء.

كيف ستتضاعف هذه العملات ومن سيشتريها؟

لا تقلق البتكوين والعملات الرقمية في بداية صعودها ولم نصل حتى لنصف الطريق، والفومو الكبير قادم لا محالة، والضحايا الجدد في الطريق وأصحاب المال يعلمون هذا جيدا...

لقد كت ضحية لعشارات العملات في 2017 البعض منها حققت منه أرباحا والبعض الآخر حقق مني الأرباح..

المهم لا تكن ضحية سهلة، وكن منشارا أو كما يقال بالعامية المغربية (طالع واكل نازل واكل).اشتري من المنصات غير الموثوقة العملات الجديدة ذات سعر قليل جدا مثلا 0.0000001 دولار أو أقل بقليل، المهم عملات أقل من واحد ساطوشي.

الساطوشي هو أصغر وحدة في البتكوين المكون اصلا من 8 أصفار بعد الفاصلة

  وبعدها، إحتفظ بالعملة ووزع إستثمارك على 5 منصات وعلى أكثر من 10 عملات.

قد تكلفك هذه العملية حوالي 500 إلى 1000 دولار، هذا إن أردت ان تحقق ما حققة المتداولن في دورة كاملة، يمكن ان تحققه انت في شهر واحد مع موجة صعود البتكوين.

ملاحظة هامة لا تقارن سعر العملة بالسنة الماضية او السنة التي قبلها فكلها كانت سنوات عجاف، الدورة استغرقت 4 سنوات من 2017 حتى 2021 لكي ينتعش السوق هكذا.

بعد الإنتعاش ستنهار كل هذه العملات وتصبح بلا قيمة من الإثريوم واللايت كوين والعملات الكبيرة وستختفي عملات وتضظهر عملات أخرى بمعنى ان السوق سيتغير تماما وستتختفي قنوات التوصيات وتهدأ العاصفة في إنتظار الدورة القادمة المتوقعة في 2024 مع الإنقسام الكبير للبتكوين.

إليك بعض العملات التي نراها مناسبة للمغامرة بسعر 100 دولار: 

MultiCoinCasino Price (MCC) سعرها الحالي 0.00984$
SHIBA INU Price (SHIB) سعرها الحالي 0.00000009$
VNT Chain Price (VNT)  سعرها الحالي  $0.001132$

وهناك عملا أخرى لا أريد أن أوجهك لها فأنت لك كامل الحرية إختيار عملاتك الشيت كوين.

اين يمكنني شراء الشيت كوين؟

أفضل طريقة لشراء الشيت كوين هي  في 3 منصات موثوقة:
منصة  اليوبيت https://yobit.net/
 ثم منصة اليونسواب https://info.uniswap.org/
واخيرا منصة  https://www.mxc.com/

ملاحظة:

المقصود بعملات الشيت كوين هي تلك العملات الميتة-الحية إن صح تسميتها زومبي العملات الرقمية التي تموت وتبقى حية في الكوان مراكت كاب.

تعليقات