القائمة الرئيسية

الصفحات

إستراتيجية المتداول الحر والموظف ذو الراتب القار في نفس الوقت!

إن الإدمان على التداول أمر خطير، يحدث مع المتداولين المبتدئين و المحترفين، خاصة عندما تصبح الأموال مجرد أرقام ومجردة من قيمة المال، هنا يصبح المتداول المحترف لا يكثرت لشيء سواء فعل أمرا 10 بتكوين أو 1 بتكوين  أو بنصفه أو بربعه، فالمهم أنه فعل أمرا للشراء(buy) أو البيع(sell).
تداول بحذر
لكن هل هذا تصرف منطقي ؟ هل تعرف عواقب هذا الفعل المجرد من المنطق؟ هل تسطيع بهذا التصرف العشوائي أن تضمن مستقبلك ومستقبل أبنائك؟ طبعا لا، فأنت تقامر بحجة انك تتداول..إليك الإستراتيجية التي تجعل منك متداولا محترفا وموظفا بمبلغ قار يوميا أو أسبوعيا او شهريا.
تعتمد الإستراتيجية على ضرورة وجود منصة أساسية لتداول العملات الرقمية وأنصحك بمنصة البينانص(binance) الاقوى عالميا ثم محفظة رقمية لتخزين العملات الرقمية وأنصحك بأرقى محفة إسمها إكسيدوس(exodus)، ويجب أن تتوفر هذه المحفظة على "عملة" الدولار الرقمي(usdt). فهو مربط الفرس هنا في هذه الإستراتيجية.

تداول بحذر كبير، وتحكم في أرباحك اليومية فعليها ستختار رتبتك كموظف: إما موظف صغير أو متوسط أو كبير، وذلك بإقتطاع يومي أو أسبوعي أو شهري ، وننصح بإقتطاع يومي من الأرباح او الخسارة، وذلك بتحويل 5 دولار أو 10 دولار يوميا إلى محفظة "إكسيدوس" على عملة الدولار الرقمي(usdt)، و تحول 50 إلى 100 دولار كموظف متوسط أو تحول 1000 دولار يوميا إذا كنت موظفا كبيرا.

بهذه الإستراتيجية ستضمن راتبا شهريا بناء على إستثمارك الأساسي، بالإضافة إلى أرباحك في التداول على طول الشهر، مما يعني ستربح رصيدا قارا ورصيدا متذبذبا بين الربح والخسارة، لكنها خسارة محدودة، وربح غير محدود.

كما تمكنك هذه الإستراتيجية من إعادة راتبك الشهري إلى الإستثمار في حالة كنت تريد أن تزيد من رأس المال المستثمر، وبهذه الطريقة ستزيد إستثمارك وتقلل هامش الخسارة.
  • ملاحظة1: حول يوميا من منصة البينانص إلى إكسيدوس على عملة الدولار مجانا بدون رسوم على بلوكتشين الطرون، وإحتفظ بالمجموع في محفظة إكسيدوس، وفي نهاية الشهر إطلع على راتبك الشهري وأنت مرتاح، إما أن تسحبه وتحوله إلى نقود أو تعيد إستثماره من جديد.

  • ملاحظة 2، أنا شخصيا أعتمد هذه الإستراتيجية وقد إستفذت منها كثيرا مؤخرا، ووجدت أنها ذات مردودية مادية ونفسية، حيث أصبح تداولي منطقيا وبعيدا عن العشوائية، كما أنها تضمن لي ولعائلتي موردا ماليا قارا في سوق غير قارة ومتغيرة بإستمرار.

  • ملاحظة 3: إعتمدت الدولار الرقمي(usdt) لأن قيمته ثابة تساوية تقريبا قيمة الدولار، اما التحويل على العملات الأخرى فهو مغامرة وغير ثابث، كما أنه في حالة تراجع البتكيون تسطيع شرائه من جديد وبسعر منخفظ ، مما يعني ربح أسبوعي وربح في التداول وربح ثالث في إعادة شراء البتكيون من القاع.
تصميم المقال