القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مشروع paint ولماذا nft هي المستقبل؟

شرح مشروع MurAll (PAINT)

سبق لنا وأن كتبنا مقالا مطولا عن NFTS  وعن مشروع PAINT ،لكن نحن هنا بصدد الحديث عن قوة المشروع رغم بساطة الفكرة، يتعلق الأمر بربط العملة بلوحة فنية، هذه اللوحة توجد على بلوكتشين وعند الرسم والتعديل على اللوحة، يتم ذلك بواسطة رمز PAINT  المحدود الذي لا يتعدى 20 مليار، وهو عدد قليل جدا مقارنة الدور الذي يقوم به.
انطلاقا من اللوحة التي رسمها فنانون أو متداولون أو أي شخص آخر فإن سعرها يزداد يوما بعد يوم، ويتم تقدير سعرها بناء على عدد الرموز التي استعملت فيها.

فكرة المشروع بسيطة ورائعة وسعر العملة حاليا مغري ولا شك أنك سمعت بها، فهي دخلت التداول ب واحد ساطوشي وتضاعف 8 مرات في أقل من 10 آيام، ومازالت لم تصل بعد إلى بداية الأهداف المسطرة.لكل شخص يمكلك العملة الحق في الرسم على اللوحة والتعديل عليها ويتم مباشرة بعد ذالك حرق العملة، وهنا تظهر قوة الرموز غير القابلة للإستبدال NFT، لها خاصية واحدة وبعدها تحرق، ولن تجد البديل عنها، وكل شيء يعدل أويباع بها يصبح ملكك أنت.

يواجه مشروع MURALL PAINT  مشكلة عويصة وهي إرتفاع سعر رسوم الإثريوم، حيث أن الرسم والتعديل على اللوحة أصبح مكلفا، لكن فريق العملة مؤخرا، قرر الرحيل إلى شبكة البوليكون ماتيك POLUGONE MATIC وسيتم العمل عليه وستحلق العملة مرة آخرى أضعافا مضاعفة.

تقدم ملحوظ لعملة PAINT

السيولة في عملة  PAINT

السيولة في عملة  PAINT

معلومات عامة حول مشروع  MURALL PAINT:

ALL ABOUT MURALL PAINT PROJET

سعر عملة  PAINT  بالأثريوم:

PAINT

لماذا تعد  عملات NFTS هي المستقبل؟

لأنها تربط بين عالم العملات الرقمية والأشياء المادية، وسيتم استعمالها في مجالات عدة، حاليا المشروع ككل في طور التطوير، كما أصبح لهم منصات خاصة ببيع هذه المنتوجات وبأثمنة خيالية...إنها فقط البداية.
ملاحظة: حاليا العملة لا توجد إلا على منصة عادية واحدة ويمكنك التسجيل فيه فيها من هنا
والتذكير فإن منصة mxc تشبه إلى حد كبير  منصة البينانص، وهو نفس القالب الذي إشتغلت عليها منصة البيناص في البداية
يعني لن تجد أي فرق كبير بينها وبين منصة البينانص.
ويمكن التداول عليها في منصة اليونيسواب uniswap غير أن هذه الأخيرة بها رسوم عالية جدا.

تعليقات

تصميم المقال