القائمة الرئيسية

الصفحات

إفلاس payoneer ماذا نستفيذ من هذا الدرس؟

في كل سنة تقريبا يتم تجميد حسابات الزبناء في الأنترنت عموما وبالخصوص في مجال العملات الرقمية، فبالأمس القريب تم تجميد أرصدتنا في موقع "ايبايمنتepayments" ثم لحقه توقيف بطاقات السحب في أدفكاش advcash، واخيرا تم تجميد الأرصدة على بطائق السحب لبايونيرpayoneer.
يمكن سحب الأموال من بيونير لكن لايمكن سحبها من البطاقة التي تقدمها شركة wirecard، والمشكل وقع في تلك الأموال الموجودة عليها و هي التي وقع فيها التجميد وليس البنك ككل.
افلاس وتجميد الأموال على بايونير

ماذا نستفيذ من هذا الدرس؟

كلما كان البنك له إقتطاعات قليلة ومشتركين كثر كلما كان عرضة للتوقف لأسباب عدة منها القوانين المالية والضغوطات من قبل البنوك المركزية والهيئات المالية، مما يجعل توقفها أمرا محتمل جدا، لكن ماهو الحل؟

الحل بسيط جدا، كل ربح يومي أو أسبوعي يتم سحبه نقدا والإحتفاظ بالأموال في منزلك، هذه الطريقة أمنة جدا وتساعدك على تحقيق الأرباح وضمانها أما وجودها في البنوك الإفتراضية قد يعرض إستثمارك للخطر في أي لحظة، لذلك فكرا جيدا في السلة ككل ولا تفكر في ثمن البيضة الواحدة، فالبعض منا يخشى من رسوم التحويل المرتفعة ويقوم بتجميع الرصيد كاملة ليحولها في عملية واحدة في الشهر، وهذا خطأ فادح.
حكمة :عصفور في اليد خير من ألف عصفور فوق الشجرة 
ملاحظة: يمكن سحب الأموال من بيونير لكن لايمكن سحبها من البطاقة التي تقدمها شركة wirecard، والمشكل وقع في تلك الأموال الموجودة عليها و هي التي وقع فيها التجميد وليس البنك ككل. 

تعليقات

تصميم المقال